اللجنة العليا تجتمع مع المكتب الدولي للمعارض في باريس
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللجنة العليا تجتمع مع المكتب الدولي للمعارض في باريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة العليا تجتمع مع المكتب الدولي للمعارض في باريس

مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة
دبي - صوت الإمارات

 اطلعت اللجنة العليا لمعرض إكسبو 2020 دبي ممثلة بسعادة مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات بدبي .. اللجنة التنفيذية للمكتب الدولي للمعارض - الهيئة الدولية المسؤولة عن تنظيم معارض إكسبو العالمية - على آخر مستجدات الإستعدادات الخاصة بإستضافة معرض إكسبو 2020 في دبي .

جاء ذلك خلال إجتماع رسمي شهدته باريس الأسبوع الماضي يعد الأول في عام 2015 ويعتبر حلقة من سلسلة الإجتماعات المطلوبة في مرحلة التسجيل الرسمي لمعرض إكسبو الدولي والذي سيقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.

وناقش سعادة مطر الطاير تفاصيل وثيقة التسجيل الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي والتي ستقدم الى المكتب الدولي للمعارض خلال صيف 2015 وقدم لمحة عامة عن مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة عبر جناح وطني في معرض إكسبو 2015 في ميلانو في الفترة ما بين مايو وأكتوبر 2015 إلى جانب الأنشطة المستمرة لإكسبو دبي لمشاركة المجتمع محليا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سعادته :" نحن نواصل الترحيب بفرصة مشاركة خططنا لعام 2015 مع اللجنة التنفيذية للمكتب الدولي للمعارض للإطلاع على خبرتهم ورؤيتهم حيث يعتبر تعاونهم البناء مهما لتعزيز قدراتنا على إيصال استراتجياتنا الشاملة إلى جانب التعرف على أفضل الممارسات ولإعداد وتنفيذ المراحل الأساسية ".

من جانبها قالت معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة العضو المنتدب للجنة التحضيرية العليا لمعرض إكسبو دبي 2020 مدير عام مكتب إكسبو دبي 2020 : " يمثل تقديمنا لوثيقة التسجيل الرسمية ومشاركتنا في معرض إكسبو ميلانو والحملات والأنشطة المستمرة جزءا من جهودنا لتقديم معرض إكسبو إستثنائي ونحن نقدر هذه الفرصة لتعريف المكتب الدولي للمعارض واللجنة التنفيذية بخططنا لتقديم معرض عالمي تحولي ".

جدير بالذكر أن اللجنة التنفيذية للمكتب الدولي للمعارض سبق وأن إلتقت مع اللجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو 2020 دبي في شهري أبريل 2014 وأكتوبر 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا تجتمع مع المكتب الدولي للمعارض في باريس اللجنة العليا تجتمع مع المكتب الدولي للمعارض في باريس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates