خالد القماش يؤكد أن هدف الإسماعيلي تعزيز وضعه في الدوري
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" عدم التركيز على "الأهلي" و"الزمالك" فقط

خالد القماش يؤكد أن هدف "الإسماعيلي" تعزيز وضعه في الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد القماش يؤكد أن هدف "الإسماعيلي" تعزيز وضعه في الدوري

المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي خالد القماش
الإسماعيلية / شريف عادل

عبّر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي خالد القماش عن إرتياحه لما وصل إليه إلفريق في المرحلة الماضية ونجاحه في إحتلال المركز الرابع في جدول الدوري العام إضافة إلى الصعود لدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم .

وأكّد القماش في مقابلة خاصة مع "صوت الإمارات" أن السعي  ما زال مستمرا" لكي نحسن وضع الفريق في جدول الدوري العام إضافة إلي أن الهدف الرئيسي لنا كما هو معلوم هو إحراز لقب بطولة كأس مصر .وأكد القماش على أنه وافق على مهمة تدريب الإسماعيلي وقت أن تم عرض الآمر عليه من دون أي تفكير قائلاً على الرغم من علمي بكم المشاكل التي كان يعاني منها النادي إلا أنني أعشق التحدي ووافقت على قبول المسؤولية على الفور .

وأعلن أن عددا" كبير" من الظروف المعاكسة طاردت الفريق خلال المرحلة الماضية ومنها كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون من وقت لآخر إضافة إلي إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها محمود عبد العزيز في فبراير الماضي وحرمت الفريق من تواجده حتى نهاية الموسم الحالي .

وتحدث خالد القماش عن مروان محسن مهاجم الإسماعيلي وقال أنه يعتبره الأفضل بين جميع مهاجمي الدوري المصري خلال الموسم الكروي الحالي .وتعجب المدير الفني للإسماعيلي من عدم مشاركة مروان محسن من بداية مباراة مصر ونيجيريا ضمن المباراة الأولي التي جمعت بين الفريقين .

وقال كان يستحق مروان المشاركة من بداية هذا اللقاء كما أكد القماش أنه من وجهة نظره كان يرى أن مروان محسن لا يستحق التغيير في مباراة مصر ونيجيريا الثانية .وأضاف أن الجهاز الفني لمنتخب مصر والجهاز المعاون له يتواجد في جميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ولكن الملفت أن إختياراتهم للاعبين تكون من أندية الأهلي والزمالك بالرغم من أن هناك العديد من الأندية التي تضم لاعبين على مستوى عال ويستحقون الإنضمام لمنتخب مصر .

وجدد القماش رفضه للإستغناء عن مروان محسن وبيعه لأي فريق وكذلك الحال بالنسبة لمحمد عواد حارس مرمى الفريق .وأكمل بأن الفريق الذي يريد المنافسة على مختلف البطولات لابدّ من أن يحافظ على القوام الأساسي له .وأكد المدير الفني للإسماعيلي أنه تحدث مع أعضاء اللجنة الفنية في الفريق للتأكيد عليهم على ما هي الإحتياجات التي يريدها الفريق الأول لكرة القدم .

وبخصوص كريم بامبو لاعب الأهلي السابق والذي أنضم للإسماعيلي في يناير الماضي أكد القماش على أنه لاعب متميز ولكنه مازال يحتاج بعض الوقت للتجهيز والتأهيل ليكون حاضرا" بعد ذلك للمشاركة في المباريات الرسمية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد القماش يؤكد أن هدف الإسماعيلي تعزيز وضعه في الدوري خالد القماش يؤكد أن هدف الإسماعيلي تعزيز وضعه في الدوري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates