فاطمة بنت هزاع تشهد ختام كأس فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فاطمة بنت هزاع تشهد ختام كأس فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فاطمة بنت هزاع تشهد ختام كأس فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز

الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان
أبوظبي - وام

اختتمت في أبوظبي أمس منافسات " كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز " التي أقيمت تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة .

حضر ختام المنافسات وتتويج الفائزات .. الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات .

وحققت الفارسات الإماراتيات المشاركات في البطولة التي أقيمت في مضمار "نادي أبوظبي للفروسية" نتائج ملفتة في ظل مشاركة مميزة من جانب 50 فارسة عالمية مثلن 29 دولة عربية وأجنبية وذلك تحت إشراف كوادر تحكيمية وتنظيمية نسائية .

كما حضر حفل التتويج كل من الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنه رياضة المرأة والشيخة حصة بنت سلطان بن خليفة آل نهيان والشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان وسعادة مريم الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية وسعادة ناعمة المنصوري عضو مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية ومدير عام مطبعة المكفوفين إلى جانب عضوات مجلس إدارة الأكاديمية ممثلين بسعادة نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام والدكتورة مي الجابر والدكتورة أمنيات الهاجري والدكتورة موزة الشحي وأمل العفيفي وريسة حميد الكتبي مدير عمليات الأكاديمية .

ورفعت الشيخة فاطمة بنت هزاع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لرعايتها كأس الأكاديمية الدولي لقفز الحواجز مشيدة بدور مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ودعمه المتواصل لتقدم كافة الرياضات ولرياضة المرأة على وجه الخصوص ..

منوهة بالتعاون المميز من جانب اتحاد الإمارات للفروسية برئاسة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة .. كما شكرت نادي أبوظبي للفروسية والرعاة والداعمين للحدث .

وأعربت عن اعتزاز الأكاديمية بدعم طموحات بنات الإمارات وتطلعاتهن في مختلف الألعاب الرياضية وشد أزرهن وتمكينهن لتمثيل بلادهن في المحافل الدولية وإعلاء راية الوطن عالية شامخة مشيدة بفارسات الإمارات ومشاركتهن المميزة إلى جانب الفارسات الدوليات في منافسات البطولة .

وأكدت الشيخة فاطمة بنت هزاع أن الأكاديمية تحرص على تنظيم مثل هذه الأحداث لتطوير الرياضيات وتنمية خبرات بنات الإمارات ومهاراتهن ورفع مستوياتهن وإكسابهن المزيد من الخبرة بما يعزز حضور الفتاة الإماراتية في المحافل الدولية وتمكين اللاعبات والمنتخبات الوطنية من تسجيل الإنجازات لرياضة الإمارات .

وأشادت بالنجاحات التي حققتها منافسات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز التي نظمتها الأكاديمية وسط مشاركة نخبة الفارسات الدوليات .. وهنأت الفارسات اللواتي حصلن على المراكز الأولى في الأشواط الثلاثة .. مؤكدة أن الأكاديمية تولي إهتماما كبيرا لرعاية ودعم فارسات الإمارات اللواتي برهن قدراتهن في سباقات الخيل والقدرة وبطولات قفز الحواجز محليا ودوليا .

وتوجت الدكتورة موزة الشحي عضو مجلس إدارة الأكاديمية ومريم العميرة مديرة إدارة الأحداث الرياضية في الأكاديمية النرويجية أنيتا أنيكيا ساندي بلقب سباق الجائزة الكبرى "الجراند بري" التي قطعت الجولة الأولى بزمن / 80.28 / ثانية والجولة الثانية بزمن / 40.72 / ثانية دون أخطاء .. وحلت الإيرلندية ميرون هيوجس بالمركز الثاني بعد تخطيها الجولة الأولى بزمن / 86.04 / ثانية والجولة الثانية بزمن / 41.69 / ثانية دون أخطاء أيضا في حين استطاعت الفارسة الإماراتية نادية عبد العزيز تريم الوقوف في المقدمة ومزاحمة كبار فارسات العالم حيث فازت بالمركز الثالث بعد قطعها الجولة الأولى بزمن / 79.40 / ثانية والثانية بزمن / 43.17 / ثانية ..وحصلت البطلة على كأس الأكاديمية الذهبي والثانية على كأس الأكاديمية الفضي والثالثة على كأس الأكاديمية البرونزي .

وظفرت بلقب "الجولة الصغيرة" في مستهل منافسات البطولة البريطانية شريا راديا بزمن / 54:96 / ثانية وحازت على الكأس الذهبي .. وحلت الفارسة الإماراتية العنود عبدالله سلطان بالمركز الثاني بزمن / 58.03 / لتنال الكأس الفضي فيما فازت الفارسة شمه عتيق الهاملي بالمرتبة الثالثة بزمن / 58.16 / ثانية وحصلت على الكأس البرونزي .

ونجحت الدنماركية تينا لوند في الفوز بلقب الجولة المتوسطة وحصلت على / 65 / نقطة بزمن / 47.89 / ثانية لتنال الكأس ذهبي وحلت الإيرلندية ميرون هيوجس بالمركز الثاني بمجموع نقاط / 65 / نقطة بزمن / 48.89 / ثانية لتحصد الكأس الفضي في حين حلت الفارسة الإماراتية نادية عبد العزيز تريم في المركز الثالث بمجموع / 65 / نقطة وبزمن / 50.07 / ثانية لتظفر بالكأس البرونزي .

وفي ختام المنافسات توجهت الفارسات المشاركات في البطولة بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لدعمها ورعايتها المتواصلين لجهود المرأة الإماراتية في مختلف القطاعات .

كما تقدمن بالشكر لدعم وحضور الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان لمنافسات الحدث مؤكدات أن لحضورها أكبر الأثر في خروج البطولة بأبهى صورها من كافة الجوانب .

نظم الحدث الذي شهد توزيع جوائز مالية بقيمة / 300 / ألف درهم ..

الأكاديمية وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للفروسية ونادي أبوظبي للفروسية وشركة أبوظبي للإعلام و"فيولا كوميونكيشن" و"لونجينز" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاطمة بنت هزاع تشهد ختام كأس فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز فاطمة بنت هزاع تشهد ختام كأس فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates