خيول جودلفين جاهزة لتحدي مضامير أستراليا وأوروبا
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خيول جودلفين جاهزة لتحدي مضامير أستراليا وأوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خيول جودلفين جاهزة لتحدي مضامير أستراليا وأوروبا

خيول جودلفين
دبي ـ صوت الإمارات

تخوض خيول جودلفين عدداً من السباقات العالمية خلال الأيام المقبلة، أبرزها عبر الجواد "فاشكا" في مشاركته الأولى لهذا الموسم بسباق الفئة الثالثة "سكاي ثروبريد سنترال شو كاونتي كواليتي" الممتد على مسافة 6 فيرلونج في رويال راندويك في أستراليا اليوم السبت.

واحتل الجواد ذو السنوات الخمس الذي يدربه جون أوشيه، المركز السابع على ذات المضمار والمسافة في تجربته الأولى بالسباقات المصنفة وذلك بسباق الفئة الثالثة "تيكتيك هول مارك ستيكس" يوم 18 نيسان/ أبريل، ولكنه سجل 5 حالات فوز في فئة التكافؤ، تشمل انتصارات سهلة في روزهيل جاردنس على مسافات تتراوح ما بين 6 فيرلونج ونصف، وأكثر من بقليل عن 7 فيرلونج، قبل تلك المشاركة.

وصرح جون أوشيه بأنَّ "فاشكا" أصبح أكثر سعادة خلال فصل الربيع مقارنة بما كان عليه في النصف الثاني من الشتاء، وقد استعد بشكل رائع جداً لهذا السباق، وباعتقادي أنه لا يؤدي بشكل حقيقي على مسافة 6 فيرلونج، لكنه سيصبح حصاناً أفضل مع زيادة المسافة، حيث يستطيع فرض وتيرة السباق بالشكل الذي يلائمه.

وواصل: من موقعه بالحارة الأولى، سينال انطلاقة رائعة السباق ينطوي على سرعة كبيرة، وهو أحد الخيول القليلة بالسباق التي سيتطور مستواها في وقت لاحق من فصل الربيع، والقلق الوحيد الذي يساورني هو أنني أرغب في أن أراه يشارك على مسافة أطول قليلاً، لكن يتعين عليه أن يبدأ عند نقطة ما.

ويواجه "فاشكا" بقيادة تومي بيري، سيواجه 8 منافسين، من بينهم "كنتري مان"، "بوس لين"، و"هارت تستا".

 

ويستفتح الجواد المتطور "باسم" مشاركاته بالسباقات المصنفة عبر سباق الفئة الثالثة "سترينسول ستيكس" على مسافة تقارب 9 ‏فيرلونج في يورك، المملكة المتحدة.

وركض ‏الجواد الذي يدربه سعيد بن سرور بقوة بعد أن خرج من البوابة متأخراً ليخطف المركز الرابع بسباق "بتفريد مايل" البالغة ‏جائزته المالية 150 ألف جنيه استرليني، وهو سباق هانديكاب تراثي في جوود وود بتاريخ 31 تموز/ يوليو، حيث ‏سجل فوزين في اثنين من سباقات الهانديكاب ذات الجوائز الدسمة على مسافة الميل في سانداون بارك، وقدم أداءً قتالياً ‏لينتزع فوزاً بفارق نصف طول في 14 تموز/ يوليو، واندفع صوب الصدارة عند سارية الفوز مسجلاً فوزاً بفارق رقبة في 13 حزيران/ يونيو.

وقال سعيد بن سرور: "يحتاج المهر "باسم" في الواقع إلى أرضية لينة، وهطول الأمطار سيكون من صالحه، ويستحق المشاركة في أحد سباقات الفئات وتدريباته الأخيرة مضت بشكل جيد".

‏ويواجه المهر بقيادة جيمس دويل 10 منافسين، من بينهم الجواد الذي حل وصيفاً في سباقات الفئة الأولى "توب نوتش تونتو" ‏والفائزين بسباقات الفئة الأولى "محسوب"، و"مودياليست"، إضافة إلى الفائز في سباق رويال هنت كب "جي إم هوبكينس".

و‏سبق لجودلفين الفوز بسباق سترينسول ستيكس مع "نحيف" قي 2003، و"إيكو إف لايت" في 2006 و2007، و"ريو دي لا ‏بلاتا" في 2010، و"دبي برينس" في 2012، و"سيت ستايل" في 2013.

ويسعى المهر "توسكانيني" لمواصلة أدائه الرائع في مضمار ذي كرا لدى مشاركته بسباق الفئة الثالثة إسطبل جيرادستاون يدعم صندوق مركز أبحاث سرطان الثدي رينيسانس ستيكس الممتد على مسافة تبلغ 6 فيرلونج بمضمار ذي كرا في إيرلندا.

ويبلغ هذا المهر الثالثة ويتدرب بإشراف مايكل هالفورد، حيث أحرز المركز الثاني في السباقات الثلاثة، التي خاضها في هذا المضمار، وخسر في آخرها بنصف رأس خلف "ماتوم"، وذلك على مسافة 6 فيرلونج بسباق الفئة الثالثة نادي قطر للفروسية والسباق فونيكس سبرنت يوم 9 آب/ أغسطس.

كما خسر بفارق طول ونصف الطول خلف الفائز لاحقا بسباقين كلاسيكيين المهر "غلين إيجلز" على مسافة 7 فيرلونج بسباق الفئة الأولى جوفس فينسنت أوبراين ناشيونال ستيكس في سبتمبر، ووجد المهر "ديك ويتنجتون" أفضل منه بنصف طول فقط عندما حل وصيفاً له بسباق فئة ثالثة على مسافة أقصر بنصف فيرلونج في شهر يوليو، 2014. وكسب بن الفحل "شمردل" كسب سباقات شروط على مسافة ستة فيرلونج بمضماري نافان ونييس هذا الموسم، واحتل المركز الخامس بفارق ضئيل بسباق الفئة الثالثة جيرسي ستيكس على مسافة 7 فيرلونج بالرويال آسكوت في يونيو.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خيول جودلفين جاهزة لتحدي مضامير أستراليا وأوروبا خيول جودلفين جاهزة لتحدي مضامير أستراليا وأوروبا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates