مكافحة التطرف تتصدر قضايا ملتقى التطبيقات الشرطية الأحد المقبل
آخر تحديث 10:33:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكافحة التطرف تتصدر قضايا "ملتقى التطبيقات الشرطية" الأحد المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكافحة التطرف تتصدر قضايا "ملتقى التطبيقات الشرطية" الأحد المقبل

القيادة العامة لشرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

تحت رعاية ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي،الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم،  تنظم القيادة العامة لشرطة دبي الملتقى الدولي العاشر لأفضل التطبيقات الشرطية، الأحد المقبل في فندق انتركونتنينتال في الفيستيفال سيتي، وذلك تحت شعار "الابداع في العمل الشرطي" ويستمر حتى 4 آذار/ مارس المقبل.
 وأعلن القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، في مؤتمر صحافي عقده أمس الاثنين أن الملتقى تحول الى مناسبة دورية تلتقي فيها العقول الأمنية المتخصصة، وتلتقي فيها التطبيقات الشرطية المتميزة التي تسهم في زيادة المهارات والخبرات المختلفة، ناتجة عن ممارسات أمنية لأجهزة شرطية من أفضل الأجهزة الشرطية في العالم، وخاصة في ظل التقدم التقني والإلكتروني والتطور في مجال الاتصالات وقنوات التواصل والأجهزة الذكية، وفي ظل التنافس في تسخير العلم والمعارف لمكافحة الجريمة والوقاية منها.
وذكر أن المنتدى يركز على عدة محاور تشمل المروري، والجنائي، ومحور تنظيم اكسبو، محور مكافحة التطرف، محور الاستراتيجية، محور الابداع والسمعة، فيما تتناول تلك المحاور 35 ورقة عمل، كما سيصاحب فعاليات الملتقى افتتاح لمعرض الابداع وتوقيع ثلاثة مذكرات تفاهم مع كل من البلاديوم للاستراتيجية التنفيذية، وشرطة هونج كونج، وجمعية فنلندا للجودة.
من جانبه، أكد اللواء الدكتور عبد القدوس عبدالرزاق العبيدلي تشمل فعاليات الملتقي استعراض مجموعة من التجارب المحلية والدولية، فتجارب شرطة دبي تتحدث عن شرطة المستقبل تقدمها الادارة العامة للخدمات الذكية، والابداع في شرطة دبي يقدمها مركز الافكار والابداع في الادارة العامة للجودة الشاملة، تشكيل أول قوة امنية تعنى بأمن المواصلات في المنطقة تقدمها إدارة أمن المواصلات، الاستراتيجية الصفرية، تقدمها الادارة العامة للمرور، عملية الانابيب تقدمها الادارة العامة لمكافحة المخدرات، عملية البرنس تقدمها الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، إنقاذ الدليل، والبصمة الوراثية الذكرية للاستخدمات الجنائية تقدمها الادارة العامة للادلة الجنائية وعلم الجريمة، بالإضافة إلى استعراض تنظيم اكسبو دبي 2020 من اللجنة المنظمة لفعاليات اكسبو. وعلى الصعيد الاتحادي تقدم القيادة العامة لشرطة أبوظبي تجربتها في عملية شبح الريم وعملية الأبواب الخشبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكافحة التطرف تتصدر قضايا ملتقى التطبيقات الشرطية الأحد المقبل مكافحة التطرف تتصدر قضايا ملتقى التطبيقات الشرطية الأحد المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates