أولمبياد الضباط محطة مثالية لإعداد أبطال الجو جيتسو
آخر تحديث 15:10:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أولمبياد الضباط محطة مثالية لإعداد أبطال الجو جيتسو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أولمبياد الضباط محطة مثالية لإعداد أبطال الجو جيتسو

رفع عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو
أبو ظبي - وام

رفع عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو - باسم المنتسبين للاتحاد - أسمى آيات الشكر والعرفان إلى  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. مثمنا دعم سموه الدائم للرياضة والرياضيين بشكل عام ولعبة الجوجيتسو خاصة وكل المنتمين إليها من لاعبين وإداريين وفنيين.

كما أعرب عن بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على دعمه المتواصل لتنمية الحركة الرياضية.. مثمنا اهتمام ودعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لرعاية سموه الدائمة للرياضة في مختلف المحافل ومنها أولمبياد الضباط الرمضاني الذي بات فعالية رئيسية ودائمة في أجندة الرياضة الإماراتية كما بات بداية تنتظرها مختلف اللعبات لتكون نقطة الانطلاقة لموسم جديد حافل بالتحديات.

وقال بمناسبة تنظيم البطولة الرمضانية خلال الفترة من / 21 / من شهر يونيو الجاري وحتى الثامن من شهر يوليو المقبل بمشاركة أربعة آلاف رياضي ورياضية في / 12 / مسابقة رياضية فردية وجماعية .. إن البطولة تحتل مكانة هامة في أجندة الفعاليات الرياضية الرمضانية .

وأكد الهاشمي أن تواصل البطولة لمدة / 19 / عاما بحد ذاته إنجاز تفخر به الساحة الرياضية لإسهاماتها الفاعلة والكبيرة في دعم مساعي التنمية والتقدم الرياضي وتوفير منصات الاحتكاك والتجارب لكل الاتحادات الرياضية بجانب إسهاماتها في تخريج وصناعة الأبطال من المواهب الواعدة .

وقال الهاشمي إنه منذ فترة أسدل الستار على موسم الجو جيتسو والذي جاء حافلا بالفعاليات والبطولات سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية وكان ثريا وناجحا من الوجوه كافة ومن الطبيعي أن تتجه الأفكار إلى الموسم الجديد وتأتي دورة نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية بنسختها التاسعة عشرة بوصفها محطة مثالية للانطلاق إلى الموسم الجديد وتوفير فرص احتكاك مثالية للاعبين في مثل هذه الدورات.

وأكد عبدالمنعم الهاشمي حرص اتحاد الجوجيتسو على أن يكون من الشركاء الفاعلين في رؤى الوطن واستراتيجية التطوير والتنمية والشراكة من خلال المساهمة في تخريج جيل من الأبطال المتوازنين نفسيا وذهنيا وبدنيا وصحيا .. موضحا أن هذه المثل توفرها الجو جيتسو ولذا باتت مشروعا للوطن كله وعرفت طريقها إلى المدارس وإلى كل بيت وصارت بالنسبة للاتحاد أمانة يحملها ويحرص عليها ويؤديها كما ينبغي .. مشيرا إلى أن الاتحاد بذلك إنما يريد أن يرد بعضا من جميل الوطن.

وقال إن أولمبياد الضباط الرمضاني يصب في صالح هذه الأهداف ويعززها ..

مشيدا بالنجاحات الكبيرة التي تحققت في النسخ السابقة وبالجهد الكبير الذي تبذله اللجنة العليا كل عام برئاسة الفريق الركن م محمد هلال سرور الكعبي رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة .. مشيرا إلى أن النجاح الذي تحقق عبر تاريخ البطولة حتى الآن يؤكد احترافية القائمين عليها وإلا ما وصلوا إلى هذه المرحلة .

وأضاف أن البطولة ستكون أيضا نافذة تطل منها الجو جيتسو على الجماهير كما أطلت من قبل .. معربا عن أمله أن تكون النجاحات التي حققتها الجو جيتسو حافزا لبقية الأندية لتبني اللعبة باعتبارها منصات الانطلاق للاعبين والمواهب ولأنها الشريك الفعلي في المسيرة.

وتمنى الهاشمي النجاح لأولمبياد الضباط الرمضاني وقال إن هذه التظاهرة الرياضية ستمثل إضافة حقيقية إلى الجو جيتسو الإماراتي وإلى كل الألعاب المشاركة مثلما حدث من قبل وساهمت هذه الدورة الرائدة في تأهيل الأبطال وإعدادهم أفضل إعداد لقادم المنافسات والبطولات.

من جهته أكد فيصل الكتبى بطل المنتخب الوطني للجو جيتسو .. أن أولمبياد الضباط الرمضاني تجاوز حدود الفعالية العادية حتى بات منصة للأبطال سواء في الجو جيتسو أو بقية الألعاب الأخرى مؤكدا حرص النجوم على المشاركة في الدورة التي تحقق نجاحا استثنائيا كل عام وتحظى بمشاركة النخبة سواء من الإمارات أو خارجها.

وأشار إلى أن أهمية الدورة كونها تأتى بعد استراحة بطولة العالم كما تعتبر خير استعداد للموسم المقبل .. لافتا إلى حرصه على المشاركة في الأولمبياد الرمضاني للحفاظ على جاهزيته للتحديات العالمية.

وقال فيصل الكتبي أن كل النجوم ممتنون لهذه الدورة العزيزة على قلوبهم فمثلما تمثل محطة إعداد للأبطال هي أيضا كانت نافذة للكثير من اللاعبين أطلوا منها على الساحة الرياضية وسطروا إنجازاتهم الأولى وبفضل ما حققوه فيها انطلقوا إلى آفاق النجومية بعد ذلك وكلهم أمل في تحقيق المزيد ولذا لن ينسى لاعب في أي رياضة فضل أولمبياد الضباط وما قدمه له من عون على طريق النجومية.

وأضاف أن أولمبياد الضباط أيضا يمثل حالة اجتماعية ارتبطنا بها في الشهر الكريم من كل عام حيث باتت تستحوذ على اهتمام اللاعبين والأسر والجماهير لا سيما في ظل تنوع الألعاب المنضوية تحت لوائها شاكرا للجنة المنظمة للدورة الرمضانية الكبرى هذا الجهد الكبير الذي يتضاعف عاما بعد عام ويصب في صالح الرياضة الإماراتية ككل.

ونوه الكتبيبأن الدورة ليست محلية ولكنها تشهد في كل مرة مشاركة العديد من نجوم اللعبات في الوطن العربي ومن بين تلك الرياضات الجو جيتسو مما يتيح لنا اختبار قدراتنا أمام منافسين غير تقليديين والاحتكاك بمستويات متنوعة من دول مختلفة وأحيانا ما نجد لاعبين عالميين سواء من المقيمين هنا على أرض الإمارات أو من سمعوا عن أولمبياد الضباط ويحرصون على المشاركة فيه وفي هذا فائدة كبرى كانت لها انعكاساتها علينا في كل مرة شاركنا فيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولمبياد الضباط محطة مثالية لإعداد أبطال الجو جيتسو أولمبياد الضباط محطة مثالية لإعداد أبطال الجو جيتسو



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:03 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
 صوت الإمارات - باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 13:43 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيا تعين قائمًا بالأعمال في إيران

GMT 13:39 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بدء فعاليات معرض الكتاب في الجزائر

GMT 01:04 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

جامعة محمد بن راشد للعلوم الصحية تقدم برنامجي منح لطلبة الطب

GMT 10:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن حضانة الدمام يختتم فعاليات المعرض السنوي الثالث

GMT 13:49 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"سيد واوي" مجموعة قصصية جديدة لهاني الحجي

GMT 13:05 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرضان لكلية التربية النوعية في قصر ثقافة قنا المصرية

GMT 08:48 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الرئيس السابق بوش الأب يخرج من المستشفى

GMT 17:39 2013 السبت ,09 آذار/ مارس

"يما" صوت سينمائي جزائري يصل الى كندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates