الشيخ صقر بن سعود القاسمي يفتتح الأولمبياد الرمضاني في التعاون
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق الفقيد يتفوق على شباب شمل بثلاثية

الشيخ صقر بن سعود القاسمي يفتتح الأولمبياد الرمضاني في التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ صقر بن سعود القاسمي يفتتح الأولمبياد الرمضاني في التعاون

الشيخ صقر بن سعود القاسمي يفتتح الأولمبياد الرمضاني
رأس الخيمة - سعيد المهيري

افتتح رئيس نادي التعاون الثقافي الرياضي الشيخ صقر بن سعود القاسمي للأولمبياد الرمضاني المقام في نادي التعاون في رأس الخيمة، حضر رئيس مجلس إدارة النادي الافتتاح سيف محمد سيف بن صالح ، ورئيس اللجنة المنظمة عضو مجلس إدارة النادي أحمد حمادي وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعيان المنطقة وجمهور خفير.

ويشتمل الأولمبياد على منافسات عدة، حيث يضم النسخة الرابعة لمنافسات كرة القدم التي كانت تنظم لثلاث سنوات مضت بنجاح كبير، وتمت إضافة منافسات جديدة لتشكل عرسا رمضانيا بهيجا يتنافس فيه أبناء المنطقة في شتى الألعاب ويسهم في تطور مستواهم الفني كما يقوي الصلات ويزيد من ترابطهم، وتم افتتاح منافسات كرة القدم وبطولة الألعاب الإلكترونية وتنس الطاولة، كما بدأت منافسات بطولة الكرة الطائرة أمس الأول السبت فيما خصصت اللجنة المنظمة يوما من الأيام المقبلة لمنافسة الدراجات يتنافس فيه المشاركون من مختلف الأعمار في شتى المنافسات.

وشهدت مباراة الافتتاح إثارة كبيرة، حيث جمعت بين فريقي الفقيد وشباب شمل، حيث فاز الفقيد بثلاثة أهداف نظيفة، وقدم الفريقان مباراة رفيعة المستوى تليق بمكانة بطولة كرة القدم التي تدخل نسختها الرابعة وسط حضور جماهيري كبير من أبناء المنطقة شجعوا الفريقين واستمتعوا بأدائهما في المباراة.

هذا وخصصت اللجنة المنظمة جوائز قيمة لأصحاب المراكز الأولى في المسابقات المختلفة، كما توجد هناك سحوبات يومية على جوائز قيمة للجماهير، وتحظى البطولة برعاية من شركة جلفار للصناعات الدوائية وجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية كرعاة رئيسيين، بجانب رعاة آخرين، وتقدمت اللجنة المنظمة التي يرأسها أحمد حمادي بالشكر للرعاة ولكل من أسهم في نجاح حفل افتتاح البطولة الذي جاء بهيجاً نال استحسان الجماهير التي حضرت لمشاهدة الحفل.

ويشارك في الدورة في منافسات كرة القدم 16 فريقا قسمت على أربع مجموعات حيث تضم المجموعة الأولى فرق الفقيد وشباب شمل وكلنا خليفة وسيتزين، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة والخيماوي والحرية ووداي الذئاب، فيما تواجد في المجموعة الثالثة فرق الساحل وأسمنت الاتحاد وصدام والغب، وتضم المجموعة الرابعة فرق عاصفة الحزم ورويال تيم والأهلي والكوماندوز.

ويأتي تنظيم الأولمبياد الرمضاني بجانب الدورة الرمضانية لكرة القدم في إطار حرص نادي التعاون الثقافي الرياضي برئاسة الشيخ صقر بن سعود القاسمي على تسخير الإمكانات المتاحة لخدمة أبناء النادي والمنطقة واستغلال أوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع في هذا الشهر الفضيل وتوجيههم نحو استثمار طاقاتهم الرياضية، بما يسهم في صقل مواهبهم لإبرازها بالشكل الأمثل، وتعد وسيلة هادفة لخلق منهاج رياضي وطني يجمع شباب الوطن ويعلي القيم السامية للرياضة التي تجمع ولا تفرق، إيمانا بأن الرياضة هي وسيلة لخدمة أهداف المجتمع، وتمثل الدورة واحدا من هذه الأهداف التي تسطر ملحمة الترابط والتلاحم بين أفراد المجتمع، وتمت مراعاة أن تنطلق المباريات بعد صلاة التراويح.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ صقر بن سعود القاسمي يفتتح الأولمبياد الرمضاني في التعاون الشيخ صقر بن سعود القاسمي يفتتح الأولمبياد الرمضاني في التعاون



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates