مرور دبي يضبط متهورًا عرض حياة الآخرين للخطر
آخر تحديث 18:16:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مرور دبي يضبط متهورًا عرض حياة الآخرين للخطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرور دبي يضبط متهورًا عرض حياة الآخرين للخطر

متهورًا عرض حياة الآخرين للخطر
أبوظبي – جواد الريسي

 أوقفت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، شابًا أزال أرقام سيارة وأحدث فوضى في منطقة جميرا، وأجرى إضافات على محرك مركبته لزيادة سرعتها.

وأوضح مدير الإدارة العامة لمرور دبي العقيد سيف مهير المزروعي، أنّ الفرق الأمنية تابعت الشاب المتهور أثناء قيادته منتصف الليل بصورة شكلت خطرًا على حياته وحياة مُستخدمي طريق دبي العين، ومحاولته الهروب من رجال الشرطة أثناء محاولة توقيفه على طريق شارع جبل علي لهباب.

وأكد العقيد المزروعي أنّ الفريق المكلف بمتابعة السائق المتهور على الطريق تمكن من توقيفه، وإحضاره إلى الإدارة العامة للمرور، وتم حجز مركبته كونه ارتكب عددًا من المخالفات الخطرة، منها قيادة المركبة بطيش وتهور وبصورة تشكل خطرًا على الآخرين، والقيادة من دون لوحة أرقام، وإحداث تغييرات في المركبة، وعدم توافر شروط الأمن والسلامة فيها، والهروب من رجال الشرطة.

ولفت إلى أنه رغم التحذيرات المتكررة، وحملات التوعية والمناشدات لأولياء الأمور، ورغم حالات الوفيات التي يتعرض لها الشباب بسبب هذه الأفعال الطائشة، لا تزال فئة من أبناء بعض الأسر دون مراقبة ورادع، وما تزال بعض الأفعال السلبية ترتكب وبصورة تعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر.

وناشد مدير الإدارة العامة لمرور دبي، الجميع، التعاون لوقف هذه التصرفات الطائشة التي لا تتناسب مع حضارة هذه الدولة ورقيها، ومع عاداتهم وتقاليدهم، داعيًا الجمهور إلى المشاركة في برنامج "كلنا شرطة" من خلال تطبيق شرطة دبي على الهواتف الذكية أو إبلاغ غرفة القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات عن التجاوزات والتصرفات والمخالفات المرورية التي يرتكبها بعض العابثين في قواعد السير والمرور التي تُشكّل خطرًا على مستخدمي الطريق، عن طريق الاتصال بالهاتف المجاني للخدمة .

وأشار إلى أن برنامج "كلنا شرطة " يهدف إلى مشاركة المجتمع في القضايا الهامة، وتفعيل التواصل ومد الجسور بين الشرطة وأفراد المجتمع، لتحقيق الأهداف والاستراتيجيات المنشودة لشرطة دبي في خدمة المجتمع، مُثمنًا جهود أفراد الجمهور التي يبذلونها في مساندة الأجهزة الأمنية، بتقديم معلومات تفيد رجال الشرطة في الكشف عن بعض التجاوزات المرورية، إذ أنّ ذلك يأتي تنفيذًا لمبدأ الشراكة المجتمعية الذي تحرص شرطة دبي، على تعزيزه مع مختلف القطاعات وشرائح المجتمع، وهذه الخدمة تُعد خطوة نحو الحد من التجاوزات والمخالفات المرورية التي يرتكبها بعض العابثين في قواعد السير والمرور في الإمارة، وتجاوزات بعض السائقين المتهورين على شوارع المدينة التي تُشكّل خطرًا على مُستخدمي الطريق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرور دبي يضبط متهورًا عرض حياة الآخرين للخطر مرور دبي يضبط متهورًا عرض حياة الآخرين للخطر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates