إكسبو 2020 دبي يطلق حملة إبداعية لتصميم الشعارالجديد
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إكسبو 2020 دبي" يطلق حملة إبداعية لتصميم الشعارالجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إكسبو 2020 دبي" يطلق حملة إبداعية لتصميم الشعارالجديد

"إكسبو 2020 دبي" يطلق حملة إبداعية
دبي - وام

 أعلنت معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة والعضو المنتدب للجنة التحضيرية العليا لمعرض إكسبو دبي 2020 ومدير عام مكتب إكسبو دبي 2020 اليوم عن إطلاق حملة موجهة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لتصميم الشعار الجديد لمعرض إكسبو 2020 دبي بهدف تشجيعهم على المشاركة بإبداع في هذا الحدث العالمي الذي ستستضيفه الدولة على مدار ستة أشهر ابتداء من أكتوبر 2020.

وسوف تتيح حملة تصميم الشعار الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي لفائز واحد فرصة عرض تصميمه الإبداعي  للملايين من البشر حيث سيعلن عن اسم الفائز في 20 اكتوبر 2015 والذي يصادف بداية العد التنازلي لخمس سنوات على افتتاح معرض إكسبو 2020 دبي.

وتستمر المسابقة حتى نهاية شهر إبريل القادم حيث تستقبل كافة المشاركات في مدة أقصاها 30 ابريل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي HYPERLINK "http://www.expo2020dubai.ae/logocompetition"www.expo2020dubai.ae/logo competition وفي هذا الإطار قالت معالي ريم الهاشمي "يقدم معرض إكسبو 2020 دبي الكثير لكافة أطياف المجتمع سواء خلال الفترة التي تسبق إقامته أو خلال فترة المعرض نفسه حيث تعتبر دعوة الجمهور في الإمارات العربية المتحدة الى المشاركة في تصميم الشعار الجديد للإكسبو واحدة من العديد من الفرص التي يقدمها الإكسبو للقيام بدور إيجابي لإنجاح الحدث".

وأضافت معاليها: "يعتبر إكسبو 2020 دبي معرضا لجميع فئات المجتمع وبالتالي قمنا بوضع رؤية لشعار يجسد إبداع وشغف الجميع بهذا الحدث ونحن نأمل أن تكون هذه المسابقة مصدرا للوحي والإلهام للجميع بدءا من طلاب المدارس وحتى المصممين المحترفين لتعزيز علاقتهم بإكسبو 2020 دبي عن طريق إرسال تصميم قد يقع عليه الاختيار ليكون الشعار الرسمي لحدث عالمي".

وتمت دعوة المشاركين إلى ابتكار تصميم يجسد المفهوم الرئيسي للحدث" تواصل العقول وصنع المستقبل" فمن خلال هذا المفهوم يشكل معرض إكسبو 2020 دبي حافزا يبعث على تواصل العقول من شتى أنحاء العالم ويحفز البشر على مناقشة التحديات المشتركة التي يواجهونها.

وستقوم لجنة من الخبراء في التصميم بفحص كافة المشاركات لتقوم بعدها اللجنة العليا لإكسبو دبي 2020 بوضع قائمة المتأهلين النهائيين.

 ويعتبر باب المشاركة مفتوحا أمام المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات ليحصل الفائز بالإضافة الى فرصة مشاركة عمله الفني كشعار رسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي مع العالم أجمع على 100,000 درهم إماراتي ورحلة مميزة لأربع أشخاص إلى ثلاث مدن استضافت الإكسبو العالمي سابقا وبطاقة دخول لشخصين لحضور فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي تتضمن دعوة لحضور حفل الافتتاح.

 وسيحل التصميم الفائز مكان الشعار الرسمي الحالي الذي مثل مرحلة الفوز بمعرض إكسبو 2020 حيث من الشائع أن تستبدل كبرى الفعاليات الشعار الرسمي الذي استخدمته خلال مرحلة تقديم ملف الاستضافة بآخر يمتاز بمظهر جديد يجسد طاقة وحماسة الدولة المستضيفة لحدث عالمي بحجم الإكسبو.

 وت عد مسابقة تصميم الشعار الجديدة جزءا من حملة "للجميع" المبادرة المجتمعية المتعددة على مستوى الدولة والتي انطلقت في 1 مارس الماضي وأطلق من خلالها 21 منحوتة من تصميم فنانين عالميين بهدف رفع الوعي بين الجمهور والتعريف بالمفاهيم الفرعية لمعرض إكسبو 2020 دبي "الفرص والتنقل والاستدامة" بالإضافة الى إظهار التاريخ العريق لمعارض إكسبو الدولية وتتضمن سلسلة من المبادرات التفاعلية وتتيح منصة مفتوحة لصياغة معاني الإكسبو عبر الحوار والنقاش.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسبو 2020 دبي يطلق حملة إبداعية لتصميم الشعارالجديد إكسبو 2020 دبي يطلق حملة إبداعية لتصميم الشعارالجديد



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates