الهندسة وألوان الربيع تتوّج عرض بالمان balmain أجمل عروض باريس حتى الآن
آخر تحديث 11:10:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهندسة وألوان الربيع تتوّج عرض بالمان Balmain أجمل عروض باريس حتى الآن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهندسة وألوان الربيع تتوّج عرض بالمان Balmain أجمل عروض باريس حتى الآن

عرض بالمان Balmain
القاهرة - صوت الإمارات

المتابعون الدائمون لتطورات عالم الموضة يدركون حقيقة باتت اليوم واضحة. وهذه الحقيقة تقول إن مصممي الأزياء الشباب باتوا فعلياً قادرين على إحداث تغييرات جذرية في صناعة الأناقة. وأوليفييه روستينغ – إلى جانب فيرجيل أبلوه ودانيال لي وجوناثان أندرسون- هو أبرز هؤلاء المصممين الذين بات العالم ينتظر تصاميمهم بالكثير من التشوق ويقين لا يعرف الشك، بأنها ستكون على قدر عالٍ من التميّز والإبهار.

وهذا ما فعله روستينغ من جديد خلال العرض الذي قدمه يوم أمس لعلامة بالمانBalmain خلال أسبوع باريس لربيع وصيف 2020.

الكثير من القوة
امرأة بالمان بتوقيع أوليفييه روستينغ هي دائماً سيدة قوية، وهي أيضا سيدة جريئة وتستمتع بإبراز أنوثتها في الوقت نفسه. وهذا ما رأيناه جليّاً في تصاميم الربيع المقبل.

بدت خشبة العرض أشبه بلوحة فنية تألّقت عليها الأشكال الهندسية والألوان النابضة بالحياة.

انقسم العرض بين 5 أنماط مختلفة من التصاميم.

بدأ أولاً مع اللوكات بمونوكروم الأبيض والأسود التي ازدانت بالأشكال الهندسية أبرزها الدوائر الكبيرة والمثلثات، ومعها حضرت أيضاً الأكتاف الأفقية العريضة في البلايزرات المستقيمة الواسعة المستوحاة من موضة التسعينيات.

إلى جانب الأشكال الهندسية، رأينا كمّاً كبيراً من التقليمات والخطوط التي بدا حضورها طاغياً على خشبة العرض. ففيما ظهرت التقليمات بأحجام ناعمة وبسيطة في بقية العروض، قدّمها أوليفييه بأحجام كبيرة وتصاميم قوية فيها شيء من الأناقة المخملية والكثير من أسلوب الستريت ستايل.

قدّم روستينغ أيضاً نقشة البولكا دوت التي بات من المؤكد أنها ستكون النقشة الأكثر رواجاً في الموسم المقبل. ظهرت هذه النقشة في تصاميم أنثوية ذات أحجام ضخمة وفي أقمشة حريرية مرهفة.

النمط الرابع من التصاميم تجلّى في اللوكات الكاجوال شيك التي تميّزت بألوان الصيف الاحتفالية، من الأصفر إلى الأخضر والأزرق والزهري والبرتقالي. لقد ضاعفت هذه اللوكات من أسلوب الروك الذي اتسم به العرض لا سيما مع أغنيات كريستيتا أغيليرا وبريتني سبيرز التي سارت العارضات على نغماتها الإيقاعية السريعة.

أما أجمل ما في التشكيلة، فقد تجلّى في الفساتين الساتينية المزدانة بالكسرات الرفيعة وبلوحة ألوان تحتفي بالأنوثة والرومانسية. غلبت القصات الانسيابية الهدلة على هذه الفساتين، وقد تنافست بجمالها مع الفساتين الملونة المزدانة بالشراريب الراقصة والمتطايرة التي أضفت الكثير من الديناميكية والحركة على العرض.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهندسة وألوان الربيع تتوّج عرض بالمان balmain أجمل عروض باريس حتى الآن الهندسة وألوان الربيع تتوّج عرض بالمان balmain أجمل عروض باريس حتى الآن



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates