أم الألعاب تدشن مشاركة فرسان الإرادة الإماراتيين في الأولمبياد الخاص
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتلاء منصات التتويج هدف منتخب المعاقين ذهنيًا في لوس أنغلوس

"أم الألعاب" تدشن مشاركة فرسان الإرادة الإماراتيين في الأولمبياد الخاص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أم الألعاب" تدشن مشاركة فرسان الإرادة الإماراتيين في الأولمبياد الخاص

منتخب الإمارات الوطني لذوي الإعاقة الذهنية
لوس أنغلوس - صوت الإمارات

يستهل منتخب الإمارات الوطني لذوي الإعاقة الذهنية مشواره في الألعاب العالمية الصيفية في مدينة لوس أنغلوس في الولايات المتحدة الأميركية بـ" أم الألعاب" اليوم الأحد حيث أكمل "فرسان الإرادة" كافة استعداداتهم لترك بصمة جديدة في هذه التظاهرة العالمية تعزز الإنجازات التي حققها في النسخة الماضية التي أقيمت في العاصمة اليونانية أثينا بعد أن رفع منتخب الإمارات شعار "الوصول إلى منصات التتويج" وعدم التفريط في المكتسبات التي ظلت تحققها رياضة المعاقين بالدولة مما انعكس ايجابياً على أبطالنا بوصولهم إلى منصات التتويج ورفع علم الدولة عالياً خفاقاً.

تضم قائمة منتخبنا المشارك في ألعاب القوى الجهاز الفني المكون من ياسين بن التواتي و نادية بنت بلقاسم إضافة إلى اللاعبين حارب محمد مال الله وخالد علي حسين وخليفة أحمد سيد وحمدة علي الحوسني ومريم حسن جاسم وريم حسين ومريم أحمد إبراهيم.

واستعد فرسان "أم الألعاب" للمشاركة في هذا الحدث العالمي المهم من خلال المعسكر التحضيري الذي أقيم بجمعية بيوت الشباب بدبي، حيث وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة من أجل ظهور المنتخب بالصورة المشرفة التي تعكس تطور رياضة المعاقين في الدولة.

وكان المنتخب قد انتظم أمس السبت في مقر إقامة الوفود المشاركة في البطولة حيث أجرى بعض اللاعبين أمس السبت التصنيف الطبي الذي يسبق المشاركة في مثل هذه المسابقات، وشارك نائب رئيس اتحاد رياضة المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي رئيس البعثة ماجد العصيمي أمس السبت في اجتماع رؤساء الوفود والذي تم من خلاله وضع الترتيبات الخاصة بحفل الافتتاح الذي أقيم مساء أمس السبت في استاد لوس أنغلوس بمشاركة نجوم السياسة والرياضة.

من جانبه حث محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد المعاقين رئيس مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي عضو المجلس الدولي للأولمبياد الخاص، اللاعبين على التمثيل المشرف والسير على درب النجاحات التي ظلت تحققها رياضة المعاقين في الدولة، مؤكدا أن الشارع الرياضي في انتظار النتائج الإيجابية خصوصاً أن "فرسان الإرادة" ظلوا يرفعون شعار "الرقم واحد" في جميع المحافل القارية والدولية.

وأشار الهاملي إلى أن الإنجازات التي ظلت تحققها رياضة المعاقين في الدولة ثمرة اهتمام القيادة الرشيدة، مطالبا اللاعبين بمضاعفة الجهود من أجل ترك بصمة جديدة في (ألعاب لوس أنغلوس) بعد أن بلغت استعداداتهم ذروتها للوصول مجدداً إلى منصات التتويج.

وأكد ثقتنا كبيرة في لاعبي المنتخب من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهلهم لتحقيق إنجاز جديد يعكس النقلة النوعية التي حدثت للأولمبياد الخاص الإماراتي، خاصة أن الوصول إلى منصات التتويج في مثل هذه الأحداث العالمية يتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين وأجهزتهم الإدارية والفنية".

وأشاد رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي بدعم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي في المنتخب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قبل سفره إلى لوس أنغلوس، والرعاة الذين ساندوا فرسان الإرادة من أجل أن تحقق مشاركتهم الأهداف المرجوة، وهم (مجلس أبوظبي الرياضي، اتصالات، جمعية أبوظبي التعاونية، وشركة البراري، وبنك أبوظبي الوطني، وشركة بترول أبوظبي الوطنية).

واختتم الهاملي حديثه، مشيرًا إن رياضة الإعاقة الذهنية في العالم شهدت تطورا كبيرا مما يجعل جميع مسابقات (ألعاب لوس أنجلوس) في غاية الصعوبة وأن طريق الوصول إلى منصات التتويج ليس مفروشاً بالورود.

من جهته وصف ماجد العصيمي رئيس البعثة حظوظ "فرسان الإرادة" بالجيدة في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به المنتخب مؤكداً أن التفاؤل يسود الجميع وأن جميع اللاعبين تأقلموا على فارق التوقيت بين الإمارات ولوس أنجلوس، حيث تمت تهيئة جميع اللاعبين نفسياً بصورة جيدة من خلال البرامج الترفيهية التي نظمتها البعثة قبل خوض تحدي هذا المحفل العالمي المهم.

وأشار العصيمي إلى أن معنويات جميع اللاعبين عالية و أن الاستعدادات وصلت الذروة من أجل تحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى رياضة المعاقين التي تسير بخطوات ثابتة إلى الإمام، مؤكدا أن اهتمام القيادة الرشيدة ب"فرسان الإرادة" دفعة معنوية كبيرة للمنتخب من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهله لتحقيق طموحه المطلوب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أم الألعاب تدشن مشاركة فرسان الإرادة الإماراتيين في الأولمبياد الخاص أم الألعاب تدشن مشاركة فرسان الإرادة الإماراتيين في الأولمبياد الخاص



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 19:20 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء الأحد 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 02:18 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

جددي غرفة طفلك بأجمل القطع

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

إذاعة "نجوم إف إم" تحتفل باليوم العالمي للراديو

GMT 11:10 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

محمد السبكي ينفي الأخبار المتداولة عن سجنه

GMT 20:48 2013 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مطاعم متميزة ترحب بزائريها في فلورنسا

GMT 13:38 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

ديوان جديد للشاعر العراقي سلام سرحان

GMT 11:08 2013 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

منحة فرنسية لدعم كفاءة الطاقة في الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates