الجالية الأردنية في أبوظبي تحتفي بعيد استقلال بلادها الـ69
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجالية الأردنية في أبوظبي تحتفي بعيد استقلال بلادها الـ69

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجالية الأردنية في أبوظبي تحتفي بعيد استقلال بلادها الـ69

الجالية الأردنية في أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

أشادت الجالية الأردنية في الدولة بالعلاقات الطيبة التي تربط الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية والتي أرسى قواعدها المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والملك حسين بن طلال ويرعاها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وجلالة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني .

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الجمعية الأردنية في أبوظبي مساء أمس في فندق إنتركونتننتال احتفاء بعيد استقلال المملكة التاسع والستين برعاية سعادة نايف الزيدان سفير الأردن لدى الدولة وحضور عدد من الدبلوماسيين العرب والشخصيات الإماراتية وأبناء الجالية الأردنية .

وألقى السيد حسن القضاة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية كلمة خلال الحفل لخصت دور القيادة الهاشمية في نيل الاستقلال وهنأ فيها القيادة والأسرة الأردنية بالمناسبة الوطنية معبرا عن التقدير الذي تكنه الجالية الأردنية لقيادة وشعب الإمارات مشيدا بالرعاية الأخوية الكريمة التي تلقاها الجالية الأردنية في الإمارات .

بعد ذلك ألقت الشاعرة الإماراتية فلوة المري قصيدة أهدتها إلى الملك عبدالله الثاني عبرت فيها عن العلاقات المميزة بين الشعبين الشقيقين مشيدة بمآثر جلالته وأدواره وإنسانيته كما هنأت شعب الأردن والجالية الأردنية بمليكهم وبعيد استقلالهم فيما ألقت الشاعرة الأردنية ناديا العموش جملة من القصائد التي تتغنى بالوطن وتمجد تاريخه وتحي ي الإمارات قيادة وحكومة وشعبا وتعبر عن صور العلاقات الأخوية التي تربط البلدين .

ثم قدم المطرب الأردني نجم السلمان وفرقته وفرقة الجمعية الأردنية للفلكلور الشعبي وفرقة طالبات مدرسة بنات الوردية وفرقة زهرات الجمعية الأردنية فقرات فنية وأغان تمجد الوطن وإنجازاته وتحيي القيادتين الإماراتية والأردنية على المفاخر التي جعلتها لشعبيهما عباءة للمجد والعز والأمان .

وكان عريف الحفل الدكتور محمد الزغول قد استهله مع الطالبة إيمان علاء بعبارات تعظم عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين ووحدة الحال في المسرات وفي مواجهة كل التحديات والواجبات القومية والإنسانية وحيا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس لأعلى حكام الإمارات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجالية الأردنية في أبوظبي تحتفي بعيد استقلال بلادها الـ69 الجالية الأردنية في أبوظبي تحتفي بعيد استقلال بلادها الـ69



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates