1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

1200 متطوع من "دو" ينضمون لموائد الرحمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1200 متطوع من "دو" ينضمون لموائد الرحمن

شركة " دو"
دبي - صوت الإمارات

انضم أكثر من 1200 متطوع للتعاون مع موظفي "دو" ضمن إطار مبادرة موائد الرحمن لتعبئة وتوزيع 20 ألف صندوق يحتوي على المكونات الغذائية الأساسية خلال الصوم في دبي والمناطق الشمالية.

فضلاً عن ذلك، عملت دو على إثراء حياة العملاء خلال الشهر الفضيل من خلال توفير أربع حلقات مجانية من تطبيق (السيرة) التفاعلي، والذي تم تطويره خصيصا لتعريف الأطفال بسيرة حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

كما أعلنت دو عن مواصلة دعم التمكين المعرفي في الإمارات عبر تقديم منح دراسية إلى 20 طالبا إماراتيا بالتعاون مع الجامعة الأميركية في دبي.

وعلاوة على كل هذه المبادرات، أطلقت دو العديد من العروض المميزة للعملاء، ومنها عرض بيانات التجوال المضاعفة، الذي يتيح لعملاء دو من المؤسسات والأفراد سواء المشتركين بنظام الدفع الآجل أو الدفع المسبق شراء باقة تجوال البيانات لمدة أسبوع مقابل 200 درهم والحصول على 2 غيغابايت بسعر 1 غيغابايت، إلى جانب عروض المكالمات المحلية والدولية، وعروض الخدمات المنزلية المحسنة، بما فيها مشاهدة القناة الإسلامية الخاصة ببث فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والحائزة على العديد من الجوائز، إلى جانب توفير فرصة الاستمتاع بباقة من البرامج الترفيهية المفضلة التي تبثها مجموعة من أكبر شبكات البث العربية.

وأوضح  الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو" فهد الحساوي،يسعدني بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، أن أتقدم باسمي وباسم جميع الزملاء بأحر التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة. لقد حرصنا خلال شهر رمضان المبارك على تنويع استراتيجيات الاستدامة التي نتبناها بطرق مبتكرة من خلال توسيع نطاق جهودنا الإنسانية لتشمل شرائح أوسع من المجتمع.

وتوفر مبادرة موائد الرحمن من دو، على سبيل المثال، منصة مثالية للعملاء المشتركين في باقة إماراتي للمساهمة بشكل مباشر في دعم المجتمع، حيث نخصص 5٪ من رسوم هذه الباقة الشهرية لدعم مبادرات التنمية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المت حدة.

فضلاً عن ذلك، تسهم مقاربتنا المبتكرة للأعمال والمرتكزة على تلبية تطلعات العملاء في تعزيز الفوائد المقدمة لهم وبالتالي في إثراء حياتهم. ونأمل أن تشكل مبادرتنا مثالاً يلهم الآخرين لتقديم المزيد من الدعم للمجتمع من خلال المبادرات الاجتماعية والتجارية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن 1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates