زايد يحصل على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زايد يحصل على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زايد يحصل على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون

الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان
عجمان - صوت الإمارات

حصل الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدور سموه البارز في دعم مجالات العمل الإنساني وطنيا وإقليميا ودوليا .

وتسلم الجائزة نيابة عن سموه سعادة عبدالرضا عبدالله محمود خوري سفير الدولة لدى مملكة البحرين في الحفل الذي أقامته الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية في مملكة البحرين لتكريم الفائزين بجائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الرابعة والذي أقيم في العاصمة المنامة يوم الأربعاء الماضي برعاية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في البحرين .

وقال البروفيسور يوسف عبد الغفار رئيس مجلس أمناء الجائزة أن مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية احتفى بالفائزين لدورهم البارز في دعم مجالات العمل الانساني وطنيا وإقليميا ودوليا .

وحضر الحفل الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلي للصحة في البحرين ممثلا للشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة والبروفيسور يوسف عبد الغفار رئيس مجلس إدارة الشبكة رئيس مجلس أمناء الجائزة وناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية وعمار الحاج علي مدير إدارة العلاقات العامة في الجمعية .

كما فازت جمعية الإحسان الخيرية في عجمان بجائزة المؤسسة الأهلية الخليجية المتميزة لعام 2015 .. وتسلم التكريم الشيخ عبد العزيز بن علي النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية .

وقد أهدى الشيخ محمد بن علي النعيمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان الخيرية في عجمان جائزة التكريم إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان راعي العمل الإنساني والخيري في إمارة عجمان عرفانا لسموه على توجيهاته ورعايته الكريمة للكثير من البرامج والمشاريع الخيرية التابعة لجمعية الإحسان على مدى 25 عاما .

ووجه الشيخ محمد بن علي النعيمي الشكر باسم جمعية " الإحسان" إلى الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية على الدور الذي تلعبه في تحفيز المؤسسات الخيرية للتنافس بينها والظفر بالجائزة التي تعد تقديرا لجهود المنظمات الخيرية المتميزة في مجال الأعمال الإنسانية والخدمة المجتمعية في منطقة الخليج خصوصا المنظمات التي لديها استراتيجية واضحة وخطة تنفيذ شاملة وفعالة .. مشيرا إلى أن هذا يعد مؤشرا قويا على أهمية وقيمة الجائزة للمؤسسات حيث أن الفائدة لا تنحصر فقط في الجائزة ولكنها أيضا في عملية التقييم الذاتي والتي تساعد المؤسسات على فهم كيفية تحسين أدائها لتصبح أكثر استدامة وليكون لها أثر إيجابي على المجتمع والبيئة .

وقال الشيخ عبد العزيز بن علي النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية أن تكريم جمعية الإحسان الخيرية بجائزة المؤسسة الأهلية الخليجية المتميزة يأتي تزامنا مع احتفال الجمعية بذكرى مرور 25 عاما على تأسيسها مما يعد اعترافا بالإنجازات التي حققتها الجمعية طيلة السنوات الماضية وهذا ما يجعل جميع القائمين عليها فخورين ومواصلين تحقيق الأهداف والرسالة التي حملتها "الإحسان" منذ نشأتها .

كما فاز بالجائزة في دورتها الرابعة هذا العام كل من الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة مدير عام مؤسسة الملك فيصل العالمية ورئيس هيئة جائزة الملك فيصل العالمية بمؤسسة الملك فيصل العالمية والشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف في مملكة البحرين وعبدالله المعتوق مستشار أمير الكويت للشئون الإنسانية وخالد بن محمد العطية وزير الخارجية القطري رئيس مجلس إدارة صندوق قطر للتنمية والشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام لسلطنة عمان .

ويعد تكريم الإمارات بجائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الرابعة هو التكريم الرابع لدولة الإمارات العربية المتحدة إذ كانت الدورة الأولى قد شهدت فوز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " عن مبادرة دبي العطاء وشهدت الدورة الثانية للجائزة فوز سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر عن جهود الهيئة أما الدورة الثالثة للجائزة فشهدت فوز الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية لمبادرات ومساهمات المدينة في مجالات خدمة العمل الإنساني .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زايد يحصل على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون زايد يحصل على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates