أبوظبي تستضيف سباق ريد بُل الجوي 2015 الجمعة والسبت المقبلين
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أصبحت المركز الأول عالميًا في تنظيم البطولة على أرضها

أبوظبي تستضيف سباق ريد بُل الجوي 2015 الجمعة والسبت المقبلين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تستضيف سباق ريد بُل الجوي 2015 الجمعة والسبت المقبلين

أبوظبي تستضيف سباق ريد بُل الجوي 2015
أبوظبي - سعيد المهيري

تنطلق فعاليات البطولة العالمية لسباق ريد بُل الجوي 2015 في نسختها الثامنة يومي الجمعة والسبت المقبلين، وذلك بالشراكة مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ويقام السباق على كورنيش العاصمة أبوظبي التي أصبحت في المركز الأول عالمياً من حيث عدد مرات استضافة البطولة على أرضها .

ويحتل سباق رد بُل الجوي مكانة متميزة على أجندة فعاليات أبوظبي وإلى جانب كونه حدثا رياضيا بارزا وفرصة مهمة لإظهار جمال كورنيش أبوظبي، يترافق السباق مع عدد من الأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية، ويشكل انطلاقة رفيعة المستوى للربع الأول من العام الذي سيشهد عدداً كبيراً من الفعاليات المميزة في الإمارة .

وتشهد الجولة الافتتاحية للبطولة منافسة قوية بين 14 متسابقا من 11 دولة، في وقت يسعى البريطاني نايجل لامب من خلاله للمحافظة على اللقب الذي أحرزه العام الماضي، حيث يواجه وصيفه النمساوي هانس آرتش الذي أحرز المركز الثاني العام الماضي وحامل اللقب عام ،2008 إلى جانب البريطاني بول بونهوم الذي احتل المركز الثالث في بطولة العام ،2014 وتربع على المركز الأول في الجولة الافتتاحية التي أقيمت العام الماضي بأبوظبي .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد للإعلان عن انطلاق الحدث ظهر أمس الثلاثاء على منطقة كاسر الأمواج في أبوظبي بحضور مدير مكتب الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، فيصل الشيخ وايرك وولف المدير العام لسباق ريد بول الجوي، وجيم ديماتيو مدير السباق، والبريطاني نايجل لامب بطل النسخة الماضية، والكندي بيت ماكلويد صاحب المركز الثالث في النسخة الماضية .

وافتتح فيصل الشيخ المؤتمر الصحافي مرحبا بالطيارين المشاركين ومعلنا عن انطلاق البطولة ولفت: لطالما ارتبط اسم أبوظبي بالرياضات الميكانيكية العالمية بصرف النظر عن بيئتها التنافسية برا أو بحراً أو جواً، وسيتيح لنا "سباق رد بُل الجوي" مجدداً إظهار إمكاناتنا الكبيرة في تنظيم كبريات الفعاليات العالمية التي تضفي مزيداً من أجواء المتعة والتشويق لجميع سكان الإمارة .

واعلن فيصل الشيخ أن السباق تصاحبه إقامة فعاليات على طول كورنيش أبوظبي اعتبارا من غدا الخميس حتى نهاية السابق، وتتضمن فعاليات غنائية وموسيقية لفنانين محليين وعالميين لإضافة جو من الترفيه والإثارة على السباق الدولي، وكما دعا الطيارين المشاركين إلى الإعجاب بالمطار الجديد، مؤكداً أن الاستعدادات كافة اكتملت لانطلاق الحدث المميز في سماء العاصمة أبوظبي .

وأعرب المدير العام لسباق ريد بُل الجوي إريك وولف عن سعادته بإطلاق الموسم في أبوظبي قائلاً: يسعدنا أن نعلن عن انطلاق بطولة ريد بُل العالمية للسباق الجوي من مدينة أبوظبي . لقد سبق وأقمنا سبعة سباقات مذهلة في هذه المدينة الرائعة والمضيافة التي فتحت لنا أبوابها وساعدتنا على إنجاح هذه الفعالية إلى أبعد الحدود" .

وأشار جيم ديماتيو مدير السابق إن هناك تغيرات كثيرة في البطولة تدعم الإثارة والمكان الذي يقام عليه السابق مثالي ورائع، والحدث يعد بداية مثالية للموسم بالنسبة للطيارين، ويمثل تحدياً جديداً وفق المتغيرات الجديدة ونتمنى أن تكون المنافسة في قمتها بين الأبطال .

وتشهد الجولة الافتتاحية للبطولة مشاركة كل من الفرنسي نيكولاس إيفانوف، والكندي بيت ماكلويد، والأسترالي مات هول، والألماني ماثياس دولديرير، والتشيكي مارتين سونكا، والياباني يوشي مورويا، الذين تمكنوا جميعاً من الوصول إلى منصة التتويج خلال جولات عام ،2014 كما تشهد المنافسات مشاركة الفائزين السابقين في جولات أبوظبي وهم، المجري بيتر بيشيني الذي فاز عامي 2005 و،2007 والأمريكي كيربي تشامبليس الذي فاز في أبوظبي عام ،2006 فيما يعود الأميركي مايكل جوليان للمشاركة في البطولة جنباً إلى جنب مع متسابقين جديدين تأهلا إلى فئة الماسترز .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تستضيف سباق ريد بُل الجوي 2015 الجمعة والسبت المقبلين أبوظبي تستضيف سباق ريد بُل الجوي 2015 الجمعة والسبت المقبلين



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates