نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10 خلال النصف الأول
آخر تحديث 18:50:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة سامسونغ تطلق جهازي غالاكسي نوت 5 وأس 6 إيدج

نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10% خلال النصف الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10% خلال النصف الأول

جالكسي أس 6 إيدج بلاس
دبي ـ صوت الإمارات

 نمت مبيعات الهواتف الذكية من الفئة الأولى، والتي يزيد سعرها على 1835 درهمًا "500 دولار" بنسبة 10% في الإمارات خلال النصف الأول من العام الحالي، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، حسب مدير مجموعة الاتصالات في سامسونغ الخليج للإلكترونيات هيثم ياسين.

وأضاف ياسين، في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب حفل إطلاق هاتفي "غالاكسي نوت 5"و"أس 6 إيدج بلاس" الجديدين أنَّ الهواتف الذكية من الفئة الأولى تستحوذ على 15% من إجمالي عدد وحدات الهواتف في الدولة، ونحو 45% من إجمالي قيمة المبيعات.

وأضاف أن الدراسات السوقية المستقلة عن سوق الهواتف المتحركة في الإمارات كشفت عن وصول الحصة السوقية لشركة سامسونغ على نحو 48% نهاية النصف الأول من العام الحالي.

وأشار إلى نجاح سامسونغ في مواكبة الاحتياجات المتجددة للعملاء من خلال إطلاق العديد من الإصدارات الجديدة مثل هاتفي "غالاكسي نوت 5"و"أس 6 إيدج بلاس" يضمن للشركة تعزيز حصتها في السوقين المحلية والعالمية.

وقال ياسين إن أسواق الهواتف الذكية في الإمارات وباقي دول الخليج تتميز بوجود مستهلكين يتسابقون على اقتناء الهواتف الحديثة ما يتسبب في كثير من الأحيان بنفاد الكميات المطروحة من الإصدارات الجديدة للهواتف المتحركة من هذه الفئة.

وأفاد بأن الإصدارات الأحدث من سلسلتي "أس"، و"نوت" تتصدر على نحو دائم مبيعات الشركة في أسواق الإمارات وباقي أسواق الخليج، مضيفًا أن مستوى المبيعات التي حققها هاتفا "سامسونغ أس 5"، و"نوت 4" بطرازيهما العادي و"إيدج" فاق جميع التوقعات المسبقة.

وأوضح أن هاتفي "جالكسي أس 6 إيدج بلاس" و"جالكسي نوت 5" سيتوافران في السوق المحلية ابتداء من 28 أغسطس الجاري، مشيرا إلى أن المؤشرات الأولية لاستفسارات العملاء تؤكد أن الإصدارين الجديدين سيشهدان إقبالا غير مسبوق مقارنة بالإصدارات الأخرى.

وأكد ياسين أن شركة سامسونغ قررت تخفيض أسعار الإصدارات السابقة وتحديدا هاتفي "جالكسي أس6" و"جالكسي أس6 إيدج بواقع 367 درهما لمواكبة العرض والطلب وتحفيز المبيعات بعد اطلاق الهاتفين الأحدث.

وأعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات أمس عن إطلاق الجيل الخامس من سلسلة "غالاكسي نوت" و "غالاكسي أس 6 ايدج+" في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف أنه تم تزويد غالاكسي نوت 5 وغالاكسي أس 6 إيدج+ بتقنية الشحن السلكي واللاسلكي السريع من سامسونغ، وتتوافق تقنية الشحن اللاسلكي المدمجة مع جميع وسادات الشحن اللاسلكية المتوفرة اليوم، التي تمكن المستخدمين من شحن أجهزتهم خلال 120 دقيقة أما الشاحن السلكي فهو الأكثر سرعة حيث يستطيع شحن كل جهاز بالكامل في حوالي 90 دقيقة.

وتم تطوير أحدث أجهزة سامسونغ لدعم خاصية "سايد سينك" التي تتيح تكامل الهواتف الذكية سلكيًا ولاسلكيًا مع أجهزة الكمبيوتر بما يسمح باتصال سلس بين الأجهزة وبفضل ميزة الكشف التلقائي والضبط التلقائي فائق السرعة، يمكن للمستخدمين ربط هواتف سامسونغ الخاصة بهم مع جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي لحظيًا، مما يسهل عملية الدخول إلى الملفات والبيانات عبر جميع المنصات والأنظمة التشغيلية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10 خلال النصف الأول نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10 خلال النصف الأول



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 19:00 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية
 صوت الإمارات - شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:39 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بوجاتي تحتفل بتوصيلها 70 تشيرون حول العالم

GMT 04:50 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

روي ويلسون رئيسًا لجامعة واين ستايت

GMT 19:29 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

سفير الدولة يلتقي وزيرخارجية باراغواي

GMT 04:10 2014 الأربعاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق عروض مهرجان المسرح الكشفي في الشارقة

GMT 16:54 2013 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عرض كتيبًا لرسوم 118 فنان إیراني في معرض الکتاب

GMT 06:05 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

غرفة جدة تطلق مهرجان " جدة بحر 2018 " الجمعة القادم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates