سيف بن زايد يطلع على فعاليات المسابقة الوطنية مهارات الإمارات
آخر تحديث 13:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يطلع على فعاليات المسابقة الوطنية "مهارات الإمارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يطلع على فعاليات المسابقة الوطنية "مهارات الإمارات"

سيف بن زايد يطلع على فعاليات المسابقة الوطنية "مهارات الإمارات"
أبوظبي - صوت الإمارات

 اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس على المهارات المتميزة لشباب الوطن المشاركين في المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات لعام 2015 التي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني لمدة 3 أيام وتختتم فعالياتها غدا الخميس في مركز أبوظبي الدولي للمعارض تحت شعار "مواهب إماراتية 100%" بمشاركة 530 مواطنا ممن تتراوح أعمارهم ما بين 20 - 23 عاما يتنافسون في 40 مجالا هندسيا وتقنيا وفنيا منها الرسم الهندسي الأوتوكاد وتصميم مواقع الإنترنت وصيانة محركات الطائرات والسيارات والتصنيع بمؤازرة الحاسوب واللحام وتكنولوجيا الأزياء والربوتات وتصميم الحدائق وغيرها من المجالات حيث يتم من خلال المسابقة العمل على إكتشاف المواهب المواطنة وتقديم الفرص الكاملة للشباب والفتيات لابراز مهاراتهم والوصول بها الي العالمية من خلال الفوز بإحدى ميداليات المسابقة ومن ثم الانضمام الي فريق مهارات الامارات الذي سيمثل الدولة في مسابقة المهارات العالمية  التي تنظمها الامارات 2017 .

وجال سموه في قاعات المسابقة يرافقه معالي المهندس حسين الحمادي وزير التربية والتعليم وسعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني حيث تابع سموه جانبا من المسابقات بين الطلبة المواطنين والمواطنات التي تعكس مستوى عاليا في مجالات الإبداع والابتكار ومن أبرزها مسابقات: التوصيلات الكهربائية والصحة والرعاية الاجتماعية "التمريض" وتكنولوجية الأزياء وتطوير الألعاب والريبورتات إضافة إلى مسابقة تنسيق الحدائق والإنتاج الزراعي وغيرها.

وشاهد سموه مجموعة من التجارب الناجحة التي أنجزها الطلبة في مجالات تبرز مهاراتهم وإبداعاتهم المتنوعة وتبادل الحديث مع الطلاب وحثهم على التميز في التحصيل العلمي والاطلاع على أحدث الأساليب والأدوات التكنولوجية المستخدمة من أجل الاستفادة في تعزيز وتطوير قدراتهم الإبداعية.

ودو ن سموه كلمة على لوحة الشكر لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة .

حضر جولة سموه اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والعميد علي خلفان الظاهري مديرعام شؤون القيادة بشرطة أبوظبي و مبارك الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني ومحمد محمد فاضل الهاملي الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة والدكتور عارف الحمادي مدير جامعة خليفة وعلي بن حرمل الظاهري رئيس جامعة أبوظبي وعلي المرزوقي رئيس مهارات الإمارات رئيس اللجنة العليا المنظمة للمسابقة.

  وأعرب معالي حسين الحمادي عن تقديره البالغ لزيارة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان للفعالية بما يعكس حرص القيادة العليا على توفير الدعم المعنوي والمادي الدائم والمستمر لكافة أبناء الامارات وخاصة الشباب عماد النهضة الحضارية للدولة .

  وثمن مبارك سعيد الشامسي اهتمام سموه المتواصل بتشجيع الكوادر الوطنية على الابداع والريادة مما منح الطلبة المزيد من الحماس والثقة بالنفس وجعلهم أكثر قدرة ودافعية للتميز في مختلف قطاعات العمل والانتاج ..لافتا إلى حرص سموه على الالتقاء مع الطلبة والتحدث معهم و الوقوف على مستوياتهم العالية التي تعكس مدى تمتع أبناء الإمارات بمختلف المقومات التي تجعلهم قادرين على تلبية متطلبات سوق العمل بالدولة بكل جدارة وإقتدار.

نقلًا عن وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يطلع على فعاليات المسابقة الوطنية مهارات الإمارات سيف بن زايد يطلع على فعاليات المسابقة الوطنية مهارات الإمارات



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates