انطلاق الجولة السابعة لمنافسات قفز الحواجز في الشارقة
آخر تحديث 13:41:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق الجولة السابعة لمنافسات قفز الحواجز في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق الجولة السابعة لمنافسات قفز الحواجز في الشارقة

نادي الشارقة للفروسية
الشارقة - وام

 

 شهد الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق بحضور سعادة سلطان خليفة اليحيائي مدير عام النادي والشيخ علي بن ماجد القاسمي فعاليات مساء يوم أمس من بطولة الشارقة السابعة لقفز الحواجز إحدى حلقات دوري الإمارات لقفز الحواجز التي أقيمت في النادي بجوائز مالية قدرها 150 ألف درهم.

وتقام المنافسات - التي تعتبر ضمن دوري الإمارات لقفز الحواجز - عاية كريمة من نادي الشارقة للفروسية والسباق واتحاد الإمارات لقفز الحواجز وشركة لونجين واشتمل اليوم الأول من خمس منافسات.

ونال الفارس عبد الرحمن أحمد أمين لقب الشوط الأول الذي أقيم في الميدان الرملي الخارجي وهو شوط واحد ضد الزمن بحواجز يصل إرتفاعها لـ 120 سم وبجوائز قدرها 13 ألف درهم ومع تتويج خاص للخيول صغيرة السن خمس وست سنوات .. وتمكن من تحقيق المركز الأول على صهوة تيجرلي من نادي عجمان للفروسية بزمن قدره 45:39 ثانية.

وتصدر الفارس حميد عبد الله المهيري الشوط الثاني وهو شوط واحد ضد الزمن وبحواجز يصل ارتفاعها حتى 120 سم وبإجمالي جوائز 10 آلاف درهم وهو شوط خاص للناشئين أقيم في الميدان الرملي الخارجي وتمكن من تحقيق الفوز على صهوة المتمكن من نادي عجمان للفروسية بزمن قدره 49:08 ثانية.

وتمكن الفارس خالد علي الجنيبي من تحقيق المركز الأول في الشوط الثالث لفرسان الفئة الأولى وهو أيضا ضد الزمن بحواجز يصل إرتفاعها لـ 140 سم وبجوائز قدرها 28 ألف درهم ومع تتويج خاص للخيول صغيرة السن خمس وست سنوات .

وأقيم هذا الشوط في الميدان الرملي الخارجي وحقق الفوز على صهوة جواده انيرجي بزمن قدره 63:58 ثانية... وتصدرت الفارسة ميثا محمد الهاجري فرسان الفئة الأوسطى ونالت المركز الأول على صهوة الاسكا من نادي الإمارات الفروسية بزمن قدره 54:41 ثانية.

و أنهى الشوط الرابع 23 فارسا من دون أخطاء ومن المهم في هذا الشوط قطع المسار دون أخطاء وضمن الزمن المحدد وهم علي الكربي و أحمد سيف الشامسي و عمر عبد العزيز المرزوقي وعنود سلطان و باترس غيرادي و محمد اليحيائي ومحمد يوسف و دانا اسماعيل وعمرو اسماعيل و رامي غريب و محمد الجبري ويبلغ ارتفاع الحواجز في هذا الشوط 100 سم.

وقام بتتويج الفرسان فيه الشيخ علي القاسمي .

وحلق الفارس محمد سلطان اليحيائي بلقب الختام في اليوم الأول عندما حقق المركز الأول بالشوط الخامس وهو شوط جولة واحدة بقسمين يتنافس فيه الفرسان في القسم الأول من الجولة على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد .

وتنافس الفرسان في القسم الثاني على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع وخصص هذا الشوط للمبدئين مع تتويج خاص للخيول صغيرة السن وبحواجز يصل إرتفاعها حتى 110 سم .

وتمكن الفارس محمد سلطان اليحيائي من تحقيق المركز الأول على صهوة الزيونة بدون خطأ وبأسرع زمن بلغ 39:30 ثانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الجولة السابعة لمنافسات قفز الحواجز في الشارقة انطلاق الجولة السابعة لمنافسات قفز الحواجز في الشارقة



نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"

القاهرة - صوت الإمارات
نجمة البوب العربي نانسي عجرم التي تعتبر أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة "تيفاني أند كو Tiffany & Co"، تواصل ابهار عشاقها مرة تلو الأخرى بتنسيقاتها الرقيقة التي تعتمدها في فعاليات دار المجوهرات الفاخرة التي تحضرها في مختلف دول العالم، حيث تنتقي نانسي أجمل الأزياء التي تعكس رصانتها وذوقها الناعم، وتزينها بأفخم قطع المجوهرات من الدار العريقة، وعلى مدار سنة كاملة جمعنا لكم أجمل إطلالات ننسى عجرم التي اعتمدتها في فعاليات دار Tiffany and co المختلفة والتي تستحق القاء نظرة للتعلم من أسلوبها الأنيق في تنسيق طلة فخمة دون مبالغة تناسب السهرات و اللقاءات الرسمية. جاء أحدث ظهور للنجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال فعالية لدار المجوهرات الأمريكية "تيفاني آند كو" بالكويت، وارتدت سفيرة الدار إطلالة نهارية راقية وهادئة م�...المزيد

GMT 12:12 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجوزاء الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 10:35 2015 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مصلى "مول الإمارات" فيض الإيمان ورحابة المكان

GMT 14:54 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أبرز إطلالات العارضة السمراء ناعومي كامبل

GMT 19:47 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

12 شركة تنافس على توسعة مطار الشارقة

GMT 17:25 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواليد الحمل أفضل أصدقاء لـ3 أبراج

GMT 20:55 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

رئيس ميلان باولو سكاروني يخطط لبناء ملعب جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates