بداية قوية لرماة الاسكيت في بطولة فزاع ايطاليا للرماية
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بداية قوية لرماة الاسكيت في بطولة فزاع ايطاليا للرماية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بداية قوية لرماة الاسكيت في بطولة فزاع ايطاليا للرماية

بطولة" فزاع ايطاليا للرماية"
ايطاليا ـ صوت الإمارات

شهدت منافسات بطولة" فزاع ايطاليا للرماية" في اليوم الاول من منافسات بطولة رماية الاطباق من الابراج " الاسكيت" للرجال والسيدات بداية قوية حيث انتهت السيدات من رماية 75 طبقا فيما رمى الرجال 50 طبقا ويستكملون المسابقة غدا وهو اليوم قبل الاخير للبطولة التي تختتم بعد غد الخميس بمسابقة رماية الاطباق من حفرة "الدبل تراب" .

وأسفرت منافسات الدور التمهيدي للسيدات عن تأهل أفضل ست راميات وهن الايطاليات فرجينينا اورلاندو وسيمونا وفرنشيسكا ديلبرتا والأمريكية كاترين ومواطنتيها هالي دب كاثرينا يعقوب والبريطانية ساره جريه فيما تصدر اليوم الاول للرجال للفرق الفريق الذي يضم الكويتيان محمد الديحاني وعبد العزيز الفيحان ومعهما المالطي فروجيا برصيد 144 وبفارق طبق واحد عن منافسيه الايطاليين برصيد 143 طبقا.

من جانب آخر أدى رماة الدبل تراب يحيى المهيري وأحمد بن ضاحي تدريبهم الحر اليوم باشراف مدربهم روفائيل محمد ويدخلون غدا لتدريب الرسمي فيما يشاركون في اليوم الختامي بعد غد الخميس والذي يتوقعه الخبراء أن يكون مسك ختام البطولة بسبب قوة الرماة المشاركين وفي مقمتهم رماة ايطاليا وأمريكا والمجر .

وحرص أعضاء سفارة الامارات في ايطاليا على الحضور الى تودي ومتابعة النهائيات والمشاركة في تكريم السيدات الفائزات حيث حضر الدبلوماسيان عبيد الكعبي ورنا على عبد الله الظاهري الى جانب عمدة مدينة تودي ورئيس اللجنة الاولمبية الايطالية والنائب البرلماني ليوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية رئيس الاتحاد الايطالي ولؤي النعيم مدير فريق فزاع وفرناندو روسي مدير البطولة .

واشاد الكعبي بالتنظيم والمستوى الفني العالي للرماة من الجنسين ..منوها الى أن البطولة أخذت حيزا كبيرا من اهتمام الاسر الايطالية خاصة يومي السبت والاحد الماضيين اللذين شكلا عصب الحدث الابرز على صعيد الرماية .

ووجه سعادة محمد مبارك المطيوعي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للرماية الشكر والعرفان الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على توجيهاته الكريمة الى اللجنة المنظمة بتنظيم بطولة فزاع ايطاليا لرماية الاطباق والتي أصبحت قبلة أقوى رماة العالم ومحبي وعشاق اللعبة .

وأعرب المطيوعي عن سعادته بالنجاحات التي حققتها النسخة الثانية ومشاركة رماة الامارات في هذه التظاهرة التي تعد الاكبر من نوعها والتي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للمرة الثانية على التوالي وبنجاح غير مسبوق مؤكدا أنها حققت أهدافها بكل المقاييس.

وشدد على أهمية العمل معا لفتح افاق ومجالات تعاون جديدة في المجال الرياضي عامة والرماية خاصة وتعزيز الروابط بين شباب ورياضيي الامارات وجمهورية ايطاليا بعد أن شهدت العلاقات بين البلدين في المجالات الاخرى تميزا واضحا.

كما وجه الايطالي فرناندو روسي مدير بطولة فزاع ايطاليا للرماية الشكر والتقدير باسمه وباسم كافة العاملين في البطولة الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على مكرمته السخية والتي شملت كافة العاملين في اللجان والنادي المنظم.

وقال فرنادو انه يتوقع أن تحقق البطولة هذا العام رقما قياسيا جديدا وهذا ما تؤكده المؤشرات الاولية من خلال التسجيل والمشاركة الفعلية وهو ما يدعونا الى خلق أفكار جديدة لتعزيز هذه النجاحات في العام المقبل .

واضاف "سندرس موعد النسخة الثالثة بعناية وبدقة بحيث لا تتعارض مع البطولات الرسمية للاتحاد الدولي وقدوم شهر رمضان المبارك مراعاة لظروف الرماة العرب والمسلمين " ..مشيرا الى أن النية تتجه الى أقامتها في النصف الأو من شهر مايو 2016 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بداية قوية لرماة الاسكيت في بطولة فزاع ايطاليا للرماية بداية قوية لرماة الاسكيت في بطولة فزاع ايطاليا للرماية



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates