بن زايد يؤكد أن القوة من وقفة أبناء الإمارات خلف جنود الوطن
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن زايد يؤكد أن القوة من وقفة أبناء الإمارات خلف جنود الوطن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن زايد يؤكد أن القوة من وقفة أبناء الإمارات خلف جنود الوطن"

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الفجيرة – صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن وقفة أبناء الإمارات وذوي الشهداء خلف أبنائهم المنتمين للقوات المسلحة، تبعث على الاعتزاز والفخر، وأنها ترسخ روح الأمل، وتبث العزيمة للمضي في طريق المجد والعزة لهذا الوطن، في وقوفه أمام التحديات بكل صلابة وثبات.

وأوضح خلال تقديمه واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل، المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية "إعادة الأمل" ودعم الشرعية في اليمن: "إننا نستمد من هذه الوقفة، القوة والعزيمة والشموخ والإصرار، وأسمى معاني الولاء والانتماء للوطن".

وعبّر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء، خلال زيارته، أمس، مجلس عزاء الشهيد أحمد محمد أحمد الزيودي، بمنطقة الحلاة في الفجيرة، ومجلس عزاء الشهيد عبدالله محمد سعيد اليماحي، بمنطقة مربض في الفجيرة، سائلاً الله، العلي القدير، أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وأعرب خلال لقائه بأسرتَي الشهيدين، عن اعتزاز وفخر دولة الإمارات وشعبها بأبطالها الشهداء، الذين يقدمون يوماً بعد يوم صوراً ناصعة من البطولات والتضحيات التي تعكس معدنهم الأصيل في الولاء والانتماء لهذا الوطن العزيز، فكانوا الجنود الأوفياء والأبطال الشجعان في ساحات العز والشرف، وسيبقون، بإذن الله تعالى، مصدر عزّ وإلهام للأجيال المقبلة، ورموزاً مضيئة في مسيرة الوطن الغالي.

وذكر خلال حديثه لأسرتَي الشهيدين، أن "وقفة أبناء الإمارات، وفي مقدمتهم أسر وذوو الشهداء، في تضامنهم وتلاحمهم خلف أبنائهم المنتمين للقوات المسلحة، والأجهزة الأمنية، والجهات الإنسانية، تبعث على الاعتزاز والفخر، ونستمد منها القوة والعزيمة والشموخ والإصرار وأسمى معاني الولاء والانتماء للوطن، مرسخين فينا روح الأمل لمواصلة المضي في طريق المجد والعزة لهذا الوطن، في وقوفه أمام التحديات بكل صلابة وثبات".

وقدم العزاء، إلى جانبه الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

وقدم الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء إلى أسرتي شهيدي الوطن، الرائد طيار أحمد محمد أحمد الزيودي، والملازم أول طيار عبدالله محمد اليماحي، اللذين استشهدا خلال أدائهما واجبهما الوطني في عملية "إعادة الأمل" ضمن التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب خلال زيارته مجلسَي العزاء بمنطقتَي الحلاة ومربض في إمارة الفجيرة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرتَي الشهيدين، داعياً الله، العلي القدير، أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار، ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن زايد يؤكد أن القوة من وقفة أبناء الإمارات خلف جنود الوطن بن زايد يؤكد أن القوة من وقفة أبناء الإمارات خلف جنود الوطن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates