الإستراتيجية تعلن عن فتح باب التسجيل لخريجي الكلية التقنية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإستراتيجية تعلن عن فتح باب التسجيل لخريجي الكلية التقنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإستراتيجية تعلن عن فتح باب التسجيل لخريجي الكلية التقنية

الكلية التقنية
الرياض ـ واس

أعلنت قوة الصواريخ الإستراتيجية عن فتح باب التسجيل والقبول لخريجي الكلية التقنية أو مايعادلها وخريجي دبلومات المعاهد الفنية والثانوية العامة بجميع أقسامها اعتبارا من الأحد القادم حتى الثانية ظهرا من يوم الخميس الموافق 15/ 9/ 1436 هـ علما أن التقديم سيكون عن طريق بوابة التسجيل والقبول لقوه الصواريخ الإستراتيجية والمؤهل المطلوب الشهادة الجامعية بكالوريوس والتخصصات المطلوبة حاسب آلي وإدارة مكتبية وتربية رياضية ولغة انجليزية وكيمياء وفيزياء وأحياء والكلية التقنية بكالوريوس التقنية الكهربائية وتقنية المحركات والمركبات تقنية ميكانيكية وتقنية كيميائية وتقنية الكترونية والكليات التقنية وكلية الاتصالات أو مايعادلها / الشهادة الجامعية المتوسطة وتبريد وتكييف مختبرات كيميائية إنتاج كيميائي محركات ومركبات ميكانيكا إنتاج واتصالات الكترونيات صناعية وتحكم آلات ومعدات كهربائية قوي كهربائية شبكات مبرمج حاسب إلى دعم ني مساحة وسلامة الأغذية عمارة إدارة مكتبية وإدارة مستودعات وخدمات طعام إنتاج طعام .

ودبلوم المعاهد الحكومية والأهلية والتخصصات المطلوبة تبريد وتكييف ونجارة إنشآت صفائح معدنية وتصوير وتحميض وتصوير فوتوغرافي وسمكرة ودهان وخطاط ورسام ميكانيكا سيارات كهرباء سيارات وكهرباء تمديدات كهرباء ميكانيكا خراطة واتصالات مطابع طباعة وفسيت وتجليد وفرز لون دهان وملودات كهرباء والكترونيات ومبرمج حاسب آلي شبكات ودعم فني صيانة حاسب آلي تطبيقي إدارة مكتبية وميكانيكا بنزين وتصوير تلفزيوني ولغة انجليزية تربية بدنية والدبلومات الصحية من المعاهد الحكومية والأهلية والتخصصات المطلوبة إدارة صحية صيدلة مختبر تمريض وأسنان أشعة تمريض سجلات طبية بشرط أن يكون حاصل على شهادة تصنيف رخصة ممارسة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .

الثانوية الصناعية وتبريد وتكييف كهرباء تمديدات كهرباء ميكانيكا عامة واتصالات دهان الكترونيات تمديدات صحية ونجارة عامة وإنشاءات صفائح معدنية سمكرة سيارات ميكانيكا سيارات كهرباء سيارات .

والثانوية التجارية والتخصصات المطلوبة أعمال مكتبية إدارة مستودعات والثانوية العامة لجميع أقسامها والتخصصات المطلوبة حاصل على رخصة قيادة عمومي نقل ثقيل متوسط خفيف والثانوية العامة لجميع أقسامها والتخصصات المطلوبة حاصل على شهادة من نادي رياضي سعودي مصادق عليها من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والثانوية العامة بجميع أقسامها .

وجاءت شروط القبول أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من الشرط من نشأ مع والده أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وأن لايقل عمر المتقدم عن 17 عاما ولايزيد عن 30 عاما حسب بطاقة الهوية الوطنية وقت التقديم ، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة مالم يكن قد رد اعتباره إليه وان لايكون مطرود من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب ، وأن لايكون موظفا في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية وان لايكون متزوجا من غير سعودية ، ولا يقل طول المتقدم عن 160 سم ، وأن يكون الوزن متناسبا مع الطول حسب اللائحة الطبية ، وأن يكون حاصل على إحدى المؤهلات العلمية التالية : الشهادة الجامعية بكالوريوس أو الكلية التقنية أو المعاهد الفنية بتقدير جيد على الأقل ، ثانوي طبيعي بنسبة 70 % فأعلى ، أو ثانوي شرعي بنسبة 75 % فأعلى ، ويجب أن يكون من خريجي هذا العام أو العامين سابقين على الأكثر ، وأن يجتاز إجراءات القبول والمقابلة الشخصية وفقا للشروط المحددة ، وأن يكون لائقا طبيا للخدمة العسكرية .

وستتم المفاضلة بين المتقدمين على أساس الشهادات أو التقديرات العلمية كما أن عملية التسجيل لاتعني قبول الطلب بصفة نهائية سيكون تقديم طلبات الالتحاق عن طريق بوابة التسجيل والقبول لقوه الصواريخ الإستراتيجية على شبكه الانترنت عبر الرابط التالي : WWW.SMF.GOV.SA وتعبأ الحقول بمنتهى الدقة ولن ينظر في أي طلب غير مستوفي الشروط وسيتم استبعاد من يثبت عدم دقته بإدخال بياناته .

وسيكون إعلان أرقام المقبولين مبدئيا عن طريق الموقع الإلكتروني على نفس الرابط وعبر رسائل الجوال / SMS / علما بأن لن يتم النظر في أي طلب إلا من خلال الرابط المشار إليه في هذا الإعلان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإستراتيجية تعلن عن فتح باب التسجيل لخريجي الكلية التقنية الإستراتيجية تعلن عن فتح باب التسجيل لخريجي الكلية التقنية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates