أرسنال والفهود يحتفظان بصدارة بطولة مكتوم بن راشد
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخسارة الأولى لشرطة دبي والسامبا ينعش آماله

أرسنال والفهود يحتفظان بصدارة بطولة مكتوم بن راشد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أرسنال والفهود يحتفظان بصدارة بطولة مكتوم بن راشد

فريق أرسنال
دبي - صوت الإمارات

واصل فريقا الأرسنال والفهود عروضهما القوية، بتعزيز صدارتهما لفرق مجموعتيهما الثالثة والرابعة، وذلك في ختام الجولة الرابعة من دوري مجموعات سباعيات كرة القدم لبطولة مكتوم بن راشد الرمضانية، المقامة على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي بدعم من مؤسس البطولة،الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم  وتحت رعاية شقيقه الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وبمشاركة 24 فريقا.

جاءت صدارة كل من الأرسنال برصيد 10 نقاط، والفهود 9 نقاط، عقب تحقيقهما لفوزٍ صريح جاء للأول على حساب حامل لقب نسخة 2012 شرطة العاصمة بنتيجة " 4-2"، وللثاني على صاحب الضيافة شرطة دبي بواقع "1-صفر".

كما شهدت الجولة، ولحساب المجموعة الثالثة، تحقيق الكوماندوز للنتيجة الأكبر عقب فوزه على راك سبورت " 7-2"، وفوز جمارك دبي على سبورت فور أول بنتيجة "4-2"، فيما جاءت نتائج المجموعة الرابعة، بفوز السامبا على موانئ دبي "2-1»، واعتبار الجوكر فائزاً في مواجهة «إكسبو 2020» لعدم اكتمال النصاب القانوني للاعبيه.

واقتنص فريق أرسنال نقطته العاشرة وصدارة مجموعته الرابعة، عقب نجاح لاعبيه في تحقيق فوزٍ صريح على حساب شرطة العاصمة في المباراة التي جمعتهما على الملعب رقم 1.

وعرف الأرسنال كيفية اقتناص هدف سريع جاء في الدقيقة الثانية من المباراة وحمل توقيع ظهيره خالد يوسف،لكن سرعان ما تمكن الدولي رامي يسلم من إدراك التعادل لشرطة العاصمة.

وبدخول المباراة شوطها الثاني، ضغط شرطة العاصمة في سعيه نحو العودة للمقدمة، ما دفع بفريق الأرسنال للاعتماد على الهجمات المرتدة، والتي أثمرت في الدقيقة 28 عن تسجيل مهاجمه عبد الكريم جميل للهدف الثاني، قبل أن يعزز زميله إبراهيم عبيد في الدقيقة 30 النتيجة بتسجيله للهدف الثالث، والذي أعقب بعودة عبد الكريم جميل لزيارة الشباك بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه، لتسجل الدقيقة 37 تألق رامي يسلم ليسجل الهدف الثاني لشرطة العاصمة والأخير في المباراة.

وضرب فريق الفهود بفوزه على شرطة دبي بنتيجة هدف مقابل لاشيء، عصفورين بحجر واحد، عبر إلحاقه الهزيمة الأولى لأصحاب الضيافة شرطة دبي، وإزاحتهم عن صدارة فرق المجموعة الرابعة، بعد أن أهدت النقاط الثلاث فريق الفهود المركز الأول برصيد تسع نقاط.

ففي مباراة متكافئة من حيث اللعب والنتيجة خلال شوطها الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، إلا أن اعتماد الفهود على الكرات العرضية خلال الشوط الثاني أثمر عن استثمار مهاجمه سالم أحمد لكرة عرضية في الدقيقة 27 أسكنها في شباك حارس الشرطة محمد حسين معلناً الهدف الأول للفهود.

وعلى الرغم من المحاولات الجادة للاعبي الشرطة، إلا أن صلابة دفاع الفهود، وتألق حارسهم محمد غلوم كانت كفيلة بالحفاظ على شباكهم نظيفة وانتزاع الفوز.

وقسى الكوماندوز على فريق راك سبورت بنتيجة "7-2"، في المباراة التي جمعتهما لحساب المجموعة الثالثة، على الملعب رقم 1 في ختام الجولة الرابعة من دوري المجموعات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرسنال والفهود يحتفظان بصدارة بطولة مكتوم بن راشد أرسنال والفهود يحتفظان بصدارة بطولة مكتوم بن راشد



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 15:51 2024 السبت ,04 أيار / مايو

شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب
 صوت الإمارات - شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates