بيبل تقدّم ساعتها المعدنية الذكية ببطارية عمرها 150 ساعة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعمل بنظام الاقتران من خلال هواتف "أندرويد" و"آيفون"

"بيبل" تقدّم ساعتها المعدنية الذكية ببطارية عمرها 150 ساعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بيبل" تقدّم ساعتها المعدنية الذكية ببطارية عمرها 150 ساعة

ساعة "Pebble Time Steel" بالألوان
نيويورك ـ مادلين سعادة

طرحت الشركة التكنولوجية الناشئة "Pebble" النسخة الثانية من ساعتها الذكية "The Pebble Time"، مصممة بشكل كامل من المعدن، وتتميز بأن عمر بطاريتها يصل إلى 150 ساعة، وتتسم بتصميم جميل ومتميز، كما يمكن أن تعمل بنظام الاقتران من خلال هواتف "الأندرويد" الذكية أو هواتف "الأيفون".

بيبل تقدّم ساعتها المعدنية الذكية ببطارية عمرها 150 ساعة

وتقدم شركة "Pebble" أفضل الساعات الذكية التي تجسد القدرة على الإخطار بكل ما هو جديد، فضلاً عن إمكانية الشيكرة على مجموعة صغيرة من التطبيقات من خلال الشاشة التي تعمل باللمس.

ويكمن الفرق بين ساعة "Pebble Time Steel" الجديدة والنسخة القديمة التي صدرت في وقت مبكر من هذا العام، في أن جسم الساعة بالكامل مصمم من الصلب، وهي مكونة من قطعة صغيرة من البلاستيك الأسود التي تنحصر بين ظهر من الفولاذ مقاوم للصدأ، وإطار خارجي مزود بشاشة صلبة منحنية من الزجاج، ومكونة من أربعة أزرار معدنية محكمة، وتتمتع بجودة عالية ومرضية للمستهلك.

وتتميز الساعة بمظهرها المنحني المناسب للمعصم، وتتسم بأبعاد صغيرة نسبيًا عبارة عن 47 و 37.5 ملليمتر، ما يعني أنها مريحة ليتم ارتدائها مقارنةً بمعظم الساعات الذكية التي تصدرها الشركات الأخرى،  كما تتسم ساعة "Pebble Time Steel" بأنها أكبر بكثير من الساعة الأصلية " Pebble Time"، التي تتسم بأبعاد تصل إلى 40.5 و 37.5 ملليمتر، فضلًا عن أنها أكثر سمكًا بمقدار 1 ملليمتر، لتصل إلى 10.5 مليمتر بدلاً من 9,5 ملليمتر.

وتعني زيادة حجم الساعة أن الشاشة تبدو أصغر قليلا بحواف أكبر، إلا أن الساعات تعطي شعورًا أكثر تميزًا، وتزن حوالي 62.3 غرامًا، ما يجعلها أثقل بمقدار 19.8 غرامًا من الساعة غير المعدنية، ولكن أخف وزنا من معظم الساعات الذكية.

بيبل تقدّم ساعتها المعدنية الذكية ببطارية عمرها 150 ساعة

وتعطي ساعة "Pebble Time Steel" الشعور بارتداء الساعة الرقمية العادية في المعصم، وهي الميزة التي تتوفر في معظم الساعات الذكية.

ويصل عمر بطارية الساعة الجديدة إلى 150 ساعة، بعد اختبارها عقب ورود مئات الإخطارات الجديدة على الساعة، وأيضًا مع تشغيل العديد من التطبيقات مثل تطبيق الضوابط الموسيقية وتطبيقات ضبط الوقت، وبرنامج متابعة اللياقة البدنية باستخدام تطبيق يدعى "Misfit"، ويمكن للبطارية أن تستمر ستة أيام وست ساعات من الاستخدام المتواصل ليلا ونهارا، بما في ذلك تطبيق اللياقة البدنية ومتابعة ساعات النوم، أو ما يزيد قليلا عن تسعة أيام إذا تم إغلاق الساعة ليلاً.

وتتميز الساعة بخاصية خفض الطاقة، التي تعمل عندما يصل شحن البطارية إلى 0%، عندها تكتفي الساعة الذكية بعرض الوقت فقط، ويمكن أن تستمر على هذا الوضع لما يزيد عن 24 ساعة.

وتعتبر الساعة الجديدة من أكثر الساعات التي تحتفظ بأطول عمر بطارية بين الساعات الذكية المطروحة في السوق، كما تلتزم بالمعيار الذي ينبغي أن تلتزم به جميع الساعات الأخرى، فعلى سبيل المثال تستغرق ساعة "Sony Smartwatch 3" حتى يومين، وتعتبر أطول الساعات عمرًا بين جميع الساعات الذكية بنظام "الأندرويد"، في حين أن ساعة "أبل ووتش" تستمر فقط ليوم واحد.

وتأتي الساعة مرفقة بكابل شحن مغناطيسي، ويمكن شحنها في أكثر من ساعتين، وتتميز شاشة النسخة الجديدة من الساعة "بيبيل ستيل" بأنها مشابهة للنسخة القديمة، حيث يمكن قراءة الشاشة في ضوء الشمس المباشر، كما أنها مزودة بخاصية إضاءة خلفية وهو عبارة عن جهاز استشعار الضوء المحيط، وجهاز استشعار الحركة الذي يمكن من قراءة الساعة في الليل أيضًا، كما أنها مزودة بنظام الاقتران والإعداد، والملاحة والتطبيقات وضوابط الموسيقى الموجودة في النسخة القديمة.

بيبل تقدّم ساعتها المعدنية الذكية ببطارية عمرها 150 ساعة

وتتوفر ساعة "Pebble Time Steel" بالألوان الأسود والفضي والذهبي بسعر 230 جنيه إسترليني، أي أنها أغلى من الساعة الأصلية بحوالي 50 جنيه إسترليني، كما تتوفر بحزام معدني ليبلغ سعرها 270 جنيه إسترليني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيبل تقدّم ساعتها المعدنية الذكية ببطارية عمرها 150 ساعة بيبل تقدّم ساعتها المعدنية الذكية ببطارية عمرها 150 ساعة



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates