حرم حاكم رأس الخيمة تؤكد أنّ زايد زعيم عربي
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حرم حاكم رأس الخيمة تؤكد أنّ زايد زعيم عربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حرم حاكم رأس الخيمة تؤكد أنّ زايد زعيم عربي

حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة - صوت الإمارات

أكدت حرم صاحب الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم رأس الخيمة الشيخة هنا بنت جمعة الماجد أن مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه تجسد حياة زعيم عربي وقائد استثنائي حمل هم الأمة العربية وستبقى ذكراه خالدة في قلوب ووجدان شعب الإمارات والشعوب العربية يستمد منها أبناء الوطن أسمى معاني الوفاء والاخلاص للوطن والحب والعطاء للانسانية جمعاء.

جاء ذلك خلال حضورها الجلسة الحوارية التي أقيمت بمركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع برأس الخيمة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني حول مآثر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ترافقها الشيخة جهاد بنت كايد القاسمي حرم الشيخ عمر بن صقر القاسمي.

وقالت الشيخة هنا " ونحن نحتفي بيوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف الذكرى الـ11 لرحيل الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه نجدد العهد كأبناء لهذا الوطن المعطاء بمواصلة مسيرته العطرة ونهج المبارك الذي أسس دولة حضارية تقف اليوم شامخة بين مصاف الدول المتقدمة وتتربع على صدارة الدول الداعمة للعمل الإنساني في العالم تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله الذي نهل من معين زايد واستلهم من فكره حاضر ومستقبل دولة الإمارات.

وأضافت " مواقف زايد الخير تجاه العروبة والعالم اجمع سجلها التاريخ بحروف من ذهب وستظل شاهدة على حكمة زعيم عربي وضع تعزيز العمل العربي المشترك ووحدة الصف العربي ودعم الجهود الدولية لارساء مبادئ السلام والمحبة والتعايش السلمي بين شعوب العالم على سلم اولوياته وأياديه البيضاء امتدت للانسانية جمعاء دون تفريق على أسس دينية أو مذهبية أو عرقية فلا تكاد تخلو دول من دول العالم لن نجد فيها بصمة زايد الخير قد ارتسمت على ترابها وقدمت العون والمساعدة للفقير والمحتاجين على أرضها ".

وتابعت " يوم زايد للعمل الانساني مناسبة نعبر فيها عن مدى حبنا ووفائنا لنهج والدنا وقدوتنا طيب الله ثراه في مجال العطاء الإنساني والعمل الخيري لنبرهن للعالم أن مسيرة مؤسس دولتنا مستمرة وذكراه حية في قلوبنا وستظل حاضرة مهما توالت السنون على ذكرى وفاته التي سنزداد معها ايمانا بفكره ونهجه ووفاءا لذكراه الخالدة في القلوب ".

وأوضحت الشيخة هنا بنت جمعة أن مآثر المغفور له الشيخ زايد واعمال الخير التي تبناها هي شاهدة على عظمته وحكمته ونظرته المستقبلية الثاقبة من خلال المشاريع التي كان لها صدى اقليمي وعالمي انطلاقا من تعاليم الاسلام الحنيف واقتداءا بسنة سيد الخلق سيدنا محمد - صل الله علية وسلم فالمواقفه الانسانية جسد من خلالها اعتزازه بانتمائه الاسلامي والعربي وكان له السبق في اقامة مشاريع تنموية وحضارية لم يسبقه أحد قبلها من أهمها إعادة بناء سد مأرب في اليمن وبناء مدن الشيخ زايد في مصر وغزة وبعض الدول العربية والاسلامية فضلا عن مواقفه التاريخية التي اكدت على حكمته وشجاعته ووقوفه مع الحق والعدل والتسامح.

من جانبها أكدت مريم الشحي رئيسة مفوضية مرشدات رأس الخيمة أن الجلسة تطرقت الى مآثر الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ومواقفه الإنسانية التي جعلت من دولة الإمارات دولة رائدة في مجال العمل الانساني على المستوى العالمي حيث يصل خير الإمارات بفضل نهج زايد الخير الى اكثر من 130 دولة حول العالم كما تعد مآثر المغفور له نبراسا نهتدي به ونهجا نقتدي به ومصدر فخر واعتزاز لابناء الإمارات .. مشيدة بالحضور المميز للجلسة والمواضيع التي تناولها المتحدثين التي عبرت عن المواقف الإنسانية والاجتماعية والعمل الخيري للمغفور له الشيخ زايد وصفات الكرم والجود التي كان يتحلى بها كقائد ومؤسس لدولة الإمارات وعلاقة الاحترام والمحبة والود التي كانت تربطه بمختلف شعوب ودول العالم.

وثمنت توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بإعلان يوم رحيل الشيخ زايد الذي يصادف 19 من رمضان من كل عام يوم للعمل الإنساني لترسيخ نهج قائدنا ومؤسس دولتنا في نفوس الاجيال الحالية والاجيال القادمة حيث ربط سموه في هذه المبادرة اسم زايد الخير بالعمل الإنساني.

شارك في الجلسة سعادة عفراء البسطي عضوة المجلس الوطني الاتحادي وسعادة روية السماحي العضوة السابقة في المجلس الوطني الاتحادي والشاعر عبدالله الهدية والاستاذ خلف عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية..

وادار الجلسة مريم الشحي ونظم الجلسة مركز وزارة الشباب والثقافة وتنمية المجتمع براس الخيمة بالتعاون مع مفوضية مرشدات رأس الخيمة ومركز تنمية جلفار وإدارة الشرطة المجتمعية التابعة للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وجمعية شمل للفنون والتراث الشعبي.

وعلى هامش الجلسة الحوارية أطلقت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم رأس الخيمة الشيخة هنا بنت جمعة الماجد مبادرة / استراحة عامل/ التي تهدف الى إنشاء استراحات مخصصة للعمال في مختلف مناطق إمارة رأس الخيمة تقدم الدعم والمساعدة لفئة العمال احتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني وبرعاية حرم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وتنفيذ الشرطة المجتمعية في رأس الخيمة حيث سيتم التنسيق مع الجهات المعنية بالإمارة لاختيار أماكن الاستراحات لتحقق المبادرة أهدافها السامية.

وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرم حاكم رأس الخيمة تؤكد أنّ زايد زعيم عربي حرم حاكم رأس الخيمة تؤكد أنّ زايد زعيم عربي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates