شرطة دبي تطلق نظام  نبض السعادة  الذكي
آخر تحديث 13:59:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تطلق نظام " نبض السعادة " الذكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تطلق نظام " نبض السعادة " الذكي

شرطة دبي
دبي - وام

دشن سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي نظام "نبض السعادة" الذكي الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة ويهدف الى الرصد اللحظي والمستمر لانطباعات سعادة الموظفين وربطه بالمتغيرات والظواهر المختلفة التي تحيط بالموظف سواء المتعلقة ببيئة العمل أو حجم العمل أو بالجوانب الاجتماعية والنفسية للموظف الأمر الذي يسهل معه وضع الحلول المناسبة لضمان رفع معدلات سعادة الموظفين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المزينة في مبنى القيادة بحضور العقيد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية والعقيد خالد الشامسي مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بالوكالة والمقدم الدكتور احمد بن صبيح نائب مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية وعدد من الضباط.

وأوضح اللواء المزينة أن المبادرة تستلهم رؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي أطلق مؤشرا للسعادة يستهدف جميع المواطنين والمقيمين.

وأضاف أن مبادرة " نبض السعادة " تأتي من الإيمان الراسخ لدى القيادة العامة لشرطة دبي بأن سعادة الموظف ترتبط بشكل وثيق بإنتاجيته في العمل الأمر الذي ينعكس وبشكل مباشر على سعادة المتعاملين مشيدا بفريق العمل من ادارتي الخدمات الذكية والموارد البشرية.

من جانبه أشار العقيد خالد الشامسي إلى أن المبادرة بمثابة مجس للنبض اليومي لسعادة الموظف وبشكل ذكي من خلال رصد انطباعات الموظف اللحظية عبر عدة قنوات مثل الأجهزة الذكية أو الإلكترونية ويستطيع الموظف أن يعطي انطباعاته بكل شفافية عن مستوى سعادته /سعيد - متوسط - غير سعيد/ وذلك باستخدام الرموز المعتمدة على مستوى الحكومة مما يغذي قاعدة بيانات ترصد تلك الانطباعات وتحولها في رسوم بيانية تظهر للمسؤولين بحيث يستطيع كل مسؤول أن يرى انعكاسات سعادة الموظفين بصورة آنية كما تتيح المبادرة للموظف أن يغير انطباع سعادته في أي لحظة.

وأوضح العقيد الشامسي أن المبادرة تزرع الشعور لدى الموظف بأن سعاته محل اهتمام لدى المسؤولين الأمر الذي ينعكس على مستوى رضاه ومن ثم يزيد من إنتاجيته في العمل مما يصب في مصلحة المتعامل كنتيجة لذلك.

من جانبه قدم العقيد خالد ناصر الرزوقي شرحا عن طريقة عرض النتائج لانطباعات السعادة موضحا أنها تظهر على خارطة دبي وتبين مستويات السعادة بشكل تفاعلي على النطاق الجغرافي كما تظهر على الهيكل التنظيمي حسب الوحدات التنظيمية المختلفة بالإضافة الى خيارات عرض أخرى.

كما تعد المبادرة رافدا رئيسيا يصب في رضا الموظفين وتكفل معالجة سريعة لما يعترض سعادتهم ويكفل حلول ذكية لرفع معدلات السعادة دون تدخلات بشرية في العملية.

يشار الى أن القيادة العامة لشرطة دبي أطلقت عدة مبادرات للسعادة كان أخرها مبادرة / # أمنكم سعادتنا / التي تستهدف جمهور المتعاملين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تطلق نظام  نبض السعادة  الذكي شرطة دبي تطلق نظام  نبض السعادة  الذكي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates