مؤسسة خليفة الإنسانية تتكفل بنفقات ترحيل 140 سجينًا
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة خليفة الإنسانية تتكفل بنفقات ترحيل 140 سجينًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة خليفة الإنسانية تتكفل بنفقات ترحيل 140 سجينًا

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .. وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..تكفلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بمناسبة عيد الفطر المبارك بنفقات ترحيل 140 من المساجين الذين قضوا فترة محكومياتهم في المؤسسات الاصلاحية والعقابية بالدولة في قضايا مختلفة وصدر ضدهم قرار قضائي بإبعادهم خارج الدولة وغير قادرين على تأمين تذاكر سفر للعودة إلى أوطانهم.

وقال مصدر مسؤول بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إن كافة الأجراءات المترتبة لترحيل المساجين قد إنتهت ..وبالفعل بدات المؤسسة أمس بترحيل الدفعة الأولى عبر مطارات الدولة.

وأضاف المصدر أن المؤسسة تسعى من خلال هذا المشروع الدائم على أجندتها الإنسانية الى تعزيز برامجها ومشاريعها على الساحة المحلية ودعم المحتاجين والفقراء من المساجين غير القادرين على شراء تذاكر سفر للعودة إلى بلدانهم وتأمين الرعاية والدعم لهذه الفئة ومنحهم الفرصة ليعودوا إلى أوطانهم ليلتئم شملهم مع عائلاتهم .

وتم تنفيذ هذا المشروع الإنساني بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية من خلال المؤسسات الاصلاحية والعقابية في الدولة حيث شملت هذه الدفعة 140 سجينا ينتمون الى عدة جنسيات مختلفة.

ويأتي هذا المشروع التزاما من المؤسسة بدورها الانساني ولتحقيق الرسالة والأهداف التي أنشئت من أجلها عبر تقديم أي مساعدات ممكنة للمحتاجين سواء داخل أو خارج الدولة.

وقد عبر المستفيدون من هذه المبادرة الانسانية عن خالص شكرهم لهذه المبادرة التي قامت بها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومساعدتهم على تأمين تذاكر سفر للعودة الى بلدانهم في هذه الأيام المباركة ليكونوا بين عائلاتهم خلال عيد الفطر المبارك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خليفة الإنسانية تتكفل بنفقات ترحيل 140 سجينًا مؤسسة خليفة الإنسانية تتكفل بنفقات ترحيل 140 سجينًا



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates