شرطة دبي تبدأ تقييم طلبات المشاركين بجائزة القائد للتميز الوظيفي
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تبدأ تقييم طلبات المشاركين بجائزة القائد للتميز الوظيفي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تبدأ تقييم طلبات المشاركين بجائزة القائد للتميز الوظيفي

شرطة دبي
دبي ـ صوت الإمارات

 بدأت شرطة دبي في تقييم طلبات المشاركين في ملتقى التميز الشرطي /جائزة القائد/ لدورة 2015 الرامية إلى تحفيز العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة على التميز والإبداع وتنمية الحس الإيجابي لدى الجمهور وتشجيعهم على الابداع والابتكار والسلامة العامة إضافة إلى تعزيز روابط التعاون بين المؤسسة الشرطية والمجتمع بمختلف شرائحه وأفراده.

وتفقد المقدم عبد الله حسن الخياط مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالنيابة في شرطة دبي لجان اللجان المشاركة في التقييم وتشمل لجنة تقييم أفضل الممارسات ولجنة تقييم المبادرات والمشاريع الإبداعية ولجنة تقييم الخدمات ولجنة تقييم فرق العمل.

وأوضح المقدم الخياط أن المشاركة في الجائزة تنقسم إلى فئتين فئة التميز الإداري وفئة التميز الوظيفي والتميز الإداري يتمثل في فئات مركز الشرطة الشامل والتطوير الاستراتيجي وافضل مركز في دعم مسرح الجريمة و الدورية المثالية وافضل إدارة عامة في مجال خدمة المتعاملين وافضل جهة حكومية داعمة للابداع والفكرة المبدعة وحل المشكلات وافضل جهة في دعم المسؤولية المجتمعية وافضل محتوي موقع الكتروني داخلي وافضل فعالية لدعم الهوية الوطنية وافضل مبادرة في مجال ترشيد النفقات وزيادة الإيرادات فريق التحري والبحث الجنائي المتميز وفريق تحسين الأداء الداخلي المتميز وفريق تطوير الخدمات المتميز الفريق المشترك الخارجي المتميز وأفضل توقيف في تطبيق السياسات وأفضل شراكة مع الجمهور و أفضل شراكة مع القطاع الخاص وأفضل خدمة وأفضل خدمة جديدة وأفضل خدمة مشتركة وافضل تطبيق ذكي وأفضل تعاون داخلي لتحسين الخدمة وأفضل شريك مثالي وأفضل الفعاليات الراعي المتميز وتتمثل فئات التميز الوظيفي في أفضل ضابط في المجال الاشرافي وأفضل ضابط في المجال التقني/الهندسي/ الفني وأفضل ضابط في المجال الميداني وأفضل ضابط في المجال الإشرافي الإداري وأفضل ضابط في مجال إداري غير إشرافي وأفضل ضابط صف وإفراد في المجال التقني/الهندسي/ الفني وأفضل ضابط صف وإفراد في مجال تخصصي وأفضل ضابط صف وأفراد في المجال الميداني وأفضل ضابط صف أفراد في المجال الإداري وأفضل مدني في المجال التقني/الهندسي/ الفني وأفضل مدني في مجال تخصصي وأفضل مدني في المجال الميداني وأفضل مدني في المجال الإداري والموظف الجديد والإبداع والابتكار والأم المثالية والموظفة المتميزة وافضل مدير مركز خدمة واقضل نجم خدمة /خدمة المتعاملين/ والمحقق الجنائي المتميز والموظف المجهول والعمال والمهنيين والسائق المثالي والموظف المثالي أما الفئات الخارجية فتتمثل في الخدمة المجتمعية والإبداع والابتكار والسائق المثالي أفراد المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تبدأ تقييم طلبات المشاركين بجائزة القائد للتميز الوظيفي شرطة دبي تبدأ تقييم طلبات المشاركين بجائزة القائد للتميز الوظيفي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates