الشيخة فاطمه تؤكد حرص دولة الإمارات على دماء أبنائها
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخة فاطمه تؤكد حرص دولة الإمارات على دماء أبنائها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة فاطمه تؤكد حرص دولة الإمارات على دماء أبنائها

الشيخة فاطمة بنت مبارك
أبو ظبي - صوت الإمارات

أكدت الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" - لأمهات شهداء الوطن الأبرار - أن دم أبنائهن لن يذهب سدى وأن قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في شخص صاحب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات حريصة على أبنائها وعلى كل من يذود بالدفاع عن دولة الإمارات ويسهم في تحقيق الاستقرار والسلام للمنطقة .

وقد نقلت مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية هذه الرسالة من الشيخة فاطمة بنت مبارك إلى أسر الشهداء لدى الزيارة التي قامت بها سعادتها على رأس وفد المؤسسة إلى أسر شهداء الوطن في رأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين استكمالا لزيارات الوفد إلى مختلف إمارات الدولة لنقل تعازي سموها لأسر الشهداء .

من جانبهن عاهدت أمهات الشهداء الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" على الاستمرار في تربية أبنائهن على عشق وطنهم الغالي الإمارات وعلى احترام وتقدير قيادتها .. مؤكدات " إن شعبا مثلنا لا يمكن أن يصيبه الضيم طالما أن قادة حكماء يتولون مقاليد الدولة ويقودونها إلى بر الأمان والسلام ".

وأكدت أمهات الشهداء أنهن باستشهاد أبنائهن زدن فخرا بدولتهن وبقيادتها .. وأنه إن تطلب الأمر فلن يبخلن عليها بأرواحهن .. وأن قيادة الدولة الرشيدة لا يمكن أن يجدن لها مثيلا في العالم وفي البذل والعطاء والإنسانية .

وقالت أمهات الشهداء " ولئن كان أبناؤنا قد قدموا أرواحهم فداء للإمارات وللأشقاء إلا أن هذا الأمر لم يحزننا رغم الفقد وصعوبته إنما هو مثار فخر لنا ولأبنائنا ولأحفادنا .. وإننا نعاهد الإمارات حكومة وشعبا أن نكون عند حسن الظن بنا ونكون بالشجاعة التي تحلى بها شهداؤنا وبالبسالة التي تمتعوا بها وبالإخلاص الذي لازمهم طيلة حياتهم " .

وتنفيذا لتوجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك اطلع الوفد على الاحتياجات الاجتماعية لأمهات الشهداء وزوجاتهم وأبنائهم وبناتهم والتي تحرص "أم الإمارات" على متابعتها شخصيا انطلاقا من حرصها على الوقوف إلى جانب أبناء الإمارات والعمل على دعمهم بكل السبل الممكنة اجتماعيا ومعنويا واقتصاديا.

وأثناء الزيارات قالت الرميثي لأمهات الشهداء ان الإمارات مثلما هي قوية وشامخة كذلك هي فخورة بعزيمة أبنائها من أبطالنا في القوات المسلحة الذين يؤدون واجبهم تجاه الوطن والأشقاء .. وإن ما تجده "أم الإمارات" من تلاحم بين أسر الشهداء يضرب به المثل هو أمر جدير بأن يفتخر به أبناء الدولة وأن سموها قد لمست أن التعاضد والتماسك في بنية المجتمع الإماراتي لا يمكن النيل منه لأن أهل الإمارات تربوا على الخير وحسن المعاملة والتكاتف وكل ذلك جزء من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي يحث الإنسان على أن يقف إلى جانب أخيه الإنسان في المحن والظروف الصعبة.

وسوف يستكمل وفد مؤسسة التنمية الأسرية الذي ترأسه مريم محمد الرميثي مدير عام المؤسسة ويضم السيدة نعيمة مبارك المزروعي مدير دائرة تنمية الأسرة والسيدة ثريا الشامسي مدير دائرة خدمة المجتمع بالوكالة والسيدة شيخة الجابري مدير مكتب الإعلام زياراته إلى أمهات شهداء الوطن خلال الأيام القادمة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة فاطمه تؤكد حرص دولة الإمارات على دماء أبنائها الشيخة فاطمه تؤكد حرص دولة الإمارات على دماء أبنائها



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates