راشد للمعاقين يوجّه رسالة حب إلى محمد بن راشد بكل لغات الأرض
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"راشد للمعاقين" يوجّه رسالة حب إلى محمد بن راشد "بكل لغات الأرض"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "راشد للمعاقين" يوجّه رسالة حب إلى محمد بن راشد "بكل لغات الأرض"

مركز راشد للمعاقين
دبي – صوت الإمارات

أطلق مركز راشد للمعاقين، بالتعاون مع مؤسسة "آرت أوف ليفينغ" العالمية، حملة "نحبك محمد بن راشد بكل لغات العالم"، وتهدف إلى تحقيق رغبة الجاليات المقيمة على أرض دبي، في أن ترسل رسالة حب ووفاء إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالتزامن مع "يوم الحب"، الذي يوافق 14 فبراير المقبل.
وبهذه المناسبة التي تقام تحت رعاية سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي الرئيس الأعلى لمجموعة "طيران الإمارات" رئيس مجلس إدارة مركز راشد للمعاقين، أكد المركز نيته إقامة احتفالية ضخمة في حديقة زعبيل بدبي، ستكون مفتوحة أمام الجاليات والجنسيات كافة المقيمة على أرض الدولة، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام الجميع للتعبير عن حبهم لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وأوضحت الرئيسة التنفيذية للمركز، مريم عثمان، إن "العالم اعتاد في 14 فبراير على الاحتفال بـ(يوم الحب) على طريقته، ولكن نحن وجدنا فيه مناسبة جميلة نعبّر فيها عن حبنا وولائنا إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي تعلمنا منه معنى الإرادة الحقيقية، والعمل الجاد على خدمة قضايا المجتمع، من خلال المبادرات الكثيرة التي أطلقها".
وأضافت "لطالما أولى الشيخ محمد بن راشد اهتمامًا بالغًا لفئة المعاقين، وأعطاهم من وقته الكثير، ووضعهم على رأس أولوياته، بهدف دمجهم في المجتمع، وضمان حصولهم على حقوقهم كاملة".
وتابعت "تعودنا طوال السنوات الماضية على اللفتات الإنسانية التي تميّز بها سموّه. ولم تقتصر لفتاته ومبادراته على حدود الإمارات، بل تجاوزتها نحو دول العالم الأخرى، التي وصلها عبر أياديه البيضاء، ليسهم في بنائها ورفع مقدراتها، ومنح الإنسان حقه في الحياة".
وذكرت إن "ما قدمه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإنسانية، من خلال تبنّيه القضايا المجتمعية النبيلة، شكل دافعًا قويًا لنا لأن نتبنّى هذا النهج، وأن نبادله رسائل الحب والولاء، وهو ما نحاول أن نعبّر عنه، من خلال حملة (نحبك محمد بن راشد بكل لغات العالم)".
وحملة "نحبك محمد بن راشد بكل لغات العالم"، التي ستنطلق في 14 شباط/فبراير الجاري من قلب حديقة زعبيل، المقرر أن يشارك فيها العديد من الشخصيات المهمة والمسؤولين في القطاع الحكومي، إضافة إلى عدد من سفراء وقناصل دول العالم، ستتضمن مجموعة من العروض الاستعراضية التي تقدمها جاليات عربية وآسيوية وأوروبية مقيمة على أرض الدولة، حيث ستقوم كل جالية بالتعبير عن حبها للشيخ محمد بن راشد، بلغتها وبطريقتها الخاصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشد للمعاقين يوجّه رسالة حب إلى محمد بن راشد بكل لغات الأرض راشد للمعاقين يوجّه رسالة حب إلى محمد بن راشد بكل لغات الأرض



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates