الانضباط تقرر طي صفحة القضية بعد سحب الشكوى
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توجيهات سلطان تؤكد وحدة البيت الكروي

"الانضباط" تقرر طي صفحة القضية بعد سحب الشكوى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الانضباط" تقرر طي صفحة القضية بعد سحب الشكوى

نادي الشارقة
دبي ـ جمال أبو سمرا

وصلت قضية نادي الشارقة ضد لاعب الوصل الأوزبكي ليما إلى "الخاتمة السعيدة"، بعدما تنازل الأول عن الدعوى التي قدمها قبل 10 أيام إلى اتحاد الكرة والتي تم النظر بها في جلسة أولى الأسبوع الماضي .

وتم طي صفحة القضية بناء على توجيهات من عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الذي وجه نادي الشارقة بالتنازل عن القضية التي أثارت الكثير من الجدل واللغظ في الأيام الماضية .

تقدم الشارقة رسميا أمس الثلاثاء بطلب سحب الشكوى خلال اجتماع لجنة الانضباط وسط حضور ممثلي نادي الوصل الذين تقدمهم عضو مجلس الإدارة محمد العامري .

وكانت لجنة الانضباط قد اجتمعت يوم أمس الثلاثاء في مقر اتحاد الكرة في الخوانيج برئاسة رئيس اللجنة،المستشار سالم بهيان العامري  حيث تم النظر في طلب نادي الشارقة بسحب الشكوى المقدمة منه ضد نادي الوصل في شأن قضية اللاعب ليما، وأعلنت انقضاء شكوى نادي الشارقة ضد لاعب الوصل ليما، لسحب الشاكي لشكواه، وانتهاء الخصومة، وذلك بحضور ممثل نادي الشارقة الذي قدم خطابا رسميا بسحب الشكوى، وقبلته اللجنة وممثل نادي الوصل .

كما قام نادي كلباء بسحب شكواه قبل أن تصل إلى اللجنة ليتم بناء على ذلك غلق ملف القضية التي أثارت الكثير من الجدل في الأيام الأخيرة .

وأكد محمد العامري عضو مجلس إدارة نادي الوصل المتحدث الرسمي باسم النادي أن "الامبراطور" وبناء على توجيهات رئيس النادي الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم قرر التنازل عن عدم تقديم أي مطالبات لدى لجنة الانضباط باتحاد الكرة بعد أن قام نادي الشارقة ممثلا في مديره التنفيذي وبناء على توجيهات حاكم الشارقة بسحب الشكوى المقدمة ضد النادي .

واعتبر العامري أن العلاقة التي تربط الناديين لن تتأثر بما حصل في الأيام الأخيرة، منوها إلى أن الشارقة يعد واحدا من أقطاب الكرة في الدولة . ومضى يقول "كلمات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة عن نادي الوصل، والتأكيد على أن في كل بيت شرقاوي هناك مشجع وصلاوي بحكم العلاقة التي تربط كل إمارات الدولة دليل قاطع على حسن العلاقة وقوة اللحمة بين أندية الدولة وبين المشجعين" .

ومضى يشير إلي " حرصنا كحرص نادي الشارقة على سمعة الإمارات، ولن نسمح لأي شخص بالخوض أو التأثير والتشويه على سمعة كرة الإمارات .

ووجه العامري رسالة في أكثر من اتجاه حين أشار إلى أن "صمت النادي لم يكن هباء ودائما ما نؤكد على تجنب الحليم إذا غضب" . وانتقد العامري بعض وسائل الإعلام بسبب تغطيتها للقضية التي تتعلق بجواز سفر اللاعب ليما .

وتابع "أشارت بعض الوسائل الإعلامية إلى أن إدارات الأندية غير محترفة، واليوم نحن وفي المقابل نطالب الإعلام بالاحترافية والتعامل بحيادية" .

وكشف المتحدث الرسمي لنادي الوصل أن "الوصل كان من أوائل الأندية التي بعثت بمقترحات لاتحاد الكرة تتعلق بتعديلات على اللوائح لمناقشتها في اجتماع الجمعية العمومية المقبل، وهناك الكثير من اللوائح التي تتعلق بعمل اللجان أو في الاتحاد تحتاج إلى إعادة ترتيب وصياغة، خاصة وأننا نهدف من كل ذلك الصالح العام وما فيه خير ومصلحة كرة الإمارات" .
 
وفي الختام، كانت كلمة وجهها العامري في خطاب إلى جمهور النادي الأصفر موضحا "رسالتي لجماهيرالوصل التي تحتفل بهاشتاغ أفتخر أنا وصلاوي على مواقع التواصل الاجتماعي هي أننا نؤكد لهم أننا لن نسمح لأي أحد بالنيل من سمعة النادي" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانضباط تقرر طي صفحة القضية بعد سحب الشكوى الانضباط تقرر طي صفحة القضية بعد سحب الشكوى



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates