الهوية ستوفر كامل الدعم لإنجاح انتخابات الوطني الاتحادي
آخر تحديث 20:14:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهوية" ستوفر كامل الدعم لإنجاح انتخابات "الوطني الاتحادي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهوية" ستوفر كامل الدعم لإنجاح انتخابات "الوطني الاتحادي"

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
ابوظبي- صوت الامارات

ترأس الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية الاجتماع  الأول للمجلس لعام 2015 بعد إعادة تشكيله بموجب المرسوم الاتحادي رقم /56/ لسنة 2015 الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

ورحب سموه في بداية الاجتماع الذي عقد في ديوان صاحب السمو ولي عهد أبوظبي بالأعضاء الجدد في مجلس إدارة الهيئة متمنيا للمجلس في دورته الحالية التوفيق والنجاح في قيادة الهيئة نحو مستويات جديدة من التميز في الأداء وجودة الخدمات.

 وأكد سموه أهمية الدور الذي تضطلع به الهيئة في إنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 التي ستجري في الثالث من شهر أكتوبر المقبل الأمر الذي يتطلب من الهيئة شحذ الهمم وتسخير كافة الطاقات والإمكانات حتى تكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقها وتتمكن من إنجاز مهمتها بكفاءة واقتدار وتقوم بتوفير الدعم الكامل لهذا العرس الوطني بالاعتماد على برنامج التصويت الإلكتروني الذي يضاهي أرقى الأنظمة المستخدمة في هذا المجال على مستوى العالم موجها سموه بتوفير كافة الأنظمة والمتطلبات الفنية والتقنية اللازمة لإنجاح العملية الانتخابية والحرص على تنفيذ العمل وفق أفضل المعاييربحيث تعكس هذه التجربة قدرة أبناء الوطن على تحقيق الانجاز تلو الانجاز.

ولفت سموه إلى أن هيئة الإمارات للهوية تساهم بشكل فاعل في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات وخصوصا في مجال تطوير الخدمات الحكومية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات العالمية والتحول نحو الحكومة الذكية من خلال توفير البيانات السكانية الشاملة والدقيقة التي تدعم صناعة القرار والتخطيط الاستراتيجي وتخصيص الموارد لتحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

 وأكد سموه دور مشروع الربط الإلكتروني الذي تنفذه الهيئة مع الجهات الحكومية في تكامل قواعد البيانات بين تلك الجهات وتوفير المعلومات التي تمكنها من بناء خططها التطويرية على أسس علمية دقيقة وبالتالي إحداث نقلة نوعية في أساليب تقديم الخدمات العامة بالدولة بحيث تصبح أكثر إبداعا وابتكارا وصولا بها إلى مستويات تجسد رؤية القيادة الحكيمة بأن يكون الهدف الأساسي للعمل الحكومي تحقيق السعادة للناس.

 وحث سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على مضاعفة الجهود لاستكمال هذا المشروع الحيوي مع كافة الجهات المعنية بالدولة لتعزيز عملية تبادل البيانات بينها بشكل آني بما يسهم في تبسيط آليات تقديم الخدمات في القطاعين الحكومي والخاص وتسهيل المعاملات والإجراءات وخفض تكاليفها على المؤسسات والمتعاملين وبالتالي حصول المواطنين والمقيمين على خدمات متميزة وفعالة وآمنة وفقا لأفضل الممارسات المعتمدة عالميا.

 واطلع المجلس خلال الاجتماع على نسبة تنفيذ موازنة الهيئة للعام 2014 2015 وإجراءات الهيئة في تطبيق أدوات الحوكمة المؤسسية في مختلف مشاريعها وعملياتها والوسائل التي تتبعها في قياس نتائج الأداء كما اطلع على توصية تطبيق لائحة الموارد البشرية للجهات الاتحادية المستقلة ولائحة المشتريات وإدارة المخازن وآخر مستجدات مشروع برنامج التصويت الإلكتروني لانتخابات المجلس الوطني 2015 الذي يستند في عمله بشكل أساسي على بطاقة الهوية ويعتمد على بيانات الناخبين المدرجة فيها إلى جانب استعراض مستجدات مشروع الربط الإلكتروني والمراحل التي حققها حتى الآن.

حضر الاجتماع أعضاء المجلس : معالي صقر بن غباش سعيد غباش وزير العمل ومعالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة وسعادة المهندس محمد أحمد الشحي وكيل وزارة الاقتصاد وسعادة اللواء الركن المهندس عيسى سيف المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة وسعادة اللواء عوض حاضر المهيري وسعادة عبدالله سيف النعيمي إلى جانب سعادة د.

سعيد عبد الله بن مطلق الغفلي مدير عام هيئة الإمارات للهوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية ستوفر كامل الدعم لإنجاح انتخابات الوطني الاتحادي الهوية ستوفر كامل الدعم لإنجاح انتخابات الوطني الاتحادي



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates