مجموعة جيفينشي  givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020
آخر تحديث 01:55:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة جيفينشي Givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة جيفينشي  Givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020

مجموعة جيفينشي Givenchy
القاهرة - صوت الإمارات

أطلقت دار Givenchy مجموعة ربيع وصيف 2019 ضمن اسبوع الموضة الباريسي في أجواء تُنذر بصيف حيوي ، وفي التفاصيل، عملت المصمّمة كلار ويت كيلر على جمع عالمين أساسيين في مجموعتها الجديدة، حيث استوحت التماثلات المتكررة في التصاميم من عالم النباتات وأضافت إليها نفحة عصريةً نابضةً بالحيوية.

فبدءاً من الأزهار التي ازدانت بها باريس في العصور القديمة وصولاً إلى قماش الدنيم الخام الذي عُرفت به مدينة نيويورك، تستحضر ذكريات الصيف أنوثة المرأة بروحها المتحررة مع نفحة شاعرية مفعمة بالرقة. وقد أتت هذه المجموعة مختلفة تماماً عن جيفنشي الجديدة من أسبوع الأزياء الراقية الباريسي لشتاء 2020.

مجموعة جيفينشي  givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020

وقد تنوّعت الألوان في هذه المجموعة ما بين البرتقالي الهادئ، والأرجواني، والأزرق السماوي والزمردي، وامتزجت مع الألوان الرملية المحايدة ونقشة المربعات المنحرفة باللونين الأبيض والأسود. تُعيد هذه المجموعة الفريدة إحياء عالم الأزهار التجريدي بنقشات مطبوعة بألوانٍ مشبّعة من وحي أزهار الشينتز، والرمّان والسلبوت. كما يثمر تنسيق القطع مع بعضها البعض إطلالات نادرة وفريدة.

وتنضم القصات التي تحاكي شكل الساعة الرملية من دون طية صدر إلى تصاميم البدلات الجديدة مثل الجاكيت الضيق الطويل وشورتات البرمودا المحبوكة بنقشة الصدف و السراويل ذات القصات المريحة . كما أنّ المعاطف المصنوعة من الجلد الناعم، والقمصان بقصة البندانا والقمصان بدون أكمام، تحوّل الأنسجة الهدلة إلى تصاميم هندسية تنضح ترفاً.

والملفت في مجموعة Givenchyالجديدة أنّ قماش الدنيم الذي لاقى رواجاً هائلاً في التسعينيات يعود بحلّة حديثة تماماً تتجلى في الشورتات ذات اللون الباهت والممزقة، والجينزات الواسعة المصمّمة بلونَين والتنانير ذات القصة المستقيمة، مما يضفي لمسةً مميزةً على الأشكال المُتقنة لهذا الموسم، مثل الياقات الملفوفة والشبيهة بالوشاح والياقات التي تُربط حول العنق من الخلف، والأكمام المزودة بالهُدب بالإضافة إلى العُقد.

وفي الإطلالات المسائية تكون جيفنشي عنوانك لإطلالة ساحرة، تلتقي هذه الأشكال وتنساب على الأكتاف بطيات متهدلة من الجاكارد البليسيه المزين بخطوط أو من الغيبور وتزدان برقع مطرّزة وعروق الياسمين.

مجموعة جيفينشي  givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020

من جهة أخرى، تحتضن مجموعة أكسسوارات ربيع وصيف 2020 حقيبة باوتش جديدة فضفاضة تحتوي على ثلاثة أحياز. صُنعت هذه القطعة من جلد النابا المخرّم بنمط السلسلة، كما نُسجت بالقش الداكن وتم تزويدها بمسكات مفتولة على شكل ضفائر. وقد ازدانت بشرّابات بالإضافة إلى حرف “G” الجلدي المزدوج.
أمّا الجزمات المصنوعة من جلد العجل فتتميّز بكعب خشبي مرشوش، في حين تتميز الصنادل وأحذية المول ذات القصة المربعة بكعب مقصوص على الليزر.

وأخيراً يمكن تنسيق الأساور العريضة المنحوتة والمزدانة بالجلد مع الأقراط الهندسية التي تتخذ شكل حلقة والتي ازدانت بتفاصيل من المطاط الأسود الماتي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة جيفينشي  givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020 مجموعة جيفينشي  givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates