برونزية لمنتخب الطائرة بالقدم والشراع يبدأ المنافسات الأحد
آخر تحديث 14:19:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

برونزية لمنتخب الطائرة بالقدم والشراع يبدأ المنافسات الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برونزية لمنتخب الطائرة بالقدم والشراع يبدأ المنافسات الأحد

منتخب الإمارات للكرة الطائرة بالقدم,
بوكيت - صوت الإمارات

توج منتخب الإمارات للكرة الطائرة بالقدم بالميدالية البرونزية أمس السبت، ضمن دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة التي تقام هذه الأيام في بوكيت بتايلاند، وتستمر حتى يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني . 

وخسر منتخب الإمارات في نصف النهائي أمام منتخب إيران بنتيجة شوطين نظيفين بواقع 10-18 و12-،18 وكان لاعبا منتخبنا جمال آل علي ومحمد السويدي قدما أداء مميزا في المباراة رغم الخسارة، حيث خاضا اللقاء في ظروف صعبة نسبة لإصابة جمال آل علي بالحمى، وتعرض السويدي للإرهاق الشديد، لكنهما تحاملا على نفسيهما وأظهرا مستوى طيباً خلال المباراة .

وكان المنتخب قد وصل إلى نصف النهائي أولاً عن مجموعته، بعد أن فاز بجميع مبارياته على الهند 18-8 و18-،3 وعلى منتخب لاوس -18-13 و19-،17 وعلى ماليزيا بنتيجة شوطين لشوط بواقع 18-،10 و15-،18 و15-،10 وعلى كمبوديا 18-،16 و19-17 .

وثمّن سعيد حارب رئيس وفد الإمارات المشارك في الدورة هذا الإنجاز، وقال إن الفريق كان يستحق الميدالية الذهبية من واقع المستوى المميز للاعبين جمال آل علي ومحمد السويدي، وهنأهما على هذا الأداء وقال: المنتخب أظهر مستوى مميزا في الدورة واستطاع الوصول إلى نصف النهائي أولاً عن مجموعته وفاز في جميع مبارياته وهذا أمر جيد، ولم يكن يستحق الخسارة في مباراة نصف النهائي، حيث تقدم في اللقاء أكثر من مرة، ولكن الإرهاق الذي طال اللاعبين بعد أن خاضا أربع مباريات أمس الأول، أثر على الفريق، وأضاف: نهنأهما على هذا الإنجاز بعد أن حققا للإمارات ميدالية تضاف إلى سجل الإمارات، ونتمنى لهذا الفريق التوفيق في المشاركات المقبلة وحصد المزيد من الميداليات . 

وأكد سعيد حارب رئيس الوفد، أن الإمارات تطمح لاستضافة النسخة السادسة من هذه الدورة، خاصة وأن الإمارات تملك كل مقومات النجاح وقال: لدينا البنية الأساسية لجميع الألعاب الشاطئية، ونملك منتخبات مميزة في جميع الألعاب، وسنحاول نشر لعبة الكرة الطائرة بالقدم في الفترة المقبلة، حتى يتسنى للشباب ممارستها، من ثم ينضم الأميز منهم إلى هذا المنتخب . 

من جانبه هنأ العميد عبدالملك محمد جاني مدير الوفد الرياضي منتخبنا للكرة الطائرة بالقدم على الإنجاز والميدالية البرونزية، وشكرهم على الجهد الكبير الذي بذلوه حتى حققوا البرونزية، وقال ان حصول منتخب الإمارات على المركز الثالث على مستوى آسيا، يؤكد تفوق الإمارات في هذه اللعبة ومن هنا ندعو الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واتحاد الكرة الطائرة إلى دعم هذه الرياضة ورعايتها حتى ترتقي إلى مستويات أفضل، خاصة وأن الإمارات تملك مكانة كبيرة على مستوى آسيا والدول العربية . 

وتقدم أحمد الطيب نائب مدير الوفد بالتهنئة للاعبي المنتخب الإماراتي على هذا الانجاز والتميز، وتوقع للمنتخب حصد مزيد من الميداليات في المشاركات المقبلة، مبيناً أن تميز جمال آل علي ومحمد السويدي، سيسهم في جذب شباب الإمارات لتعلم هذه اللعبة ومن ثم انتشارها بشكل جيد في الدولة . 

من جانبه أوضح راشد الشامسي مدرب المنتخب إنه كان يتوقع وصول المنتخب إلى النهائي، لكنه أوضح أن الظروف التي صاحبت المباراة أدت إلى الخسارة، مبينا أن جمال آل علي شارك وهو مريض، بينما تعرض محمد السويدي إلى شد عضلي، لكنه في الوقت ذاته أبدى سعادته بالميدالية، وقال إنهم يعتزمون استضافة بطولة العالم في اللعبة في إبريل/نيسان المقبل في الإمارات

وأوضح جمال آل علي لاعب المنتخب أنهم كانوا يطمحون في الحصول على المركز الأول، لكن الظروف لم تخدمهم، وقال إن وجود أعضاء البعثة الرسمية منحهم حافزا أكبر لتقديم كل ماعندهم للحصول على أعلى المراكز، وكشف أنه لعب وهو مصاب، وهنأ زملاءه على الإنجاز متمنياً مزيد من التوفيق للمنتخب .

من جانبه أشار محمد السويدي لاعب المنتخب إن الإصابات أثرت على أداء المنتخب في الدورة، وقال: حضرنا للمشاركة رغم الإصابات وسط اللاعبين، ولكن كان هدفنا رفع علم الإمارات، واستطعنا الوصول إلى نصف النهائي، وكنا نطمح للذهبية ولكن نحمد الله على ما تحقق بعد أن حصدنا البرونزية . 

وأشاد حميد العري إداري المنتخب بالمستوى الذي قدمه الفريق في الدورة، وهنأ اللاعبين بالبرونزية متمنيا المزيد من التميز للمنتخب في الدورات المقبلة . 

فيما يستهل منتخب الإمارات للشراع لفئة الأوبتيميست مسيرته صباح اليوم الأحد التي تستمر حتى يوم 20 من الشهر، حيث يمثل الإمارات كل من محمد الحمادي، وسيف المنصوري، ومها المرزوقي، وسلامة المنصوري .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برونزية لمنتخب الطائرة بالقدم والشراع يبدأ المنافسات الأحد برونزية لمنتخب الطائرة بالقدم والشراع يبدأ المنافسات الأحد



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:39 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بوجاتي تحتفل بتوصيلها 70 تشيرون حول العالم

GMT 04:50 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

روي ويلسون رئيسًا لجامعة واين ستايت

GMT 19:29 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

سفير الدولة يلتقي وزيرخارجية باراغواي

GMT 04:10 2014 الأربعاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق عروض مهرجان المسرح الكشفي في الشارقة

GMT 16:54 2013 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عرض كتيبًا لرسوم 118 فنان إیراني في معرض الکتاب

GMT 06:05 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

غرفة جدة تطلق مهرجان " جدة بحر 2018 " الجمعة القادم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates