مؤسسة التنمية الأسرية تطلق فعاليات الملتقى الرمضاني السادس 2015
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة التنمية الأسرية تطلق فعاليات الملتقى الرمضاني السادس 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة التنمية الأسرية تطلق فعاليات الملتقى الرمضاني السادس 2015

الوالدية الفعالة التي نظمتها مؤسسة التنمية الأسرية
أبوظبي - صوت الإمارات

أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية اليوم فعاليات الملتقى الرمضاني السادس تحت شعار "رمضان العطاء في أرض الوفاء" والذي يتضمن باقة من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والصحية المتنوعة ويبدأ خلال الفترة من 22 يونيو وحتى 7 يوليو القادم وذلك في جميع مراكز المؤسسة بالمناطق الشرقية والغربية والوسطى.

وقالت سعادة مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية في تصريح لها بهذه المناسبة إن الملتقى الرمضاني الذي تنفذه مؤسسة التنمية الأسرية للسنة السادسة على التوالي يأتي ليترجم توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة المتمثلة في حرص سموها على أن تقوم المؤسسة بتنظيم البرامج والخدمات التي تعزز قيم الدين السمحاء وتكرس المثل العليا في المجتمع كما تؤصل الروابط الأسرية والتلاحم المجتمعي المستدام وتحافظ من جانب آخر على الثقافة الإسلامية وتدعم الأسرة وتسعى للنهوض بالمجتمع لتأكيد أهمية استقراره وسلامة أفراده.

واضافت ان تنظيم الملتقى تأتي ليؤكد دور مؤسسة التنمية الأسرية واهتمامها بالأسرة وتلاحمها ورفاهيتها وضمان الرعاية والتنمية المجتمعية المستدامة وتعزيز الهوية الوطنية وصولا إلى أسرة واعية ومجتمع متماسك.

وأشارت الى أن برنامج الملتقى هذا العام يتضمن ورشا متنوعة يقدمها نخبة متميزة من المدربين وعلماء الدين والفقهاء بالإضافة إلى محاضرات متنوعة لضيوف صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وورش للأطفال ومسابقات رمضانية وورش صحية كما تتضمن فعاليات الملتقى عروض أفلام ثقافية للأطفال وتنظيم أنشطة تعزز روح التعاون بين أفراد الأسرة إضافة إلى مجموعة من الفعاليات المتميزة والمتمثلة في الورش المتنوعة الاجتماعية والثقافية والدينية والصحية.

وتنفذ فعاليات الملتقى هذا العام في مراكز مؤسسة التنمية الأسرية "أبوظبي والوثبة وبوابة أبوظبي والشهامة" وفي مراكز المنطقة الشرقية "العين والهير والشويب ورماح وسويحان والوقن" بالإضافة إلى مراكز المنطقة الغربية "مدينة زايد والسلع والمرفأ ودلما وغياثي" ويجدد الملتقى كل عام آفاق التعاون والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة التنمية الأسرية والذي يدعم رؤيتها في تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية للأسرة والمجتمع في إمارة أبوظبي.

وتتنوع ورش ومحاضرات الملتقى لتحتضن أفراد الأسرة في جو أسري تغمره المحبة والتواصل والمودة ويعزز العلاقات الاجتماعية بين أبناء المجتمع ليؤكد دور مؤسسة التنمية الأسرية ومسؤوليتها تجاه الأسرة وسعيها الدائم لتجديد محاور ورشها وبرامجها بما يلبي احتياجات الأسرة ومتطلباتها لتحقيق تماسكها واستقرارها ورفاهيتها.

ويسعى الملتقى الرمضاني السادس إلى تعزيز قيم التآلف والمحبة والتلاحم الاجتماعي ويركز في برامجه على كافة فئات الأسرة "المسنين والفتيات والسيدات والرجال والأطفال" حيث يهدف الملتقى إلى التوعية بأهمية الاستثمار الأمثل للشهر الكريم من خلال نشر القيم والسلوكيات الاجتماعية الإيجابية وتعزيز مفهوم التلاحم والتكافل الاجتماعي لدى أفراد الأسرة والمجتمع ودعم أنماط الحياة الصحية السليمة لكافة أفراد الأسرة خلال الشهر الفضيل والتأكيد على أهمية العمل التطوعي وغرس قيمته في نفوس أفراد الأسرة وتفعيل مبادئ خدمة المجتمع والاندماج الإيجابي مع جميع شرائحه.

كما يهدف الملتقى الرمضاني السادس إلى المساهمة في دعم مشاركة أفراد المجتمع في فعاليات تعود عليهم بالفائدة والنفع في جو رمضاني تسوده الألفة والمحبة والتلاحم الاجتماعي وكذلك غرس القيم الاجتماعية والثقافية والإيجابية في نفوس الأطفال والشباب وتشجيعهم على العادات والسلوكيات الإيجابية بالإضافة إلى المساهمة في تمكين المرأة اقتصاديا من خلال توفير بيئة عمل مناسبة لسيدات الأعمال لاستثمار جهودهن والترويج لمنتجاتهن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة التنمية الأسرية تطلق فعاليات الملتقى الرمضاني السادس 2015 مؤسسة التنمية الأسرية تطلق فعاليات الملتقى الرمضاني السادس 2015



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates