الأعمال الخيرية الإماراتية تنظم يوم زايد للعمل الإنساني في فلسطين
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأعمال الخيرية" الإماراتية تنظم "يوم زايد للعمل الإنساني" في فلسطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأعمال الخيرية" الإماراتية تنظم "يوم زايد للعمل الإنساني" في فلسطين

هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية
القدس المحتلة ـ صوت الإمارات

أطلقت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين فعاليات " يوم زايد للعمل الإنساني " التي تشمل تنظيم موائد الرحمن في المسجد الأقصى المبارك وتقديم آلاف الوجبات للإفطار و السحور بجانب تنفيذ برنامج " سقيا الماء البارد للصائمين" و تكريم حوالي ثلاثة آلاف يتيم .. وذلك إحياء لذكرى رحيل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التي تصادف التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.

وقال إبراهيم راشد مدير مكتب الهيئة إن الهيئة أحيت ذكرى رحيل الشيخ زايد بتقديم عشرة آلاف وجبة إفطار لصالح المصلين في المسجد الأقصى في إطار رزمة فعاليات تشتمل على سلسلة برامج متنوعة يتم من خلالها إحياء ذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والذي استحوذت القضايا الإنسانية والخيرية على مكانة متقدمة في فكره واهتمامه سواء داخل الإمارات العربية المتحدة أو خارجها وكانت من الثوابت التي تشكل مبادئ القائد وترتكز على إيمان صادق ونبيل لقيم الخير والعطاء .

وأضاف أن الشيخ زايد "طيب الله ثراه" كان قلبا عامرا بالعطاء للجميع ولم تقف مواقفه الإنسانية أمام الحدود بل تجاوزتها إلى كافة بقاع الأرض وامتدت أياديه بصمت لتبني مدرسة أو مسجدا أو مستشفى أو مدينة سكنية أو تمسح دمعة أو تطعم جائعا .. وتؤكد الهيئة في كل سنة أن روح الشيخ زايد في قلب وعقل ووجدان وذاكرة كل فلسطيني ستبقى حية وتلمس ذكراه في فلسطين فيما أنجزته الهيئات الخيرية الإماراتية وفي مقدمتها هيئة الهلال الأحمر من مشاريع صحية وتعليمية وتنموية وإغاثية وهو تأكيد جديد متواصل على أن عون الشعب الفلسطيني هو واجب على كل عربي ومسلم وأن دولة الإمارات ستبقى السند والعون الرئيسي له .

وأكد أن مساعدات هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية وغيرها من المؤسسات الإماراتية العاملة في فلسطين والتي ترعى الآلاف من الأسر وتقدم الدعم لمئات المشاريع دون كلل أو ملل هي زرع الشيخ زايد " رحمه الله" والذي لازال يرعاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله ".

وذكر أن إحياء يوم زايد للعمل الإنساني يشتمل على سلسلة فعاليات ستنفذها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية وتشتمل على التعاون مع مديرية أوقاف القدس لتنفيذ إفطار جماعي في مسجد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمنطقة العيزرية الضاحية الشرقية للقدس الشريف والذي يعتبر أكبر مسجد في فلسطين بعد المسجد الأقصى المبارك ويتسع لنحو ستة آلاف مصل من الرجال والنساء وتبلغ مساحته نحو أربعة آلاف متر مربع .

كما تشتمل الفعاليات على تكريم نحو ثلاثة آلاف يتيم خلال احتفالية في جامعة النجاح الوطنية بجانب إقامة " موائد الرحمن " في المسجد الأقصى بتكلفة مليون دولار وتوزيع / 150 / ألف وجبة إفطار و/ 60 / ألف وجبة سحور و/ 15 / ألف وجبة إفطار وسحور في مدينة القدس خارج باحات المسجد الأقصى .. إضافة إلى تنفيذ برنامج " سقيا الماء البارد " للصائمين في المسجد الأقصى وذلك من خلال توزيع عبوات المياه الباردة على المصلين بعد صلاة التراويح وتقديم وجبات السحور للمعتكفين في المسجد وتقديم وجبات الإفطار لمرافقي المرضى في مستشفيات مدينة القدس وإطلاق مشروع "العصا البيضاء" للمكفوفين خلال إفطار للأشخاص ذوي الإعاقة في مدينة طوباس تعتزم الهيئة تنفيذه خلال أيام وتكريم حفظة كتاب الله والفائزين في مسابقات تحفيظ القرآن الكريم وتوزيع كسوة العيد على أطفال المسجد الأقصى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأعمال الخيرية الإماراتية تنظم يوم زايد للعمل الإنساني في فلسطين الأعمال الخيرية الإماراتية تنظم يوم زايد للعمل الإنساني في فلسطين



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates