محمد بن راشد يلتقي القيادات الرياضية والشبابية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يلتقي القيادات الرياضية والشبابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يلتقي القيادات الرياضية والشبابية

الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة
أبوظبي - وام

التقى الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه في زعبيل مساء اليوم بحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد ال مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية القيادات الرياضية والشبابية وممثلي الاعلام الرياضي والصحافة الرياضية في الدولة وتبادل معهم سموه التهاني بالشهر الفضيل.

فقد تقبل سموه التهاني بالمناسبة المباركة من رئيس وأعضاء اللجنة الاولمبية الوطنية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ورؤساء ونواب رؤساء الاتحادات الرياضية ورؤساء الاندية الرياضية في الدولة ومسؤولي وممثلي الاعلام والصحافة الرياضية الذين تمنوا لسموه موفور الصحة والسلامة ولقيادتنا الرشيدة دوام العزة والعطاء والسعادة.

وتجاذب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم والحضور أطراف الحديث حول الشؤون والقضايا الرياضية الوطنية وسبل نشر وترسيخ ثقافة ممارسة الرياضية بجميع تلاوينها وألعابها في المجتمع خاصة في أوساط الشباب من الجنسين من أجل بناء قاعدة صلبة والتأسيس لحركة رياضية نشطة وفاعلة محليا وإقليميا ودوليا على مختلف المستويات .

وأكد سموه خلال اللقاء على أهمية الرياضة في حياة الانسان معتبرا / أن الجسم السليم المعافى هو مصدر سعادة الانسان حيث لايمكن أن يكون الشخص سعيدا إذا كان عليلا في صحته/.

وحث سموه المسؤولين في قطاعات الرياضة والشباب على تشجيع جميع فئات وشرائح المجتمع على ممارسة الرياضة اليومية وجعلها نمطا حضاريا يعيشه كل فرد في مجتمعنا كي نخلق مجتمعا سليما وسعيدا .. قويا في طاقته الايجابية ومنتجا في عمله ووظيفته قادرا على قهر التحديات اليومية التي قد تواجهه خلال أداء مهامه في شتى الحقول والميادين.

وأشاد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إلى أهمية التمارين الرياضية اليومية كي يبقى الجسم في حالة حركة وجهوزية للدخول في المنافسة الرياضية أيا كان نوعها وتحقيق الفوز والنجاح ..مؤكدا سموه أنه شخصيا يمارس التدريب اليومي على مختلف أنواع الرياضات التي تستهويه خاصة ركوب الخيل والمشي وهذا ما يساعده على أن يظل في لياقته البدنية الكاملة واستعداده لخوض المنافسات الميدانية بثقة واطمئنان.

وفي هذا السياق فقد أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم باقامة يوم رياضي وطني مفتوح لكل فئات ومكونات المجتمع بالتزامن مع احتفالات دولتنا باليوم الوطني الرابع والاربعين وكلف سموه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد ال مكتوم رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية لتنفيذ أمر سموه وإتخاذ الترتيبات اللازمة من اجل ذلك.

وأكد سموه أن حكومته لديها إستراتيجية وطنية متكاملة تختص برعاية الشباب وتأهيلهم وتشجيعهم ودعمهم في صقل مواهبهم ومهاراتهم الرياضية وغير الرياضية كون الشباب يشكلون الشريحة الاكبر في مجتمعنا وعليهم مسؤولية كبيرة في التخطيط والبناء والابتكار والريادة من أجل تحقيق اهدافنا الوطنية العليا.

هذا وقد توجه الحضور بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وقيادتنا الرشيدة على دعمهم اللا محدود لقطاع الرياضية والشباب وتشجيعهم لجميع الانشطة الرياضية من خلال الدعم المادي والمعنوي لكل الاتحادات والأندية والمجالس والفعاليات الرياضية على المستويين المحلي والخارجي مثمنين عاليا هذا الدعم والعطاء الذي يضع على عاتق الشباب والقيادات الرياضية مسؤولية وطنية غالية لترسيخ حضور ومشاركة دولتنا بايجابية في المهرجانات والبطولات الرياضية والشبابية الاقليمية والدولية ورفع راية الامارات عالية خفاقة في المحافل الرياضية الدولية دائما وابدا.

حضر اللقاء معالي الشيخ سلطان بن حمدان ال نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس إتحاد الامارات للهجن وسمو الشيخ حشر بن مكتوم ال مكتوم مدير دائرة إعلام دبي ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وسعادة مطر محمد الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

هذا وقد تناول الجميع طعام الافطار إلى مأدبة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرمضانية العامرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يلتقي القيادات الرياضية والشبابية محمد بن راشد يلتقي القيادات الرياضية والشبابية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates