الخدمات الاجتماعية في الشارقة تنظم 25 فعالية في يوم زايد للعمل الإنساني
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخدمات الاجتماعية في الشارقة تنظم 25 فعالية في يوم زايد للعمل الإنساني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخدمات الاجتماعية في الشارقة تنظم 25 فعالية في يوم زايد للعمل الإنساني

دائرة الخدمات الاجتماعية
عجمان - صوت الإمارات

نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة 25 فعالية ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات المميزة في كافة إداراتها وفروعها في الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية خلال الشهر الفضيل وذلك تزامنا مع مبادرة "يوم زايد للعمل الإنساني" .

ودأبت الدائرة على احياء ذكرى وفاة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" لثلاث سنوات متتالية والتي يصادف تاريخها التاسع عشر من شهر رمضان من كل عام .. حيث تم إلقاء محاضرات حول "ما كان يحبه زايد وما كان لا يحبه زايد" من قبل الاختصاصيين الاجتماعيين في المؤسسات و الجهات المختلفة في الإمارة.

وقالت عفاف إبراهيم المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية ان الدائرة تنظم أكثر من 25 محاضرة في حوالي 20 موقعا على مستوى الإمارة بالإضافة إلى توزيع / 500 / مصحف على العمال المسلمين وكتيبات للأدعية وزعت على المسنين المستفيدين من الرعاية المنزلية في جميع مناطق الشارقة أثناء الزيارات التي نفذت لكبار السن ليعود ثوابه للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" .

وأكدت حرص الدائرة على الاحتفاء باليوم الإنساني وإحياء هذا اليوم من كل عام .. مشيرة الى أن دائرة الخدمات الاجتماعية تشرف على تنسيق وتنفيذ الفعاليات على مستوى مناطق الإمارة حيث تقوم على تنظيم الفعاليات كل من إدارات الرعاية المنزلية ودار الرعاية الاجتماعية للأطفال ودار رعاية المسنين وإدارة التنمية و التأهيل وإدارة حماية حقوق الطفل ومركز حماية المرأة ودار الأمان وإدارة واحات الرشد وإدارة المساعدات الاجتماعية بالإضافة إلى ثمانية أفرع على مستوى الإمارة.

جدير بالذكر أن الفعاليات تنفذ في مناطق مختلفة بالإمارة على رأسها مستشفى القاسمي ودائرة التسجيل العقاري وهيئة كهرباء ومياه الشارقة ودائرة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ومحكمة الشارقة الشرعية والقيادة العامة لشرطة الشارقة ومجلس الشارقة للتعليم ودائرة الثقافة والإعلام ومؤسسة الشارقة للإعلام ومركز الشارقة الإعلامي .

كما أن الفعاليات منها ما سيكون مركزيا على مستوى مدينة الشارقة وأخرى ستنظم في المناطق التابعة إداريا للشارقة في كل من خورفكان " دائرة التخطيط والمساحة ومستشفى خورفكان " وكلباء " دائرة الثقافة والإعلام و جامعة الشارقة بكلباء " ومستشفى دبا الفجيرة ونادي سيدات دبا الحصن في المنطقة الشرقية إضافة إلى المنطقة الوسطى مثل نادي الذيد الثقافي وشرطة الشارقة فرعي الذيد والمدام إضافة إلى بلدية المدام ومراكز التنمية الأسرية ومركز مليحة الصحي وبلدية البطائح وبلدية الحمرية .

وتساهم العديد من الجهات المجتمعية في تنفيذ البرامج والفعاليات مع الدائرة مثل برنامج مواليف التطوعي حيث يقيم المتطوعون برنامج إفطار جماعي بدار رعاية المسنين ومسابقات وبرامج ترفيهية لكبار السن المقيمين بالدار بالإضافة إلى مشاركة الدائرة في توزيع المصاحف على العمال في مختلف مناطق الشارقة عقب صلاة التروايح .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخدمات الاجتماعية في الشارقة تنظم 25 فعالية في يوم زايد للعمل الإنساني الخدمات الاجتماعية في الشارقة تنظم 25 فعالية في يوم زايد للعمل الإنساني



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates