مجموعة ماكس مارا max mara لربيع وصيف 2020 مستوحاة من التسعينات
آخر تحديث 03:11:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة ماكس مارا Max Mara لربيع وصيف 2020 مستوحاة من التسعينات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة ماكس مارا Max Mara لربيع وصيف 2020 مستوحاة من التسعينات

مجموعة ماكس مارا Max Mara
القاهرة - صوت الإمارات

من ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020، طرحت علامة Max Mara مجموعة أزياء مميّزة جداً، مستوحاة من حقبة التسعينات. فأتت التصاميم معبّرة عن حالة المرأة الواثقة من نفسها والمستعدّة دوماً للتحديات، وذلك من خلال التصاميم العملية.

تضمّنت المجموعة أكثر من 50 تصميم من بينها الفساتين الساتان، البدلات الرسمية، الترانش، والجوارب العالية الساق. وقد تزيّنت هذه المجموعة الرائعة من Max Mara بالألوان الحيادية الباستيل ولون الأسود والرمادي، بمرافقة الأقمشة الجامدة وبنقشة المربّعات.

مجموعة ماكس مارا max mara لربيع وصيف 2020 مستوحاة من التسعينات

والجدير ذكره، وقد شهدناه في أكثر من عرض أزياء، رواج القبعاتالمنسّقة مع اسلوب الملابس وألوانها. يبدو أنّ ربيع وصيف 2020 سيتمتّع برواج أكسسوار القبّعة الذي يُضفي أسلوباً عملياً وحيوياً على اللوك.

وقد استوحت الدار المجموعة من فيلم لم يصوّر بعد للكاتبة والمؤلفة البريطانية Natasha Walter على أن يُنصف النساء بشكل مثالي. ويرتكز هذا الفيلم على النساء الجاسوسات، وبالتالي نجد المجموعة متأثّرة بتصاميم "مخابراتية" أنيقة وأنثوية.
ومن ناحية أخرى، استعانت Max Mara بـ 3عارضات أزياء مشهورات، وهنّ الشقيقتان بيلا وجيجي حديد، وكايا غيربر، الأمر الذي أضاف لمسة عالمية إلى العرض.

مجموعة ماكس مارا max mara لربيع وصيف 2020 مستوحاة من التسعينات

وفي النهاية، وبفضل هذه المجموعة الفريدة، ستتمتّع امرأة Max Mara في موسم ربيع وصيف 2020 بالثقة والاستعداد التام لمواجهة كل الاحتمالات والتحديات. فهي حاضرة لحفلات الكوكتيل التي تتماشى مع مهمتها، إذ سيتوفّر لها قطع جميلة من ا لتنانير الطويلة المزينة بطبعات paisley وفساتين من قماش انسيابي بألوان الباستيل مع مشابك حادة المظهر، بالإضافة إلى قطع من الحرير مزينة بخطوط مائلة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة ماكس مارا max mara لربيع وصيف 2020 مستوحاة من التسعينات مجموعة ماكس مارا max mara لربيع وصيف 2020 مستوحاة من التسعينات



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates