ميزات أحدث ساعة ذكية من سامسونغ العالمية
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميزات أحدث ساعة ذكية من سامسونغ العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميزات أحدث ساعة ذكية من سامسونغ العالمية

ساعة ذكية
واشنطن - صوت الامارات

مع ازدياد وتيرة الأخبار مؤخرا على شبكة الإنترنت بخصوص قرب صدور أحدث هواتف سامسونغ الذكية "غالاكسي نوت 5"، لم تكن ساعة سامسونغ الذكية المقبلة Orbis في دائرة الضوء بعد.

إلا أن تقارير جديدة من وسائل إعلام مختلفة بدأت تتحدث بكثافة عن قرب صدور "أوربس" (Orbis)، أو الساعة التي ستحمل اسم "Gear A"، بالتزامن مع إصدار "غالاكسي نوت 5".

وبدأت شركة سامسونغ العالمية بالفعل في الكشف عن عدد قليل من مواصفات الساعة الجديدة من خلال المطور الرسمي "SDK"، وتدل جميع المواصفات على أن الساعة الجديدة ستكون محل إعجاب من عشاق منتجات العملاق الكوري الجنوبي.

الساعة تتميز بمعالج ثنائي النواة من نوع Exynos 3472 بمعدل تردد 1.2 غيغاهرتز، و ذاكرة وصول عشوائية 768 ميغابايت، علاوة على ذاكرة تخزين داخلية 4 غيغابايت، وقوة البطارية تبلغ 250 ميللي أمبير/ثانية.

أيضا تتميز الساعة بالقدرة على الاتصال بواسطة البلوتوث 4.1 مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما تدعم خدمة الاتصال بالواي فاي وخدمة نظام تحديد المواقع GPS، ومقياس حساب خطوات المشي، ومعدل ضربات القلب، والعديد من أجهزة الاستشعار الأخرى، وتعمل الساعة بنظام التشغيل "تايزن".

الساعة مزودة بشاشة دائرية تعمل باللمس من نوع سوبر AMOLED بدقة عرض 360 × 360 بكسل، إلا أن المعلومات عن حجم الشاشة وأبعادها لا تزال غير متوفرة حتى اليوم، وكشفت بعض التسريبات أن ساعة أوربيس سيكون لديها أيضا ميزة العرض الرقمي، بالإضافة إلى زر جانبي للمساعدة في التنقل بين أدوات واجهة المستخدم. وتتعاون سامسونغ مع فنانين من مختلف المجالات من أجل تطوير أفكار إبداعية بالنسبة لسوار المعصم.

هذا وتؤكد العديد من التقارير الإعلامية ان الإعلان عن صدور الساعة الجديدة رسميا سيكون بالتزامن مع صدور "غالاكسي نوت 5"، وأن الساعة ستكون الأفضل بين جميع الإصدارات السابقة للشركة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميزات أحدث ساعة ذكية من سامسونغ العالمية ميزات أحدث ساعة ذكية من سامسونغ العالمية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates