استئناف دورة الشيخة هند الثلاثاء بعد انتهاء فترة الحداد
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استئناف دورة الشيخة هند الثلاثاء بعد انتهاء فترة الحداد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استئناف دورة الشيخة هند الثلاثاء بعد انتهاء فترة الحداد

دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات
دبي - صوت الإمارات


تُستأنف فعاليات دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات في نسختها الثالثة، اليوم  الثلاثاء، بعد فترة توقف، حداداً على شهداء الوطن، والتي تقام بتوجيهات من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 467 موظفة من 20 مؤسسة، وتشهد قاعة زعبيل 3 بمركز دبي التجاري العالمي، تدشين فعاليات كرة السلة واليد والطائرة في تمام الرابعة عصراً.

وباتت مواجهات كرة السلة قمة في السخونة والندية، بعد التعديلات التي أجرتها اللجنة المنظمة على جدول البطولة، حيث تم توزيع الفرق الثمانية على مجموعتين، وتضم المجموعة الأولى: هيئة الطرق والمواصلات، بلدية دبي، منطقة دبي التعليمية، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، فيما تضم المجموعة الثانية: النيابة العامة، المجلس التنفيذي لإمارة دبي، القيادة العامة لشرطة دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي.

وبحسب التعديل الجديد لمباريات السلة، ستلعب مباراة واحدة لكل مجموعة، وتبدأ مباريات المجموعة الأولى في تمام الرابعة عصراً، بدلاً عن الثالثة، كما في البرمجة السابقة، بمواجهة تجمع بين بلدية دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي، وهى تعتبر مباراة قمة، لما تضمه قائمة الفرقتين من لاعبات متميزات، فيما يلتقي في مباريات المجموعة الثانية في تمام السادسة مساء، النيابة العامة وفريق القيادة العامة لشرطة دبي.

وتضم فعاليات الكرة الطائرة ثمانية فرق، تم توزيعها إلى مجموعتين بالقرعة، وتضم المجموعة الأولى: هيئة الطرق والمواصلات في دبي، النيابة العامة، هيئة كهرباء ومياه دبي، وهيئة الصحة بدبي، وفي المجموعة الثانية: منطقة دبي التعليمية، بلدية دبي، هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وجمارك دبي.

وبحسب البرمجة الجديدة لمباريات الطائرة، ستكون هناك مباراتان فقط، الأولى ضمن مباريات المجموعة الأولى، ويلتقي فيها النيابة العامة وهيئة العامة لكهرباء ومياه دبي في تمام الرابعة والنصف، فيما يلتقي في المواجهة الثانية، وضمن مباريات المجموعة الثانية، فريقا دبي التعليمية وجمارك دبي.

أما مواجهات كرة اليد، فتقام بنظام الدورة المجمعة من مجموعة واحدة، لأنها لا تضم سوى أربعة فرق، وهى: النيابة العامة وبلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه دبي، وتضم لاعبات متميزات من منتخبنا الوطني لكرة اليد، وهو الأمر الذي يرفع حرارة المنافسة بين الفرق الأربعة، ويجعل الحظوظ متساوية في نيل اللقب، ورفعت الفرق درجة جاهزيتها باكراً قبل انطلاقة المسابقة، وقد استفادت من فترة التوقف الماضية في زيادة معدلات الجاهزية للظفر باللقب الغالي، ويلتقي في المواجهة الأولى، النيابة العامة وهيئة كهباء ومياه دبي في تمام الرابعة عصراً، وستكون المواجهة الثانية عند الخامسة والنصف عصراً، وتجمع بين بلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات.

أكد جمال السويسي رئيس اللجنة الفنية في اللجنة المنظمة للبطولة، أنه تم إجراء تعديلات على جدول البطولة، لكن لم يتم تعديل اللائحة الفنية لها، مشدداً أهمية مستندات تسجيل اللاعبات في الاستمارة الخاصة باللاعبات، حيث ترفق هذه الاستمارة بالوثائق الخاصة بكل لاعبة مسجلة في القائمة كالتالي: نسخة جواز سفر أو الهوية، صورة شخصية أصلية، الفحص الطبي، صورة بطاقة عمل موظفة، صورة بطاقة عمل الوالد للاعبة ابنة الموظف، شهادة الميلاد للاعبة ابنة الموظفة، ويتم إصدار بطاقة مشاركة شخصية لكل لاعبة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استئناف دورة الشيخة هند الثلاثاء بعد انتهاء فترة الحداد استئناف دورة الشيخة هند الثلاثاء بعد انتهاء فترة الحداد



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates