برامج وخطط وقائية تدعم فرق مراكز شرطة دبي
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برامج وخطط وقائية تدعم فرق مراكز شرطة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برامج وخطط وقائية تدعم فرق مراكز شرطة دبي

اللواء خميس مطر المزينة
دبي ـ صوت الإمارات

ترأس القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، اجتماع تقييم نتائج الأداء للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية للربع الثاني لعام 2015، واطّلع على النتائج التي حققتها الإدارة العامة للتحريات في تنفيذ الخطط التطويرية لتحقيق الأهداف المنشودة لكل 100 ألف من السكان في خفض معدلات الجريمة المقلقة في دبي، خلال الربع الثاني من العام الجاري، بالإضافة إلى البرامج التنفيذية لعمل الدوريات في جميع مناطق الاختصاص والسعي إلى تطوير العمل الميداني التخصصي لرجل المباحث الجنائية، إضافة إلى تحديث برامج وخطط وقائية تدعم فرق العمل في الإدارة وترتقي بعمل المراكز وتطور الموارد البشرية العاملة فيها، وتفعل عمل الدوريات في جميع مناطق إمارة دبي حيث بلغت نسبة البلاغات المعلومة من إجمالي البلاغات الجنائية 97.8% خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وناقش مع الحضور خطط تقييم أداء الإدارة العامة للتحريات ومراكز الشرطة في دبي، وآليات عملها وخطط تقليل الجرائم في مناطق الاختصاص وتشكيل فرق عمل فعالة، وتفعيل فرق العمل للحد من الجرائم والملاحقة الجنائية. كما استمع لشرح عن معدلات نمو الجريمة مقارنة بمعدلات النمو الأخرى، ومؤشرات الجرائم وانخفاض البلاغات الجنائية حيث حققت الإدارة العامة 11,5% من الهدف المنشود 15,7% من البلاغات المقلقة لكل 100 من السكان في الربع الثاني من العام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها من الأعوام الماضية التي وصلت إلى 14,1%، من خلال عرض إحصائي يصنف الجرائم ومعدل كل جريمة، والقضايا المعلومة التي حققت نسباً مرتفعة في كشف غموضها خلال تلك الفترة، كما تم عرض نسب انخفاض الجريمة إضافة إلى بعض الإنجازات والقضايا التي استطاع رجال التحريات فك رموزها.

وناقش خطة العمل، والخطط الاستراتيجية والأهداف للعام الجاري، وخطط العمل خلال المرحلة المقبلة، وآليات تنفيذ البرامج وفرق العمل لمكافحة الجريمة، والخطط التطويرية لتحقيق الأهداف المنشودة ضمن استراتيجية شرطة دبي.

ووجه جميع العاملين في الإدارة إلى مضاعفة النتائج التي حققتها الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في تنفيذ الخطط التطويرية لتحقيق الهدف الاستراتيجي الأول لشرطة دبي، الوقاية والحد من الجريمة، والهدف الاستراتيجي الثاني كشف الجريمة والقبض على مرتكبيها والعمل على خفض معدلات الجريمة المقلقة في دبي، خاصاً بالذكر الرجال الساهرين على الأمن والاستقرار ضمن عملهم الميداني الذي يعد الأساس في العمل الشرطي المحترف.

حضر الاجتماع اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، واللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعميد عبدالله حسين خان مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة، والعميد الدكتور إبراهيم محمود محمد مدير مركز شرطة الرفاعة بالوكالة، والعميد سعيد حمد محمد آل مالك مدير مركز شرطة الراشدية، والعميد علي أحمد عبدالله غانم مدير مركز شرطة المرقبات، والعقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، والعقيد عيد محمد بن ثاني مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والعقيد سالم خليفة الرميثي نائب مدير الإدارة العامة للتحريات لشؤون البحث والتحري، ومديرو مراكز الشرطة، ومديرو الإدارات الفرعية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برامج وخطط وقائية تدعم فرق مراكز شرطة دبي برامج وخطط وقائية تدعم فرق مراكز شرطة دبي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates