الشباب يشعل جولة المركز الثاني برباعية أهداف مقابل هدفين
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق الجزيرة يتنازل عن صراع الوصافة

الشباب يشعل جولة المركز الثاني برباعية أهداف مقابل هدفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشباب يشعل جولة المركز الثاني برباعية أهداف مقابل هدفين

فريق الجزيرة الاماراتي
أبوظبي - صوت الإمارات

تقدم الشباب إلى مركز الوصيف بعد حسمه قمة الجولة 24 وأزاح الجزيرة عن المركز الثاني بالفوز عليه 2-4 في المباراة التي جمعت بينهما في استاد محمد بن زايد. والغريب في الأمر ان الروح العالية والرغبة في الفوز كانتا من طرف الضيف الشبابي، بينما لم يظهر أصحاب الأرض هذه الرغبة في معظم فترات اللقاء مما جعل "الجوارح" يقلبون الطاولة على "فخر أبوظبي" ويتقدمون 1-3 قبل ان يقلص الجزيرة الفارق بهدف كان سيحفظ له الوصافة لكن ارتكب دفاعه "غلطة" كلفت الفريق الهدف الرابع الذي منح الوصافة للشباب بفضل المواجهات المباشرة.

بهذه النتيجة تحول صراع الوصافة إلى الجولة الأخيرة ويبقى تقرير مصير الشباب بيده، وليس عليه سوى الفوز على الظفرة بينما وضع الجزراوية مصيرهم بيد غيرهم إضافة لأهمية تحقيق الفوز أمام الوصل على ملعبه.في المؤتمر الصحافي، أشار البلجيكي إريك غيريتس مدرب الجزيرة إلى أن غياب الثلاثي ميركو فوزينيتش وجوناثان بيترويبا وخميس إسماعيل لم يكن سبباً في الخسارة، مؤكداً أن السبب يعود إلى الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها الفريق.

وأوضح غيريتس " أداؤنا كان جيدا في الشوط الأول، تقدمنا بهدف رائع عن طريق علي مبخوت وخلقنا العديد من فرص التسجيل، لكن في وقت حاسم من هذا الشوط رفض حكم المباراة أن يحتسب ركلة جزاء لمصلحتنا بعد أن استعمل مدافع الشباب يده لإبعاد الكرة داخل منطقة الجزاء، وبدلا من أن نتقدم بهدفين نظيفين تمكن الشباب من تعديل النتيجة ثم تقدم بالهدف الثاني في الثواني الأخيرة من هذا الشوط".

 واضاف في الشوط الثاني حاولنا أن نعود بالنتيجة ودفعت لاعبين أصحاب نزعة هجومية أكبر لتسجيل المزيد من الأهداف، لكننا ارتكبنا أخطاء دفاعية تسببت في قبولنا لهدفين آخرين".

وتابع مهاجم الشباب إدغار صنع لفارق لمصلحة الشباب بعد أن سخر بنيته الجسدية الكبيرة وقدرته على الاحتفاظ بالكرة لمصلحة فريقه بشكل مميز، وفشلنا نحن في المقابل في تحييد خطورته واخراجه من أجواء المباراة، ولم نتمكن أيضا من التصدي بشكل صحيح للهجمات المرتدة السريعة للشباب".

وشدد مدرب الجزيرة على أن الفوز بلقب مسابقة كأس رئيس الدولة سينقذ موسم الفريق والنادي، وأوضح ما أستطيع تأكيده هو أن الفريق سيكون متعطشا ومتحفزا للقتال من أجل التتويج بهذه الكأس في نهاية هذا الموسم".وفي الجهة المقابلة، بين المدرب المساعد للشباب سعيد عبيد إن المباراة كانت صعبة بالنسبة للفريقين حيث كان هدفهما  للحصول على المركز الثاني.  وهنأ عبيد لاعبي الشباب بالفوز وأضاف نبارك للاعبينا أداءهم العالي وروحهم القتالية وإصرارهم على الحفاظ على فوزهم وهذا ما يتحلى به لاعبو الشباب برغبتهم الدائمة في الفوز".

وشدد عبيد إلى أهمية تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة أمام الظفرة ولمح " فوزنا على الجزيرة واحتلالنا المركز الثاني سيؤهلنا للمشاركة في الموسم القادم في البطولة الآسيوية، وبالتالي سنتمسك بتلك الفرصة بقوة وسنلعب مع الظفرة بتركيز تام واحترام كامل له بغض النظر عن مركزه في جدول الترتيب، وللعلم كانت مباراتنا معه في الدور الأول صعبة، وبالتالي سنتعامل معه بتركيز تام.

أعرب علي مبخوت نجم نادي الجزيرة والمنتخب الإماراتي، عن استيائه من قرارات حكم المباراة سلطان المرزوقي.مبينًا  هداف الجزيرة بعد نهاية المباراة " للحكم سوابق مع الجزيرة وسبق لقراراته أن تسببت في خسارة الفريق لنهائي كأس المحترفين، وفي مباراة الشباب اتخذ بعض القرارات غير الصحيحة غيرت مجرى المباراة أهمها عدم احتساب ركلة جزاء لنا في الدقيقة 35 عندما أبعد مدافع المنافس الكرة بيده داخل الخط وكنا وقتها متقدمين بهدف".وطالب مبخوت الحكم بأن يؤدي واجبه بعيد عن اي تأثيرات أخرى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يشعل جولة المركز الثاني برباعية أهداف مقابل هدفين الشباب يشعل جولة المركز الثاني برباعية أهداف مقابل هدفين



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates