الإمارات تنظم عربية الجامعات في القدم والسلة والطائرة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تنظم "عربية" الجامعات في "القدم" والسلة والطائرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تنظم "عربية" الجامعات في "القدم" والسلة والطائرة

الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي
دبي ـ صوت الإمارات

أعلن الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، عن تنظيم الإمارات للدورة العربية الجامعية الأولى للصالات في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 24 إلى 31 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، وتقام في 3 ألعاب هي: خماسيات كرة القدم، والطائرة، والسلة، كما أعلن الاتحاد عن إطلاق نشاطه للعام الجامعي 2015 - 2016، يوم 12 أكتوبر، وتتضمن "الروزنامة" 18 بطولة في الألعاب الفردية والجامعية ستنظم بمشاركة كبيرة تبلغ 5000 طالب وطالبة من مؤسسات التعليم العالي بالدولة في أعقاب النجاح الهائل لبطولات الموسم المنصرم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي نظمته الأمانة العامة للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، في نادي ضباط شرطة دبي، برئاسة الدكتور سعيد حمد الحساني رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، وبحضور الدكتور عمر الحاي الأمين العام للاتحاد أمين عام الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، وحمدي خليل مدير العلاقات العامة والإعلام باتحاد مؤسسات التعليم العالي، والدكتور حازم عبدالمحسن المدير الفني للاتحاد، ومديري ومسؤولي الأنشطة الرياضية في مؤسسات التعليم العالي بالدولة.

وافتتح الدكتور سعيد حمد الحساني الاجتماع مثمناً الدور الكبير لمديري ومسؤولي الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في جامعات وكليات الدولة، في الارتقاء بمستوى الأنشطة المقدمة للطلبة، وتسهيل مشاركاتهم في بطولات اتحاد مؤسسات التعليم العالي، بما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وتوجيهاتها الدائمة باستثمار الرياضة في رعاية الشباب ووقايتهم من مخاطر وتحديات أمراض العصر.وأضاف الحساني: النجاح الذي حققته أنشطة الموسم الماضي ترجمة لاهتمام مؤسسات التعليم العالي بالرياضة، لما لها من دور حيوي في بناء الشخصية المتوازنة والمتكاملة من النواحي العقلية والبدنية والصحية علاوة على النفسية والاجتماعية، والتعاون الذي نلمسه منها يسهم في تعزيز ودعم خطط وبرامج الاتحاد على المستويات كافة.

وشكر الحساني إدارات جامعات وكليات الدولة على تسهيلهم مهمة الطلبة في المشاركة بالأنشطة خلال العام الدراسي الماضي، مثنياً على المستويات الفنية العالية التي أظهرها الطلبة على مستوى البنين والبنات، معرباً عن أمنياته لهم بدوام النجاح والتفوق الذي يحقق طموحات ورؤى القيادة الرشيدة في جعل الرياضة سلوكاً يومياً سائداً في حياة أفراد المجتمع.

واستعرض الدكتور عمر الحاي، مع الحضور خطة النشاط للموسم الحالي، علاوة على البرنامج الزمني للبطولات والمسابقات على مستوى البنين والبنات، مثمناً دعم الدكتور سعيد حمد الحساني رئيس الاتحاد لكل الأنشطة والبرامج التي ينظمها الاتحاد على المستويات كافة، ما كان له أبلغ الأثر في النجاح الهائل الذي تحقق العام الماضي.

وكما تناول الحاي أهداف برامج الاتحاد علىمستوى الأنشطة الداخلية والخارجية، وبرامج الإعداد للمشاركات الخليجية والعربية والعالمية لرياضة الإمارات الجامعية، كما نوه بالاستعدادات الخاصة لاستضافة الدورة العربية الجامعية الأولى للصالات التي ستحتضنها العاصمة أبوظبي، مشيراً إلى أن إقامة الوفود والتدريبات ستكون في نادي ضباط القوات المسلحة، بينما ستقام المنافسات في صالات المعهد البترولي في أبوظبي.

وشكر أمين عام اتحاد مؤسسات التعليم العالي، ممثلي الجامعات على الحضور والأفكار التي طرحوها بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأنشطة الرياضية الجامعية مؤكداً أن العمل بروح الفريق وتضافر جهود جميع القائمين على أمر الأنشطة الرياضية بجامعات وكليات الدولة كان السبب المباشر في الطفرة التي تحققت في الرياضة الجامعية الإماراتية ووصولها إلى مصاف العالمية من خلال الإنجازات التي حققتها على المستويات كافة.

كما شكر جمعية بيوت الشباب ممثلة في حسن المنسي، وحليمة البلوشي، على حضورهما، تأكيداً على التعاون القائم بين الجمعية والاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، في استضافة الطلبة وأعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية بجامعات وكليات الدولة.

واستمع الحساني والحاي في نهاية الاجتماع إلى مقترحات وملاحظات الحضور حول خطة نشاط الموسم الحالي من بطولات ومسابقات في الألعاب الجماعية والفردية المطروحة، وانطباعاتهم عن البرنامج الزمني لتنفيذ البطولات واللوائح والشروط المنظمة لها، كما تمت مناقشة الملاحظات الخاصة ببطولات ومسابقات العام الماضي للاستفادة منها في عملية التقويم للنشاط الخاص بالموسم الحالي، وتم الاتفاق على ضرورة استثمار جميع إيجابيات المواسم السابقة، والتي وضعت الرياضة الجامعية في مصاف الإبداع والتميز وحصد البطولات على المستويات كافة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تنظم عربية الجامعات في القدم والسلة والطائرة الإمارات تنظم عربية الجامعات في القدم والسلة والطائرة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates