نيابة الأموال في أبوظبي تحيل شركة تأمين كبرى إلى محكمة الجنايات
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نيابة الأموال في أبوظبي" تحيل شركة تأمين كبرى إلى محكمة الجنايات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نيابة الأموال في أبوظبي" تحيل شركة تأمين كبرى إلى محكمة الجنايات

نيابة الأموال الكلية في أبوظبي
ابوظبي - صوت الإمارات

أصدرت نيابة الأموال الكلية في أبوظبي قرارا بإحالة إحدى شركات التأمين الكبرى إلى محكمة الجنايات، للمحاكمة لاعتمادها سياسة دفع العمولات والرشى في عملها، بالاشتراك مع أشخاص من إدارة الشركة سبق إدانتهم بتقديم رشوة عملا بنص المادة 65 من قانون العقوبات الاتحادي.

وكشفت تحقيقات نيابة الأموال أن الشركة المتهمة اعتادت ضمن سياستها دفع العمولات لأشخاص غير مرخص لهم كوسيط تأميني، وغير مسجلين في سجلات هيئة التأمين بالمخالفة للقانون، والعمولات يتم إدراجها في السجلات المالية للشركة تحت بند المصروفات.

 وكانت نيابة الأموال قد أحالت في وقت سابق الرئيس التنفيذي والمدير العام السابق لفرع الشركة المتهمة في أبوظبي، للمحاكمة بتهمة تقديم مبلغ 10 ملايين و540 ألفا و880 درهما إلى المتهم الأول، مقابل الإخلال بواجبات وظيفته وإرساء المناقصات التأمينية على الشركة. وأكدت التحقيقات حصول المتهم الأول على دفعات متعددة على مدار سنوات عمله بالمخالفة للقانون.

وخلال تداول الجلسة أمام محكمة الاستئناف الجزائية، تم ندب لجنة لفحص البلاغ المقدم، وتبين للجنة أن شركة التأمين التي يعمل لديها المتهمون، قد اعتادت ضمن سياستها التسويقية دفع العمولات والرشاوي، وتقوم بإدراج هذه المبالغ المدفوعة بصورة غير قانونية في سجلاتها تحت بند المصروفات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة الأموال في أبوظبي تحيل شركة تأمين كبرى إلى محكمة الجنايات نيابة الأموال في أبوظبي تحيل شركة تأمين كبرى إلى محكمة الجنايات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates