محكمة الجنايات تحاكم متهمًا في قضية النمر الوردي
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محكمة الجنايات تحاكم متهمًا في قضية "النمر الوردي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محكمة الجنايات تحاكم متهمًا في قضية "النمر الوردي"

محكمة الجنايات
دبي – صوت الإمارات

أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي، الأحد، متهماً (من الجنسية الصربية) لتورطه مع العصابة المعروفة باسم "النمر الوردي"، التي سرقت مجوهرات من أحد مراكز التسوق في دبي عام 2007، وقدرت حينها قيمة المسروقات بنحو 14 مليون درهم.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما اقتحمت العصابة مركزاً تجارياً في دبي، وسرقت ما بداخله من ساعات ومجوهرات ثمينة، وتمكنت الشرطة من الكشف عن هوية بعض المتهمين حينذاك، فيما بقي آخرون مجهولي الهوية، إلا أنه تم العثور عليهم بعد تعميم مواصفاتهم على الإنتربول الدولي، من بينهم المتهم المحال إلى المحكمة.

وفي قضية ثانية، أحالت النيابة العامة إلى المحكمة زائراً (من الجنسية الإفريقية)، لاتهامه بقتل آخر من موطنه عمداً في منطقة الشاطئ المفتوح، بأن أغرقه في مياه البحر لتبدو الجريمة كأنها غرق دون فاعل.وأفادت النيابة بأن الجريمة وثقت في بادئ الأمر من قبل الطبيب على أنها غرق، غير أن التحقيقات والإفادات والشهادات التي أخذتها الشرطة كشفت عن وجود تعمد لإغراق الضحية، وأن هناك شخصين كانا في الموقع وتسترا على الجريمة.

وبينت أن الشرطة قبضت على المتهم وادعى خلال التحقيقات أنه غطّس الضحية في البحر ممازحاً، لكنه فوجئ باختفائه تحت المياه.ووجهت النيابة للمتسترين على الجريمة تهمة الامتناع عن إبلاغ السلطات مع علمهما بوقوعها، مطالبة بسجنهما وإبعادهما عن الدولة.

وفي قضية ثالثة باشرت المحكمة النظر في قضية اتجار وتعاطي مخدرات متورط فيها سبعة متهمين (من جنسيات دولتين آسيويتين).وأشارت النيابة العامة إلى أن الكشف عن الجريمة جاء بعد تلقي الشرطة بلاغاً يفيد بالعثور على جثة في شقة بمنطقة الديسكفري جاردن، وتبين أن الوفاة نتيجة جرعة هيروين زائدة.

وبينت أن الشرطة شرعت في عملية البحث والتحري عن كيفية وصول الهيروين إلى الضحية، فتبين أن صديقيه اشتريا له الهيروين بقيمة 7100 درهم، موضحة أن الشرطة قبضت عليهما ثم ألقت القبض على بقية المتهمين، وبينهم أربعة تجار مخدرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة الجنايات تحاكم متهمًا في قضية النمر الوردي محكمة الجنايات تحاكم متهمًا في قضية النمر الوردي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates