العين يدشن استعداداته للموسم الكروي الجديد خلال التجمع الداخلي
آخر تحديث 11:59:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" الزعيم" يقدم إيمينيكي بالرقم 9

العين يدشن استعداداته للموسم الكروي الجديد خلال التجمع الداخلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يدشن استعداداته للموسم الكروي الجديد خلال التجمع الداخلي

المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش
العين ـ صوت الامارت

دشن "الزعيم" بطل الدوري تحضيراته للموسم الكروي الجديد، من خلال التجمع الداخلي مساء أمس الأول، الجمعة، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، وبمشاركة جميع لاعبي الفريق، عدا الدوليين من اللاعبين المواطنين والذين منحهم المدرب زلاتكو داليتش، راحة خلال المرحلة الحالية، بسبب عدم حصولهم على مدة الراحة الكافية بعد انخراطهم مع نهاية الموسم مباشرة في معسكر المنتخب الوطني. وشهدت الحصة التدريبية الأولى للعين، والتي جرت على ملعب خليفة بن زايد في نادي العين، اهتماما لافتا من مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، سعياً لتهيئة أسباب النجاح للفريق، كما شهد المران حضورا جماهيريا حاشداً لتعزيز معنويات اللاعبين ومساندتهم قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي والمقرر في النمسا خلال الفترة من 18 تموز/ يوليو الحالي وحتى 9 آب/ أغسطس المقبل.

وقاد تدريبات الفريق المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، وجهازه الفني المعاون، والذي أخضع اللاعبين إلى جرعات تدريبية خاصة برفع معدل اللياقة البدنية. حضر المران عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم محمد سالم بن عمير الشامسي، وعضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم محمد عبدالله بن بدوة، ومشرف الفريق الأول،محمد عبيد حماد  ومدير الفريق،ناصر الجنيبي  إلى جانب عدد من أقطاب النادي وأعضاء هيئة الشرف واللاعبين القدامى. ذكر أن فريق العين سيخوض خلال معسكره في النمسا أربع مباريات ودية أمام لوكوموتيف الأوزبكي يوم 26 من شهر تموز/ يوليو وهال سيتي الإنجليزي يوم 29 منه، والهلال السعودي في 2 آب/ أغسطس المقبل والسد القطري 5 من نفس الشهر.

وستتوجه البعثة من النمسا إلى المغرب مباشرة في السادس من شهر آب/ أغسطس، لمواجهة الوداد البيضاوي بطل الدوري المغربي في مباراة كأس السوبر الإماراتي والمغربي قبل أن تعود إلى الدولة في التاسع من الشهر نفسه للانخراط في البرامج الخاصة بتجهيزات الفريق لمواجهة "السوبر" أمام النصر والمقررة في الخامس عشر من شهر آب/ أغسطس المقبل.
على خط آخر، أغلق نادي العين مساء أمس الأول الجمعة ملف أجانب فريقه الأول لكرة القدم، وذلك بعد تقديم اللاعب النيجيري إيمانويل إيمينيكي رسمياً لوسائل الإعلام بالرقم "9"، في المؤتمر الصحافي الذي عقد بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب خليفة بن زايد بنادي العين.وسيخوض بطل الدوري تحدياته في الموسم الجديد بثلاثة أجانب جدد، إلى جانب الكوري الجنوبي، لي ميونغ جوو وهم الهولندي رايان بابل والبرازيلي فيليبي باستوس والنيجيري إيمانويل إيمينيكي، بدلاً عن الفرنسي كيمبو جيريس والغاني أسامواه جيان والسلوفاكي ميروسلاف ستوتش. وأكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم محمد عبدالله بن بدوة، ، أن إيمينيكي انضم إلى صفوف العين على سبيل الإعارة قادماً من نادي فنربخشة التركي، لمدة موسم واحد قابل للتمديد أو شراء بطاقة اللاعب.

وأكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إن اللاعب النيجيري يمتلك سيرة ذاتية جيدة مع الأندية التي لعب لها ومنتخب بلاده، عندما أسهم في حصوله على لقب كأس أمم إفريقيا وتتويجه بلقب هداف البطولة في عام 2013، ونتمنى له التوفيق مع زملائه اللاعبين بالفريق. وأوضح ابن بدوة، أن فريق نادي العين يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المواطنين والذين يسهمون على نحو واضح في إنجاح أي لاعب ينضم إلى صفوف الفريق، وذلك لما يتمتعون به من إمكانات فنية عالية، فضلاً عن رغبتهم العالية في الدفاع عن شعار ناديهم والتزامهم بروح القتال والعائلة الواحدة لتحقيق أهداف النادي في جميع المناسبات.
وأكد عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، أن لاعبي فريق العين عازمون على متابعة إحراز النتائج المشرفة في الموسم الجديد لدعم طموحات النادي في المنافسة على إحراز الألقاب، لتلبية طموحات الجماهير العيناوية التي ظلت الرقم الصعب من بين جماهير أندية الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يدشن استعداداته للموسم الكروي الجديد خلال التجمع الداخلي العين يدشن استعداداته للموسم الكروي الجديد خلال التجمع الداخلي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 05:29 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

الإسباني كوندي يقود بني ياس الإماراتي للفوز على حتّا

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 17:49 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

GMT 22:36 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

دراسة أميركية تكشف عن الحواجب الأكثر جاذبية بنظر الرجال

GMT 02:18 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 13:06 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج وردي للبشرة الشاحبة والمتعبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates