محمد بن راشد يتقبل تهاني القيادات العسكرية والشرطية في رمضان
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يتقبل تهاني القيادات العسكرية والشرطية في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يتقبل تهاني القيادات العسكرية والشرطية في رمضان

محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي
دبي - صوت الإمارات

تقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه في زعبيل مساء اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية التهاني من قادة أفرع وكبار ضباط القوات المسلحة والقيادات الشرطية والأمنية وكبار الضباط في وزارة الداخلية وشرطة دبي بمناسبة شهر رمضان المبارك إذ تمنوا لسموه دوام الصحة والسعادة راجين الله ان يعيد هذا الشهر الفضيل على قيادتنا بالخير والعزة والبركات وعلى دولتنا وشعبنا باطراد التقدم والامن والاستقرار في ظل قيادتنا المعطاءة.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والقيادات العسكرية والشرطية والأمنية في الدولة التهاني بهذه المناسبة المباركة متمنيا سموه لهذه القيادات ولكافة منتسبي قواتنا المسلحة الباسلة وأجهزتنا الشرطية والامنية النجاح في أداء المهام الموكلة إليهم وتحقيق الأهداف الوطنية العليا والنهوض بمستوى قواتنا وأجهزتنا الشرطية والامنية الى مستويات عالمية تلبي حاجة امن الوطن وسيادته واستقلاله.

واعتبر سموه ان أية مشكلات تواجهنا إن على المستوى الاقتصادي او التنموي او الأمني فهي بمثابة تحديات بالنسبة لنا وعلينا مواجهتها بعزيمة وإصرار وإيمان بالله وبقدراتنا الذاتية كي نستطيع تجاوز مثل هذه المشكلات إن وجدت لاسمح الله.

وقال سموه أثناء تجاذبه أطراف الحديث والحضور " نحن بنينا دولتنا بجهود الآباء المؤسسين وحبهم لشعبهم وإيمانهم بوحدة هذا الشعب الوفي وتسخير الإمكانات المتوفرة لتمكين أبناء وبنات شعبنا من التعلم والتدرب واكتساب المعرفة والخبرة كل في مجاله حتى اكتمل بناء الإنسان القادر على الإسهام بكفاءة عالية في مسيرة البناء والتنمية بكافة مكوناتها وميادينها".

وأكد سموه أن الدولة مهما عظمت مواردها المالية وعلا بنيانها واتسعت رقعتها لا تستقيم أبدا دون تضحيات وعطاءات أبنائها وبناتها فالوطن بحاجة الى طاقات وسواعد وعقول أبنائه في كل موقع وفي كل زمان ومكان لنحفظ للوطن هيبته وكرامة شعبه واستقلاله واحترامه بين الدول ..معربا سموه عن ثقة القيادة الرشيدة بشعبها وصدق انتمائه الوطني الراسخ .. مذكرا سموه بقول مأثور " وطن لاتحميه وطن لاتستحق أن تعيش فيه".

وأدى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والحضور صلاة المغرب جماعة مبتهلين الى الباري عزوجل بأن يحفظ قيادتنا ويحمي دولتنا من كل شر ومكروه ويديم على شعبنا نعمة الإستقرار والتلاحم الوطني والرخاء.

ثم تناول الجميع طعام الإفطار الى مائدة سموه الرمضانية العامرة.

حضر اللقاء معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي ومعالي محمد أحمد البواردي الفلاسي وكيل وزارة الدفاع وسعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وسعادة الفريق محمد عبدالرحيم العلي الوكيل المساعد بوزارة الدفاع وسعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي وقادة الشرطة والأمن في الإمارات.


واس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يتقبل تهاني القيادات العسكرية والشرطية في رمضان محمد بن راشد يتقبل تهاني القيادات العسكرية والشرطية في رمضان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates