إقامة أوسكار أم الإمارات وجائزة دارلي في نيسان 2016
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقامة "أوسكار أم الإمارات" وجائزة دارلي في نيسان 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقامة "أوسكار أم الإمارات" وجائزة دارلي في نيسان 2016

مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية
أبو ظبي ـ صوت الامارات


يحط مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الرحال، على مسرح دولبي الشهير في هوليوود بمدينة لوس انجليس الأميركية، للعام الرابع على التوالي، حيث سيشهد المسرح في أول نيسان// أبريل المقبل، الحدث العالمي الأكبر في عالم الخيول.وهو النسخة الرابعة من حفل جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للخيول العربية للسيدات «أوسكار أم الإمارات» العالمي الذي سيتم خلالها توزيع الجوائز على الفائزات في الفئات المختلفة التي تشملها الجائزة، والبالغ إجماليها إحدى عشرة جائزة، ويأتي تزامناً مع الاحتفال بالنسخة التاسعة والعشرين لجائزة الدارلي الأميركية العريقة للخيول..

وفي اليوم الثاني الموافق الثاني من أبريل سيقام سباق جائزة فاطمة بنت مبارك للسيدات على مضمار سانت أنيتا والذي يقام لأول مرة على هذا المضمار بعد سنوات طويلة غابت عنه السباقات..

وتبلغ جائزته المالية 100 ألف دولار للفائزين، إضافة لمبلغ 75 ألف دولار، سيتم تخصيصها للأعمال الخيرية لدعم الفرسان على مستوى العالم، وأما اليوم الثالث والأخير، فسيقام فيه حفل عشاء في الصحراء في مركز زايد التراثي يحضره 1200 مدعو من جميع دول العالم.

أعلنت ذلك لارا صوايا المديرة التنفيذية لمهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي لسباقات الخيول العربية رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل رئيسة السباقات النسائية بالاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس بقاعة سيوت كابيتال رقم 8 بأرض المعارض بأبوظبي بحضور أحمد القبيسي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي والدكتور عبد الله الريس مدير عام الأرشيف الوطني وسلطان العودة ممثل الشركة الوطنية لإنتاج الدقيق والعلف، ونديم لحد ممثل طيران الإمارات، ودينيس جاليت مسؤولة سباقات الخيول العربية بكاليفورنيا، وجان كلاود آليه ممثل مؤسسة باريس تور الإعلامية.

وأكدت صوايا أن ذلك النجاح الذي حققه المهرجان واكتسابه الصبغة العالمية ليكون ترجمة حقيقية لشعاره «عالم واحد 6 قارات - أبوظبي العاصمة»، ما كان ليتحقق لولا الدعم والتوجيهات السديدة من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»..

وأشارت إلى أن توجيهاتهما الدائمة هي التي أنارت للجنة المنظمة الطريق للعمل ليتحقق النجاح للمهرجان ويكتسب صبغته العالمية ويزداد عدد الدول المشاركة في فعالياته إلى 81 دولة من قارات العالم الست لتؤكد أبوظبي أنها فعلاً عاصمة الخيول العربية في العالم.

وأشارت صوايا إلى أن هذه النسخة من الاحتفال بأوسكار أم الإمارات والدارلي أوورد، تم فيها زيادة يوم لتصبح الاحتفالات ثلاثة أيام بدلاً من يومين في النسخ السابقة، وذلك بعد إضافة سباق سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات، حيث سيقام في اليوم الثاني على مضمار سانت أنيتا..

كما أشارت إلى أنه سوف يتم إجراء تعديل في ديكور مسرح «دولبي العالمي» الذي تقام عليه حفلات توسيع جوائز أوسكار السينما سنوياً، كما بدأ المسرح في الترويج للحفل الكبير، وأيضاً سيتم إجراء تغييرات في الفرق الاستعراضية التي ستقدم فقراتها أثناء حفل توزيع الجوائز وحفل العشاء، حيث سيكون في الحفل القادم عروض مختلفة لفرق عالمية وبالتالي ستكون هناك مساحات أكبر للعروض المسرحية.

وأعلنت أنه في الاحتفال المقبل سيتم إقامة جميع الوفود في فندق واحد بدلاً من فندقين وذلك بهدف إتاحة الفرصة للضيوف للتعارف وتبادل الخبرات تحقيقاً لأهداف المهرجان، واختتمت صوايا معلنة أنه بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان تم إبرام عقد شراكة مع مؤسسة باريس تود الإعلامية الواسعة الانتشار في فرنسا وأوروبا شريكة أساسية ضمن أسرة مهرجان سموه العالمي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة أوسكار أم الإمارات وجائزة دارلي في نيسان 2016 إقامة أوسكار أم الإمارات وجائزة دارلي في نيسان 2016



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates