عبدالله بن زايد يشهد احتفالية مؤسسة آل نهيان للأعمال الإنسانية
آخر تحديث 10:30:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يشهد احتفالية مؤسسة آل نهيان للأعمال الإنسانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يشهد احتفالية مؤسسة آل نهيان للأعمال الإنسانية

رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

 

تحت رعاية  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ..شهد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية مساء اليوم في قصر الإمارات فعالية يوم زايد للعمل الإنساني التي أقامتها المؤسسة بمناسبة الذكرى الـ 11 لوفاة القائد والمؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

حضر الحفل معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي حسين بن ابراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وعدد من المسؤولين والرعاة الداعمين لمشاريع المؤسسة داخل الدولة وخارجها.

وقال سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في تصريح بهذه المناسبة " إن دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمبادرة يوم زايد للعمل الإنساني جعلت منها محطة وطنية رئيسية في الأجندة السنوية الإنسانية لدولة الإمارات ومناسبة للتنافس على فعل الخير وإطلاق المبادرات الخيرية والإنسانية محليا وعالميا".

وأثنى سموه على الجهات التي أطلقت المبادرات الإنسانية داخل وخارج الدولة وساهمت في إثراء فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني ليصبح العمل الإنساني منهج حياة وليتحول مجتمع دولة الإمارات ويتباهى مع قيادته الرشيدة في حبها للعطاء الإنساني ويتسابقون في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

وكانت الفعالية قد بدأت بالسلام الوطني ومن ثم آيات من الذكر الحكيم أعقبها فيلم قصير عن إنجازات مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في بعض الدول والتي تحمل بصمات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وتضمن لقاءات مع بعض المستفيدين من تلك المشاريع.

وقام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بتكريم الرعاة الذين ساهموا في دعم مشاريع المؤسسة المختلفة وعددهم 90 جهة يمثلون الوزارات والهيئات الحكومية والبنوك وشركات البترول والمؤسسات الخيرية والإنسانية والإعلاميين.

وتم في ختام الحفل التقاط الصور التذكارية مع سموه وتناول مأدبة الافطار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يشهد احتفالية مؤسسة آل نهيان للأعمال الإنسانية عبدالله بن زايد يشهد احتفالية مؤسسة آل نهيان للأعمال الإنسانية



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates