شرطة أبوظبي والإقامة والخدمات الطبية يحتفلون باليوم الوطني
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شرطة أبوظبي" و"الإقامة" و"الخدمات الطبية" يحتفلون باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شرطة أبوظبي" و"الإقامة" و"الخدمات الطبية" يحتفلون باليوم الوطني

احتفالات اليوم الوطني
أبوظبي- فهد الحوسني

عبّرت إدارة مدارس الشرطة، وإدارتا الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي والعين، وقسم الخدمات الطبية، التابع لإدارة الخدمات الطبية، وقسم الشرطة السياحية في شرطة أبوظبي، عن اعتزازها بإنجازات المسيرة الاتحادية في احتفالات القيادة العامة لشرطة أبوظبي في اليوم الوطني الـ43، والتي اتسمت بعبق الماضي ومجد الحاضر والمستقبل.

وذكر مدير إدارة مدارس الشرطة في أبوظبي العقيد وليد الشامسي، أن الثاني من كانون الأول/ديسمبر ذكرى غالية تعكس إرادة الآباء المؤسسين، وتثبت إنجازات القيادة الرشيدة التي تجسد روح المثابرة لديها ورؤيتها الثاقبة في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة بين أرقى دول العالم تقدمًا وأمنًا وأمانًا.

وكانت إدارة مدارس الشرطة قد حاكت علم الدولة بطول 80 مترًا، كما احتفل النقيب راشد الظاهري مدير فرع التخطيط الاستراتيجي في إدارة مدارس الشرطة بطريقة متفردة؛ حيث قام بتزيين سيارته بشكل جذاب.

وشاركت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين، في الاحتفالات المشتركة التي نظمتها مديرية شرطة العين وبلدية العين بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين، من خلال مشاركتها في المسيرة التي تضمنت برنامجًا حافلًا شاركت فيه العديد من الجهات الحكومية.

وأوضح مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين، العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري، أن الثاني من كانون الأول/ديسمبر ذكرى عزيزة وخالدة في قلوبنا جميعًا نستحضر فيها المؤسس الأول للاتحاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الأب والقائد الذي حوّل  حلم الوحدة لحقيقة راسخة قوية وجسده صرحًا شامخًا وكيانًا متماسكًا مع إخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، هذا الصرح الذي نفخر به اليوم ونعتز بالانتماء إليه، مضيفًا أن مشاركة إقامة العين في تنظيم الاحتفالات باليوم الوطني الثالث والأربعين مع شركائها الاستراتيجيين تأتي انطلاقًا من حرصها على تعزيز علاقاتها مع شركائها الاستراتيجيين في مدينة العين، من خلال التعاون المشترك وتبادل الدعم والخبرات، حيث لبت رغبة شركائها في إعداد برنامج الحفل رغبةً منها في تنظيم وتقديم احتفال مميز للمتعاملين مع مؤسسات وإدارات العين الحكومية الخدمية كافة.

 وزعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي -تحت شعار "شاركونا فرحتنا"- الهدايا التذكارية على 43 من المتعاملين؛ بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين، وثمّن المتعاملون المبادرة بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع متقدمين بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة للإمارات العربية المتحدة وشعبها، متمنين لها دوام التقدم والازدهار، وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في احتفالات الدولة في ذكرى تأسيس الاتحاد قائلين: "نعتبر الإمارات بلدنا الثاني وقدمت لنا الكثير والحياة الكريمة في واحة من الأمن والاستقرار" .

وأطلق قسم الشرطة السياحية في شرطة أبوظبي مبادرة "على نهج زايد"، شارك من خلالها المرضى في مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي، فرحتهم في اليوم الوطني الـ 43 للدولة، وسط أجواء، عبّر فيها المرضى عن بالغ سعادتهم وفرحتهم بهذه المناسبة، وتضمنت المبادرة توزيع الهدايا على المرضى الأطفال والكبار، والاحتفال مع وفد الشرطة السياحية، والفنانين الدكتور حبيب غلوم وطارق العلي وهيفاء حسين، وطاقم المستشفى.

وأضاف رئيس قسم الشرطة السياحية المقدم مزيد العتيبي، أن مبادرة زيارة المرضى والاطمئنان على صحتهم ومشاركتهم الاحتفال باليوم الوطني الثالث والأربعين واجب إنساني؛ يرسخ قيم الشراكة المجتمعية لشرطة أبوظبي في مشاركة الأفراد والتواصل معهم في مختلف المناسبات، مشيرًا إلى أن هذه اللفتة تتزامن مع الاحتفالات التي تعم أرجاء الدولة وأتاحت لهؤلاء المرضى الفرح والاحتفال باليوم الوطني، كما تخفف المبادرة آلام المرضى وتعزز رعايتهم والاهتمام بهم، مؤكدًا حرص شرطة أبوظبي على تعزيز نهجها في مبدأ التكافل والمسؤولية المجتمعية.

وأردف الملازم محمد الطنيجي من فرع التنسيق في الشرطة السياحية، أن المبادرة رسمت البسمة على شفاه المرضى الصغار والكبار، بمشاركة نخبة من الممثلين الكوميديين الذين شكلوا إضافة للمبادرة بإضفاء أجواء من البهجة أسعدت المرضى وزادت فرحتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي والإقامة والخدمات الطبية يحتفلون باليوم الوطني شرطة أبوظبي والإقامة والخدمات الطبية يحتفلون باليوم الوطني



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates